استقبل علاء ثابت، رئيس بيت العائلة المصرية بألمانيا، ومقره ببرلين، ورئيس التحالف الدولى للمصريين بالخارح في ألمانيا، اوائل الثانوية العامة المتفوقين.

 

وقام علاء ثابت وزوجته منى السيد، رئيسة لجنة المرأة بالتحالف الدولي للمصريين بالخارج في المانيا، باستقبال الطلاب وعمل جولة سياحية ورحلة في برلين، لكي يتعرفوا على معالم الدولة.

 

وحرص علاء ثابت على استضافة الطلبة المصريين اوائل الثانوية العامة بكل حب، متمني لهم دوام التوفيق وأن يرفعوا رأس بلادهم دائما.

 

بذكر أن المانيا تمتلك أجمل المعالم السياحية وأرقى المنشآت السياحية المتنوعة والتي جعلتها من أفضل الوجهات السياحية في العالم التي تجذب الكثير من جميع أنحاء أوروبا والوطن العربي.

 

كما أن السياحة في ألمانيا ليست مجرد سياحة عادية بل تخبئ لزائريها الكثير من أساليب المتعة والاسترخاء وسط أشهر الأماكن السياحية والحدائق الفريدة من نوعها.
 

 

IMG-20240921-WA0043 IMG-20240921-WA0045 IMG-20240921-WA0041 IMG-20240921-WA0039 IMG-20240921-WA0042 IMG-20240921-WA0044 IMG-20240921-WA0046 IMG_٢٠٢٤٠٩٢٣_٠١٠٠٣٢

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: علاء ثابت رئيس بيت العائلة المصرية بألمانيا اوائل الثانوية العامة المتفوقين جولة سياحية السياحة في ألمانيا

إقرأ أيضاً:

كيف نظم "قانون العمل" الشروط الخاصة بعمل الأجانب في مصر؟

 

 

 

وضع قانون العمل رقم 12 لسنة 2003، عددًا من الشروط والضوابط الخاصة لعمل الأجانب في مصر، فقد نصت المادة (27) على أن:

"يخضع استخدام الأجانب في جميع منشآت القطاع الخاص ووحدات القطاع العام وقطاع الأعمال العام والهيئات العامة والادارة المحلية والجهاز الإداري للدولة للأحكام الواردة في هذا الفصل، وذلك مع مراعاة شروط المعاملة بالمثل، ويحدد الوزير المختص حالات اعفاء الأجانب من هذا الشرط".

 


وجاءت تلك الشروط كالتالي:

 


1- لا يجوز للأجانب أن يزاولوا عملًا إلا بعد الحصول على ترخيص بذلك من الوزارة المختصة.

 

2- أن يكون مصرحًا لهم بدخول البلاد والاقامة بقصد العمل.

 

ويقصد ﺑﺎلعمل ﻓﻲ تطبيق ﺃحكام هذا الفصل كل عمل تابع ﺃﻭ ﺃﻳﺔ مهنة ﺃﻭ حرفة بما في ذلك العمل في الخدمة المنزلية.

 


3- يحدد الوزير المختص بقرار منه شروط الحصول علي الترخيص بالعمل المشار إليه في المادة السابقة واجراءاته والبيانات التي يتضمنها وإجراءات تجديده والرسم الذي يحصل عنه بما لا يقل عن 1000 جنيه مصري.

 

4- يلتزم كل من يستخدم أجنبيًا أعفى من شرط الحصول على الترخيص بأن يخطر الجهة الادارية المختصة بذلك الاستخدام خلال سبعة أيام من مزاولة الاجنبي للعمل، وكذلك عند انتهاء خدمته لديه.

 


5- يحدد الوزير المختص بقرار من المهن والأعمال والحرف التي يحظر على الاجانب الأشتغال بها، كما يحدد النسبة القصوى لاستخدامهم في المنشآت والجهات المبينة في المادة (27) من هذا القانون.

 

مقالات مشابهة

  • العربية للتصنيع تحتفل بأبناء العاملين والعاملات من المتفوقين بالثانوية العامة
  • وزير العــدل يستقبل وفد الكنيسة الأرثوذكسية
  • لتهنئته بمنصبه.. وزير العدل يستقبل وفـد الكنيسة الأرثوذكسية
  • وزير العدل يستقبل وفد الكنيسة الأرثوذكسية
  • د. عبدالسند يمامة: كفر الشيخ مسقط رأس زعماء الوفد.. وأشعر بسعادة لتكريم أبنائها المتفوقين
  • إطلاق الحملة القومية لتحصين الأغنام والماعز ضد مرض طاعون المجترات الصغيرة بالجيزة
  • "حماة الوطن" يُنظم احتفالية لتكريم أوائل الثانوية العامة والأزهرية
  • للمصريين بالسعودية.. إعلان هام من القنصلية المصرية بجدة حول أجازة اليوم الوطني السعودي
  • كيف نظم "قانون العمل" الشروط الخاصة بعمل الأجانب في مصر؟