انهار مبنى مكون من طابقين في بلدة سافيانوا، بمقاطعة نابولي الجنوبية في إيطاليا، في وقت مبكر من صباح يوم الأحد، مما أسفر عن مقتل شقيقين صغيرين وامرأة، ودفن امرأة أخرى تحت الأنقاض.

اعلان

أفاد رجال الإطفاء على قناتهم الرسمية على تيليغرام أن الانهيار نجم على الأرجح عن انفجار غاز. وقد استعاد المنقذون جثتي طفلين، وهما صبي يبلغ من العمر 6 سنوات وفتاة تبلغ من العمر 4 سنوات، بينما عُثر لاحقًا على جثة إحدى المرأتين المفقودتين.

وتم العثور على شقيقهما البالغ من العمر سنتين على قيد الحياة، بينما تم إدخال الأب إلى المستشفى في نابولي، حيث يُبلغ عن حالته بأنها خطيرة.

Relatedإيطاليا: فيضانات قوية تغمر شوارع رافينا وبولندا وسط تدخل عاجل لإنقاذ السكانإجلاء قرابة ألف شخص إثر فيضانات عارمة في شمال إيطالياشمال إيطاليا يواجه فيضانات كارثية والبحث جار عن رجل مفقودجهود البحث مستمرة في إيطاليا: فقدان امرأة مسنّة وابنها بسبب العواصف والانهيارات الأرضية

وفي تصريحات للصحفيين، أشار المتحدث باسم رجال الإطفاء، لوكا كاري، إلى ضرورة توخي الحذر أثناء عملية الإنقاذ، حيث قال إنهم كانوا مضطرين للتحرك ببطء لتفادي انهيارات جديدة أثناء البحث عن المرأتين المفقودتين.

وكان العمدة، فينتشينزو سيمونيلي، موجودًا في موقع الحادث، وأوضح أن المبنى بدا "مطويًا على نفسه"، مما يدل على خطورة الوضع. وأشارت وسائل الإعلام إلى أن تسرب الغاز قد يكون السبب وراء الانفجار الذي هز الطابق الثاني من المبنى، مما أدى إلى انهياره وسقوطه فوق الطابق السفلي.

المصادر الإضافية • أب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية إيطاليا تودع هداف كأس العالم 1990 توتو شيلاتشي بعد صراعه مع سرطان القولون آيس كريم من صنع "شات جي بي تي" في إيطاليا.. فهل ترغب بتناوله؟ إيطاليا: العثور على جثة متسلق وإنقاذ أربعة آخرين بعد انهيار ثلجي في وادي أوستا انهيار قتل نابولي إيطاليا حادث تسرب الغاز بحث وإنقاذ اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next اليوم 352 للحرب: الحساب المفتوح انطلق بـ150 صاروخا من لبنان إلى عمق أبعد داخل إسرائيل ونتنياهو يهدد يعرض الآن Next حزب الله يشيع القائد إبراهيم عقيل ويُعلن دخول مرحلة "الحساب المفتوح" مع إسرائيل يعرض الآن Next شتاء ثان على غزة في ظل الحرب.. معاناة النازحين تجاوزت كل حد والأمطار أثقلت خيامهم يعرض الآن Next إصابة أكثر من 20 شخصا في قصف روسي على مجمع سكني في خاركيف شمال شرقي أوكرانيا يعرض الآن Next نتنياهو لحزب الله "إذا لم تفهم الرسالة.. ستفعل" ماذا قال مسؤولون إسرائيليون عن المواجهة الأخيرة؟ اعلانالاكثر قراءة شاهد: ثعبان ضخم يحاصر سيدة في مطبخها.. معركة من أجل البقاء في تايلاند حب وجنس في فيلم" لوف" منهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر.. من هم أبرز قادة حزب الله الذين قتلوا منذ طوفان الأقصى ومن بقي حيا؟ حزب الله يؤكد اغتيال عقيل وقائد "قوة الرضوان"... و"تفاصيل إسرائيلية " عن العملية محكمة الاستئناف بالرباط تتعهد بالنظر في شكوى ضد جندي إسرائيلي بتهم ارتكاب جرائم حرب في غزة اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومالصراع الإسرائيلي الفلسطيني حزب اللهلبنانإسرائيلأوروباغزةروسيافيضانات - سيولالسياسة الإسرائيليةحيفااعتداء إسرائيلالبيئة Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حزب الله لبنان إسرائيل أوروبا غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حزب الله لبنان إسرائيل أوروبا غزة انهيار قتل نابولي إيطاليا حادث تسرب الغاز بحث وإنقاذ الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حزب الله لبنان إسرائيل أوروبا غزة روسيا فيضانات سيول السياسة الإسرائيلية حيفا اعتداء إسرائيل البيئة السياسة الأوروبية یعرض الآن Next حزب الله

إقرأ أيضاً:

مقتل 19 شخصًا على الأقل في انفجار بمنجم فحم في إيران

ذكر التلفزيون الرسمي الإيراني اليوم، أن 19 شخصًا على الأقل لقوا حتفهم وأصيب 17 آخرون في انفجار غاز بمنجم للفحم في إقليم خراسان الجنوبي، ولا يزال 30 شخصًا محاصرين داخل المنجم.
وقال التلفزيون: "إن الحادث نجم عن انفجار لغاز الميثان في القطاعين الثاني والثالث من المنجم الذي تديره شركة معدنجو".
أخبار متعلقة إجلاء نحو 1500 شخص في كوريا الجنوبية بسبب الفيضانات والانهيارات الأرضيةروسيا تكشف عن موقفها من "قمة السلام" مع أوكرانياوأضاف، أن إجمالي 69 عاملًا كانوا داخل القطاعين وقت الانفجار، كما أوضحت وسائل إعلام رسمية، أن "الانفجار وقع مساء أمس السبت".

مقالات مشابهة

  • مصرع شقيقين وامرأة في انهيار مبنى جنوبي إيطاليا
  • انفجار عنيف لأسطوانة غاز في تعز يسفر عن إصابة 5 أطفال
  • ثلاثة قتلى بينهم طفلان جراء انهيار مبنى جنوب إيطاليا
  • مقتل شرطي بانفجار قنبلة في باكستان
  • مصرع طفلة واختفاء والدتها وشقيقها بعد انهيار منزل في نابولي
  • ارتفاع حصيلة ضحايا انفجار منجم للفحم في إيران
  • مقتل 19 شخصًا على الأقل في انفجار بمنجم فحم في إيران
  • حالة تأهب قصوى في صفوف جيش الاحتلال تحسبا لهجوم محتمل من حزب الله
  • إيطاليا: فيضانات قوية تغمر شوارع رافينا وبولونيا وسط تدخل عاجل لإنقاذ السكان