تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد إيجابيًا مع نظيره رايو فاليكانو بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب "تيريزا ريفيرو"، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني 2024-2025.

أحداث مباراة أتلتيكو مدريد ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني

تمكن إيسي بالازون من تسجيل أول أهداف اللقاء لصالح رايو فاليكانو في الدقيقة 36، بعد تسديدة من أندري راتيو، تابعها بالازون بتسديدة أخرى من داخل منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك.

تصريحات غاضبة من برناردو سيلفا بعد تعادل مانشستر سيتي أمام آرسنال عاجل.. الأهلي يرصد مكافأة خاصة بقيمة 300 ألف جنيه لكل لاعب في حال الفوز بالسوبر الإفريقي

ونجح كونور جالاجير في تسجيل هدف التعادل لصالح أتلتيكو مدريد في الدقيقة 50، بعد تمريرة من سورلوث إلى زميله جالاجير الذي استقبلها بتسديدة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء، سكنت الشباك في أسفل الزاوية اليسرى للمرمى.

ترتيب فريقي أتلتيكو مدريد ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني

يحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة، بعد الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مثلهم، فيما يحتل فريق رايو فاليكانو المركز العاشر برصيد 8 نقاط، بعد الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما وخسارة لقاءين.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رایو فالیکانو فی أتلتیکو مدرید

إقرأ أيضاً:

برشلونة في صدارة الدوري الإسباني عقب الفوز على فياريال

وكالات

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، تحقيق فوزًا ساحقًا، على نظيره فياريال 5-1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، على خلفية الجولة السادسة من عمر الدوري الإسباني.

وافتتح روبرت ليفاندوفسكي التسجيل لبرشلونة، في الدقيقة الـ 20 من عمر المباراة، ليعزز بعدها تقدم فريق بهدف ثاني في الدقيقة الـ 35.

وتمكن أيوزي بيريز، من التسجيل لـ فياريال في الدقيقة الـ 38 من عمر المباراة،ليضع بابلو توري، الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 58 ليحرز رافينيا بإحراز الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 75 و83.

وبهذهب النتيجة يتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 18 نقطة، بعد الفوز في الـ 6 مبارايات التي خاضها، وبفارق 4 نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد.

مقالات مشابهة

  • برشلونة في صدارة الدوري الإسباني عقب الفوز على فياريال
  • الدوري الإسباني.. تعادل ايجابي ينهي لقاء خيتافي وليجانيس
  • مانشستر يونايتد يتعثر أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل ريال مدريد أمام إسبانيول في الدوري الإسباني
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني بدون تقطيع بجودة عالية HD
  • تعادل سلبي بين بلد الوليد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني
  • الميرنجي وإسبانيول.. القنوات الناقلة وموعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول اليوم في الدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام إسبانيول في الدوري الإسباني اليوم
  • غيابات ريال مدريد أمام إسبانيول في الدوري الإسباني