وجه النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، رسالة خاصة لأحمد فتحي، لاعب فريق بيراميدز ومنتخب مصر السابق، بعد إعلانه اعتزاله كرة القدم بشكل رسمي.

محمد صلاح يوجه رسالة خاصة لـ أحمد فتحي بعد اعتزاله

ونشر محمد صلاح عبر «ستوري» على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» صورة تجمعه بفتحي وكتب: «أتمنى لك التوفيق فيما هو قادم يا فليبو».

وأنهى أحمد فتحي مسيرته الكروية بشكل مميز، بعدما ساهم في تتويج فريقه بيراميدز بلقب كأس مصر، عقب الفوز على فريق زد في المباراة النهائية.

رسميًا.. روجيرو ميكالي يقود منتخب مصر 2005 من أجل أولمبياد لوس أنجلوس الزمالك يحصل على توقيع نجم إنبي.. وعقبة وحيدة قد تلغي الصفقة

ويعتبر فتحي، من أبرز اللاعبين في تاريخ الكرة المصرية، ولقب ب "الجوكر" نظرًا لتمكنه من اللعب بمهارة عالية في عدة مراكز، سواء في خط الدفاع أو الوسط.

خلال فترة لعبه مع النادي الأهلي، حقق العديد من الألقاب، أبرزها دوري أبطال إفريقيا والدوري المصري الممتاز، إلى جانب نجاحاته مع الفراعنة والتتويج ب كأس الأمم الإفريقية.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

ميدو يوجه رسالة لجماهير الزمالك قبل موقعة الأهلي

وجه لاعب الزمالك السابق والإعلامي الحالي أحمد حسام ميدو، رسالة قوية لجماهير الفارس الأبيض، بعد الهجوم القوي على الفريق الأول لكرة القدم بسبب المستويات التي قدموها مؤخرًا.

سام مرسي يقود تشكيل إيبسويتش تاون أمام ساوثهامبتون

وكان الزمالك قد ظهر بشكل سيء خلال مواجهة الشرطة الكيني ذهابًا وإيابًا، والتي تأتي قبل موقعة الأهلي في نهائي السوبر الإفريقي.

وعلق ميدو عبر حسابه الشخصي بمنصة "أكس" على الأمر، حيث كتب: "حالة الانقسام الموجودة من جمهور الزمالك على السوشيال ميديا وكم اللجان الإلكترونية الموجهة تهد ريال مدريد مش الزمالك بس!!".

ميدو

وتابع لاعب الزمالك السابق: "المدرب بيتعرض لهجوم شرس وتصدير الطاقة السلبية والقلق قبل مباراة السوبر الإفريقي كفيلة بإحباط أي فريق".

وأتم: "لازم جمهور الزمالك الحقيقي يكون ليه دور، ولازم كلنا نقف في ظهر الفريق ونشجع اللاعيبة والمدرب ونحسسهم إن إحنا مؤمنين بقدراتهم على الفوز في المباراة إن شاء الله".

الجدير بالذكر أن الزمالك سيواجه الأهلي في نهائي السوبر الإفريقي الجمعة المقبل، في المباراة التي يستضيفها ملعب "المملكة اَرينا" بالمملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • بيراميدز يودع أحمد فتحي برسالة مؤثرة بعد إعلان اعتزاله
  • كيف ودع رمضان صبحي اللاعب أحمد فتحي بعد إعلان اعتزاله؟
  • مصر.. أحمد فتحي يعلن اعتزاله كرة القدم.. ويوجّه رسالة لجماهير الأهلي
  • عاجل.. أحمد فتحي يُعلن اعتزاله برسالة مؤثرة.. ماذا قال عن الأهلي والإسماعيلي وبيراميدز؟
  • محمد عبدالمنعم يوجه رسالة مؤثرة لأحمد فتحي بعد اعتزاله
  • أول تعليق من سيد عبد الحفيظ بعد إعلان أحمد فتحي اعتزاله
  • أحمد فتحي يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد أعلان اعتزاله
  • ميدو يوجه رسالة لجماهير الزمالك قبل موقعة الأهلي
  • بعد طلبه للعمل.. صلاح عبد الله يوجه رسالة لـ أحمد عزمي (صورة)