أكد أحمد الشامسي، مدير الكرة بنادي العين الإماراتي، على أهمية المباراة المرتقبة بين فريقه والنادي الأهلي المصري، المقرر إقامتها يوم 29 أكتوبر المقبل، في إطار منافسات كأس إنتركونتيننتال. 

إقرأ أيضًا..

العين الإماراتي قبل مواجهة المونديال : نعلم صعوبة ملاقاة الأهلي في القاهرة .. ومن الآن نبدأ تنظيم رحلات جماهيرية

وأوضح الشامسي خلال تصريحات لبرنامج "رقم 10" الذي يقدمه الإعلامي كريم رمزي، أن المباراة ستكون مواجهة كبيرة بين بطلي أفريقيا وآسيا، معرباً عن أمله في أن يظهر الفريقان بصورة مشرفة في هذا اللقاء المنتظر.

وأشار الشامسي إلى سعادته بالتواجد في مصر، واصفاً المباراة بأنها "قمة عربية منتظرة" تجمع بين ناديين كبيرين. كما أكد احترام نادي العين للأهلي وجماهيره، إلا أن طموحات فريقه كبيرة، مشدداً على أنهم سيقاتلون للحصول على بطاقة التأهل إلى المرحلة التالية.

وأضاف الشامسي: "الأهلي فريق كبير وعريق، وندرك جيداً إمكانياته على المستوى القاري، لكننا نأتي إلى القاهرة بطموح كبير للتأهل على حسابه." كما أشار إلى أن نادي العين، بجماهيره وإدارته، لديه طموحات كبيرة لتجاوز هذه المرحلة من البطولة.

وفي ختام تصريحاته، أعلن الشامسي عن تنظيم رحلات لجماهير نادي العين من أجل حضور المباراة في استاد القاهرة، لتقديم الدعم اللازم للفريق في هذه المواجهة الهامة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد الشامسي الأهلي العين أخبار الرياضة كأس إنتركونتيننتال

إقرأ أيضاً:

محمد الشناوي يرد التحية لجماهير الأهلي في أرض ملعب المباراة

رد قائد المارد الأحمر محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحية الجماهير الموجودة في ستاد القاهرة، وذلك قبل انطلاق مباراة الفريق أمام جورماهيا في إطار منافسات بطولة دوري  أبطال إفريقيا.

الشناوي يرد التحية لجماهير الأهلي

وتنطلق مباراة الأهلي امام جورماهيا الكيني مساء اليوم، السبت، على ملعب القاهرة الدولي، في إطار منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وامتلأت مدرجات ستاد القاهرة الدولي بجماهير الأهلي منذ دقائق، وذلك من اجل مؤازرة الفريق امام جورماهيا، والتواجد برفقة الفريق في احتفالية تسلّم درع بطولة الدوري الممتاز.

المعلق خليل البلوشي يقدم التحية لجماهير الأهلي أثناء تواجده في ملعب المباراة تفاصيل جلسة مجلس الإسماعيلي مع لاعبي الفريق في مران اليوم

ومن المقرر ان تنطلق أحداث مباراة الأهلي ضد جورماهيا الكيني في تمام الساعة السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، في إياب دور ال 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكانت مباراة الذهاب بين الأهلي وجورماهيا بكينيا، قد انتهت بفوز النادي الأهلي بثلاثية نظيفة، من أجل التأهل لدور ال16 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • العين الإماراتي قبل مواجهة المونديال : نعلم صعوبة ملاقاة الأهلي في القاهرة .. ومن الآن نبدأ تنظيم رحلات جماهيرية
  • سفيان رحيمي يتحدى الأهلي قبل مواجهة العين في كأس إنتر كونتينينتال: سنذهب للقاهرة للفوز
  • موعد مباراة الأهلي ضد العين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال
  • مدير عام المنصورة يدشن مشروع “تعشيب ملعب نادي أهلي عدن”
  • محمد الشناوي يرد التحية لجماهير الأهلي في أرض ملعب المباراة
  • جماهير الأهلي تستعد للاحتفال بتسلم درع الدوري عقب مواجهة جورماهيا بدوري أبطال إفريقيا
  • اليوم.. تشيلسي يحل ضيفًا على وست هام في مواجهة مرتقبة بالدوري الإنجليزي
  • العين وأوكلاند سيتي يفتتحان كأس القارات للأندية غدًا.. الفائز يواجه الأهلي
  • رسميًا.. مدينة عربية تستضيف الأدوار النهائية لكأس إنتركونتيننتال 2024 بمشاركة الأهلي