لقي  شخص في العقد الخامس من العمرمصرعه ،في  قرية الضبعية غرب مدينة الأقصر، و بعدما تلقى ضربة على رأسه بواسطة "شومة" أودت بحياته في الحال بسبب خلافات الجيرة.

ضربوه بالشومة ..مصرع أربعيني في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالأقصر

وتلقت مديرية أمن الأقصر بلاغا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي بقرية الضبعية غرب مدينة الأقصر، بنشوب خلافات جيرة  بين شخص في العقد الخامس من العمر، ما أدى لإصابته بضربة مباشرة على الرأس بواسطة شومة خشبية.

وهرعت على الفور سيارات الشرطة والإسعاف والأجهزة المعنية لموقع الحادث ليتبين مصرع شاب يدعى أ.ن.س ويبلغ من العمر 46 عاما، حيث وجد جثة هامدة لإصابته بضربة مباشرة على الرأس بواسطة شومة.

ونقل مرفق إسعاف الأقصر جثمان المتوفى إلي مشرحة مستشفى حورس التخصصي بأرمنت التابعة لهيئة الرعاية الصحية لحين الانتهاء من التحقيقات، والتصريح لذويه باستلام الجثمان والدفن.

وحررت الأجهزة الامنية بمديرية أمن الأقصر المحضر اللازم بالواقعة وجارٍ ضبط المتهمين وأخطرت الجهات المعنية لمباشرة التحقيقات والوقوف على أسباب الحادث.

بسبب خلافات مالية .. تفاصيل مشاجرة سيدة وطليقها بمنطقة مصر القديمة

تباشر جهات التحقيق بمنطقة مصر القديمة ، التحقيقات حول إصابة  سيدة وطليقها في مشاجرة دموية  بينهما بمنطقة مصر القديمة التابعة لـ مديرية أمن  القاهرة بسبب مشادة كلامية تطورت لمشاجرة باستخدام السلاح الأبيض بينهما لوجود خلافات مالية، تعدى خلالها الطرفان على بعضهما بالضرب باستخدام سلاح أبيض “سكين”، ونتج عن ذلك إصابتهما المذكورة.

وبتلقي قسم شرطة مصر القديمة بلاغًا من شرطة النجدة بمشاجرة ومصابين بشارع محمد الصغير، كشف عن تفاصيل الواقعة .

بالانتقال والفحص تبين حدوثها بين "ربة منزل" 27 سنة، مقيمة محل البلاغ، مصابة بجرح سطحي باليد اليمنى، وكدمات متفرقة بالجسم، وطليقها 39 سنة، “عاطل” مصاب بجرح طعني شبه نافذ بالبطن، وتم نقلهما لمستشفى قصر العيني، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منطقة مصر القديمة مديرية أمن القاهرة قرية الضبعية مدينة الأقصر غرب مدينة الأقصر مديرية أمن الأقصر بسبب خلافات

إقرأ أيضاً:

بسبب معاكسة فتاة.. مقتل شخصين في مشاجرة مسلحة ببولاق الدكرور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي ميكانيكي وجامع خردة مصرعهما طعنا في مشاجرة نشبت بينهما بسبب معاكسة الثاني لشقيقة الأول بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور غرب محافظة الجيزة.

معاكسة فتاة تنتهي بمأساة في بولاق الدكرور 

تلقى المقدم أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة إشارة من المستشفى تفيد باستقبال "محمد" ميكانيكي، به آثار طعنة في القلب، "عمر" بائع خردة، به آثار طعنتين بالبطن والرقبة، ولقيا مصرعهما أثناء محاولات إسعافهما وادعاء مشاجرة ومقيمن بدائرة القسم، وبالانتقال والفحـص وعمل التحريات تبين قيام الثاني بمعاكسة شقيقة الأول ولدي حضوره للدفاع عن شقيقته نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلي مشاجرة تعديا فيها الطرفان كلاهما على بعض مما تسبب في اصابتهما التي أودت بحياتهما، جري التحفظ على الجثامين داخل ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • بسبب لهو الأطفال.. مقتل رجل في مشاجرة دامية بقرية المريس غرب الأقصر
  • مصرع أربعيني في مشاجرة بجنوب غرب الأقصر
  • بسبب خلافات مالية .. تفاصيل مشاجرة سيدة وطليقها بمنطقة مصر القديمة
  • في وسط الشارع.. ربة منزل تطعن طليقها في بطنة بسبب خلافات مالية
  • بسبب خلافات زوجية.. مشرف أمن ينهي حياته شنقًا في أوسيم
  • بسبب خلافات الجيرة.. المشدد لعاطلين لاتهامهما بإحداث عاهة مستديمة لآخر بكرداسة
  • التحقيقات: عدم وجود شبهة جنائية في مصرع شاب بسبب جرعة مخدرات في الوراق
  • السجن 5 سنوات لسائق قتل شخصا في مشاجرة بسبب ركن سيارة فى الإسكندرية
  • بسبب معاكسة فتاة.. مقتل شخصين في مشاجرة مسلحة ببولاق الدكرور