أكد الإعلامي محمد شبانة، أن النادي الأهلي الأقرب للفوز على العين الإماراتي يوم 29 أكتوبر القادم في كاس الانتركونتينتال بنسبة تتخطى الـ70%، مشيرًا إلى أن نجوم الفريق قادرين على تحقيق نتيجة جيدة في وسط جماهيرهم.

شبانة: الأهلي الأقرب للفوز على العين بنسبة 70%.. وهناك امكانية لقيد معلول قبل غلق باب القيد

وقال شبانة عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "الأهلي قادر على الوصول إلى نهائي البطولة ومقابلة ريال مدريد في المواجهة الختامية التي تقام في الدوحة، وسيكون هناك دعم جماهيري كبير للأهلي في تلك المباراة".

بيراميدز يودع أحمد فتحي برسالة مؤثرة بعد إعلان اعتزاله الأهلي لا يعرف الهزيمة أمام أندية الإمارات فهل يواصل المارد الأحمر الهيمنة ؟

وأضاف: "نجوم الأهلي قادرين على تحقيق نتائج جيدة في الانتركونتينتال، وهناك لاعبين جيدين في الفريق الأحمر على رأسهم يحيى عطية الله وإمام عاشور وأشرف داري ووسام أبوعلي وغيرهم".

وواصل: "الأهلي ينوي بقيد علي معلول في شهر يناير، وكل اللاعبين الأجانب سيتم الحكم عليهم بشكل كامل قبل الميركاتو الشتوي، وهناك أحاديث بدأت تتردد حول امكانية قيده الآن خصوصا مع امكانية عودته في شهر نوفمبر للملاعب، والاستعانة به في الانتركونتينتال".

وأكمل: "البعض بدأ يتحدث عن حزن علي معلول، وغيابه عن احتفالات بطولة الدوري المصري، والقرار في النهاية سيكون في يد مارسيل كولر، مع قرب عودته من الإصابة، وطالما سيتم قيده في يناير، فما المانع من قيده قبل غلق باب القيد في 25 أكتوبر".
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

مدرب ضمك يهاجم التحكيم بعد الخسارة من الأهلي

ماجد محمد

هنأ مدرب ضمك، كوزمين كونترا، لاعبي النادي الأهلي للفوز على فريقه في مباراة التي جمعت الفريقين في ضمن الجولة الرابعة من دوري روشن للمحترفين “جولة نحلم ونحقق” للموسم 2024-2025.

وقال كونترا، في المؤتمر الصحفي عقب خسارة فريقه: “قدمنا مباراة كبيرة وكنا نخطط للفوز، ولكن الأهلي يمتلك لاعبين على أعلى مستوى حسموا اللقاء في دقائقه الأخيرة”.

وأضاف: “أريد أن أعرف لماذا كل هذا الوقت المُحتسب بدلاً من الضائع، المباراة لم تتوقف كثيرًا من أجل أن يحتسب الحكم 14 دقيقة في الشوط الثاني”، مشيرا إلى أنه يحتاج إلى إيضاحات عديدة على قرارات حكم مباراة الأهلي وضمك الليلة.

وواصل كونترا: “سجلنا 4 أهداف في مرمى الهلال والأهلي، ولم نحصد أي نقطة في المباراتين، علينا التعلم من دروسنا مستقبلاً”.

واختتم تصريحاته متمنيًا الشفاء العاجل للاعب فهد المولد، بعد العارض الصحي الذي تعرض له، داعيًا الله له أن يسترد صحته.

مقالات مشابهة

  • شبانة: كولر جعل أندية إفريقيا تتمنى تسجيل هدف فقط في شباك الأهلي
  • شبانة : مجرد التسجيل في الأهلي أصبح حلمًا لأندية أفريقيا
  • خالد جادالله: كولر نجح بنسبة 100%.. والأهلي الأقرب للسوبر "على الورق"
  • سفيان رحيمي يتحدى الأهلي قبل مواجهة العين في كأس إنتر كونتينينتال: سنذهب للقاهرة للفوز
  • شبانة : أداء الزمالك أمام الشرطة الكيني أحدث قلق كبير للجماهير قبل ملاقاة الأهلي
  • شبانة: كولر جعل أندية إفريقيا تتمنى تسجيل هدفًا في شباك الأهلي
  • الأهلي يدرس سفر معلول وفؤاد للسعودية من أجل حضور السوبر الأفريقي
  • لماذا غاب علي معلول عن تتويج الأهلي بدرع الدوري؟
  • مدرب ضمك يهاجم التحكيم بعد الخسارة من الأهلي