بوابة الفجر:
2024-09-23@01:32:26 GMT

وفاة اللواء رؤوف السيد رئيس حزب الحركة الوطنية

تاريخ النشر: 23rd, September 2024 GMT

أعلن حزب الحركة الوطنية المصري، اليوم الاثنين، وفاة اللواء رؤوف السيد علي رئيس الحزب.

ونعى الحزب، رئيسه قائلا إنه اللواء رؤوف السيد علي، قدم مسيرة طويلة من العطاء الوطني والقيادة الحكيمة، سواء خلال خدمته في القوات المسلحة المصرية أو في عمله العام.

وقال الحزب في بيانه: «لقد عرفنا الفقيد قائدًا وطنيًا من الطراز الرفيع، لم يسعَ يومًا إلى مصلحة شخصية أو منفعة ذاتية، كان كل ما يشغل تفكيره هو مصلحة بلده، كرّس حياته لخدمة هذا الوطن الغالي، سواء في ميادين الشرف والواجب بالقوات المسلحة، أو من خلال قيادة الحزب بحكمة وتفانٍ في العمل العام، فقد كان مثالًا للنزاهة والقوة والحكمة في اتخاذ القرارات، واضعًا دائمًا مصلحة مصر في مقدمة أولوياته».

وأوضح الحزب في بيانه أنه من المقرر أن تُصلى الجنازة على اللواء رؤوف السيد اليوم الاثنين عقب صلاة العصر في مسجد الثورة بطريق العروبة (جامع السلطان حسين سابقًا)، وسيتم الدفن في مقابر القطامية بالقاهرة الجديدة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حزب الحركة الوطنية المصري اللواء رؤوف السید

إقرأ أيضاً:

برج الدلو.. حظك اليوم الاثنين 23 سبتمبر: كن حذرا

برج الدلو مبتكر ومستقل، يحب التفكير خارج الصندوق، كما يهتم بالقضايا الإنسانية ويسعى دائمًا لتحقيق العدالة والمساواة، ويميل إلى الحرية في اتخاذ القرارات ويحب الاستقلالية، لكنه قد يكون مترددًا في اتخاذ بعض القرارات الشخصية.

برج الدلو.. حظك اليوم الاثنين 23 سبتمبر

وتقدم «الوطن» عبر السطور التالية حظك اليوم برج الدلو الاثنين 23 سبتبمر 2024، على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وفقا لموقع الأبراج الفلكية:

حظك اليوم على الصعيد المهني

اليوم قد تشعر بحماس قوي لإطلاق أفكار جديدة أو البدء في مشاريع مبتكرة، كما قد تجد أن زملاء العمل أو المدراء يدعمون رؤيتك، مما يمنحك الثقة للاستمرار، كن حذرًا فقط من التسرع في اتخاذ قرارات كبيرة دون دراسة دقيقة. 

حظك اليوم على الصعيد العاطفي

على الصعيد العاطفي، اليوم مناسب لتعزيز العلاقة مع شريك حياتك من خلال الحوار الصريح. أما إذا كنت أعزبًا، فقد تجد نفسك منجذبًا لشخص مميز يشاركك نفس الاهتمامات الفكرية أو الاجتماعية. 

حظك اليوم على الصعيد الصحي

احرص على ممارسة بعض التمارين البدنية اليوم لتفريغ الطاقة الزائدة. استمتع بنشاطات ذهنية أيضًا، مثل القراءة أو ممارسة هواية جديدة لزيادة شعورك بالتوازن.

مقالات مشابهة

  • برج السرطان.. حظك اليوم الاثنين 23 سبتمبر: واجه مشاكلك دون خوف
  • برج الدلو.. حظك اليوم الاثنين 23 سبتمبر: كن حذرا
  • رئيس الأركان: القوات المسلحة مستعدة لتنفيذ أي مهمة دفاعية لحماية الحدود
  • ال السيد رئيس مجلس الوزراء المحترم من موظفي وزارة التجارة
  • «الحركة الوطنية»: مبادرة «بداية» تستهدف بناء مجتمع قادر على تحديات العصر
  • وفاة والدة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية
  • وفاة امرأة وإصابة 4 آخرين في حادث مرور بتبسة 
  • وفاة إمرأة وإصابة 4 آخرين في حادث مرور  بتبسة 
  • رئيس مصلحة الضرائب: صادقون في فتح صفحة جديدة مع مجتمع الأعمال والممولين