استشهد ثلاثة مواطنين وأصيب آخرون، فجر اليوم الاثنين، في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف مدرسة تؤوي نازحين في مخيم النصيرات، وسط قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية بأن الاحتلال الإسرائيلي قصف صفا في الطابق العلوي من مدرسة خالد بن الوليد التي تؤوي نازحين بمخيم النصيرات، ما أدى لاستشهاد ثلاثة مواطنين وإصابة آخرين.

وكانت قوات الاحتلال، قد قصفت أمس مدرسة كفر قاسم بمخيم الشاطئ التي تؤوي نازحين، ما أدى إلى استشهاد سبعة مواطنين وإصابة آخرين.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة برا وبحرا وجوا منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر من 2023، ما أسفر عن استشهاد 41، 431 مواطنا، وإصابة 95، 818 آخرين، غالبيتهم من الأطفال والنساء، فيما لا يزال آلاف المفقودين تحت الأنقاض.

وأفادت وزارة الصحة في غزة أن حصيلة مجازر العدو “الإسرائيلي” خلال الـ24 ساعة الماضية، عشرات الشهداء والجرحى، وصل منها “للمستشفيات 40 شهيدًا و 58 إصابة”.

وارتفعت حصيلة العدوان “الإسرائيلي” على القطاع إلى 41، 431 شهيدًا و 95، 818 إصابة منذ بداية العدوان الصهيوني على غزة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قطاع غزة غزة قصف غزة في غزة حرب غزة غلاف غزة غزة الان قطاع غزة الان غزة اليوم غزة مباشر قصف غزة الان غزة الآن قطاع غزة اليوم شمال قطاع غزة أخبار غزة قصف قطاع غزة المقاومة في غزة دعم غزة جنوب قطاع غزة وسط قطاع غزة شمال قطاع غزة إلى جنوبه مخيم جباليا شمال قطاع غزة جنوبي قطاع غزة بيت حانون شمال قطاع غزة شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة منازل في قطاع غزة تستهدف مناطق عدة في قطاع غزة تؤوی نازحین

إقرأ أيضاً:

13 شهيدا جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي مدرسة تؤوي نازحين في غزة

نقلت وسائل إعلام فلسطينية أنباء عن سقوط 13 شهيدا وعدد من المصابين جراء قصف الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين في حي الزيتون جنوب مدينة غزة، وذلك حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.

مقالات مشابهة

  • شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي على مدرسة تؤوي نازحين بالنصيرات
  • استشهاد 6 فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدرسة تؤوي نازحين في مدينة غزة
  • سقوط 7 شهداء في قصف الاحتلال الإسرائيلي لمدرسة تؤوي نازحين بقطاع غزة
  • مدينة غزة: شهداء وإصابات في قصف استهدف مدرسة بمخيم الشاطئ
  • استشهاد 6 فلسطينيين في قصف للاحتلال استهدف مدرسة تؤوي نازحين في غرب غزة
  • 13 شهيدا جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي مدرسة تؤوي نازحين في غزة
  • شهداء وجرحى في قصف للاحتلال على مدرسة تؤوي نازحين بحي الزيتون
  • شهداء وجرحى في قصف للاحتلال على مدرسة تؤوي نازحين في حي الزيتون
  • شهداء ومصابون في قصف إسرائيلي على مدرسة الجاعوني بمخيم النصيرات