شمسان بوست / خاص:

تفقد الدكتور أحمد مثنى البيشي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن اليوم في مديرية المنصورة مركز خدمات الطوارئ والاسعاف 195، برفقة مدير مكتب الصحة مديرية المنصورة الدكتور عبدالحكيم المفلحي ، ومدير مركز خدمات الطوارئ والاسعاف 195 بالمحافظة الدكتور أنور. السيلاني.

وفي جولته التفقدية طاف البيشي والوفد المرافق له، مختلف أقسام المركز، واستمع من مدير مشروع خدمات الطوارئ والاسعاف 195 الدكتور سعيد بن رعية ، الى شرح مفصل عن سير عمل المشروع ، الممول من منظمة الصحة العالمية ، وتوافر كافة الفرق الاستجابة الطوارئ على مدار الساعة.



كما اطلع على عدد البلاغات الواردة للخدمة 195، وكيفية التعامل معها في وقت سريع لضمان توفير الخدمة الإسعافية للمرضى بأقصى سرعة.

وأكد الدكتور البيشي على المسؤولية الملقاة على عاتق فريق مركز خدمات الطوارئ والاسعاف 195 ، تجاه خدمة المواطن، في الطوارئ والأزمات، لتقديم الخدمة الطبية الإسعافية. اللازمة ، والعمل على استقرار الحالات قبل نقلها إلى المستشفيات.

مشيداً بجهود منظمة الصحة العالمية ودعمها المستمر لخدمة الطوارئ والاسعاف 195، وتطوير مستوى أدائها، التي أسهمت في تعزيز قدرة المنظومة الصحية في المحافظة، على الإستجابة لحالات الطوارئ والأزمات والكوارث. وإنقاذ حياة المرضى والمصابين..

حضر اللقاء مسؤول اللوجستي خدمة الطوارئ والاسعاف 195 محمد احمد ، ومدير برنامج التحصين الموسع بالمحافظة فيصل الصاعدي.

المصدر: شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يتفقد مركز تدريب الحرفيين بديروط لبحث سبل استغلاله 

 

 

 


تفقد اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، مركز تدريب الحرفيين بشارع سعد زغلول بمدينة ديروط التابع للوحدة المحلية لمركز ومدينة ديروط لبحث سبل استغلاله والاستفادة منه.

 

وجاء ذلك بحضور محمد ابراهيم دسوقي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، ومحمد النمر مدير عام التعليم الفني، ومصطفى على محمد رئيس مركز ومدينة ديروط.


وحيث تفقد المحافظ، مركز  تدريب الحرفيين بشارع سعد زغلول بمدينة ديروط التابع للوحدة المحلية لمركز ومدينة ديروط الذى يحتوى على تجهيزات كاملة لورشة نجارة من الماكينات المختلفة والتي تستخدم في صناعة الاخشاب وتبين للمحافظ أن هذه الورشة تم إنشائها سنة 1995 وغير مستغلة موجهًا مدير عام التعليم الفني بنقل الماكينات الموجودة بالمركز إلى الحاضنة بمنطقة عرب المدابغ بحيث يتم صيانة المعدات وتشغيلها على أن يتم استغلال تلك المساحة وتعظيم الإمكانات المتاحة وتنمية الموارد للوحدة المحلية لمركز ومدينة ديروط موجهًا وكيل وزارة التربية والتعليم بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديروط لإنشاء حضانة للأطفال في أسرع وقت ممكن.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يتفقد مركز تدريب الحرفيين بديروط لبحث سبل استغلاله 
  • وزير الصحة اللبناني: الدكتور خالد عبد الغفار عرض علينا المساعدة منذ أول يوم للعدوان
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد قوافل المبادرة الرئاسية «بداية» بقرية دقلت
  • محافظ البحيرة تفتتح أول مركز متخصص لمرضى السكري
  • في أولي أيام العام الدراسي.. مدير تعليم المنوفية يتفقد مدارس المحافظة
  • مركز الإبداع التكنولوجي يُعلن الفائزين في مسابقة الحاضنات التكنولوجية
  • “أرحومة” يتفقد المناطق المتضررة بوادي الشاطئ
  • مدير مركز القاهرة يسلَّم المنسق المقيم للأمم المتحدة في مصر استخلاصات منتدى أسوان
  • محمد الشرقي يستقبل مدير مركز الفجيرة للإحصاء ويدلي ببياناته لحملة تعداد سكان الإمارة