هلال سلمان- جدة

تتواصل مساء اليوم مباريات دور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين؛ حيث يستضيف الفيحاء نظيره الباطن في الـ 6:30 مساء، ويحل النصر ضيفًا على الحزم في الـ 6:35 مساء، ويلعب الطائي مع الخليج في الـ 6:45 مساء، وفي الـ 9 مساء يستقبل الأهلي نظيره الجندل، والاتفاق نظيره العدالة.

الأهلي VS الجندل
يستقبل الأهلي على استاد مدينة الأمير عبدالله الفيصل، ضيفه الجندل الذي يحتل المركز الـ 16 في دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، في مباراة تبدو سهلة على (الراقي) سادس الترتيب في دوري الأضواء، الذي من المتوقع أن يمنح مدربه الألماني يايسله الفرصة لبعض اللاعبين؛ أمثال سميحان النابت وعبدالكريم دارسي وعلي الأسمري وبسام الحريجي، فيما يعتمد على مجموعة من المحترفين؛ يتقدمهم كيسيه وتوني وفيرمينو وفيغا وإيبانيز وديميرال والحارس ميندي، وقد يلجأ لإراحة النجم الجزائري رياض محرز الذي يشكو من التهاب في الشعب الهوائية.

 

الحزم VS النصر
يحل النصر خامس الترتيب في دوري روشن، ضيفًا على الحزم صاحب المركز الثالث في دوري يلو، على استاد مدينة الأمير عبدالله الرياضية في بريدة، في ثاني مباراة للنصر بقيادة مدربه الإيطالي بيولي، الطامح لفوز ثان يوطد علاقته بالجماهير، ولديه العديد من الأسماء التي تصنع الفارق، في مقدمتهم النجم رونالدو وتاليسكا وماني وأوتافيو ولابورت وبروزوفيتش. أما الحزم الذي يقوده المدرب الوطني صالح المحمدي، فيبرز فيه جورين غاري لاعب كوراساو، والفرنسي يودا، والغيني زينيو جانو والسنغالي إبراهيما نداي.

الاتفاق VS العدالة
يستقبل الاتفاق رابع الترتيب في دوري روشن، على ملعبه ضيفه العدالة السادس في دوري يلو، ويملك (النواخذة) ميزتي الأرض والجمهور لتجاوز ضيفهم، ويعتمد المدرب جيرارد على نجومه موسى ديمبيلي وإيكامبي وفينالدوم وفوفانا وفيتينيو وكوستا. أما العدالة الذي يقوده المدرب السلوفاكي مارتن سيفيلا، فيبرز في صفوفه البرازيليان آلان ليما، وفيليب مايا والنيجيري أوكبوتو والجزائري رضا بن سايح والمخضرم توفيق بوحيمد.

الطائي VS الخليج
يواجه فريق الطائي الـ 14 في دوري يلو، ضيفه الخليج الـ 13 في دوري روشن، ويقود (الحواتم) المدرب الصربي ألكسندر إيليتش، الذي يعتمد على مجموعة من المحترفين، يتقدمهم الهداف الكاميروني تاوامبا والروماني كورديا والكرواتي دوغاندزيتش والمالي إبراهيما تانديا، في حين يقود الخليج المدرب دونيس، ويبرز في صفوفه فابيو مارتينز وكوربيليس وفورتونيس وتيسيران وريبوتشو والحارس سيهيتش.

الفيحاء VS الباطن
يستضيف الفيحاء متذيل الترتيب في دوري روشن، نظيره الباطن الـ 12 في دوري يلو، ويسعى (الفهود) بقيادة المدرب كونتيس، للنهوض من تعثرهم والتأهل لدور الـ 16، ويبرز في صفوف الفيحاء ساكالا وبوزويلو ولوبيز وشكوروف وموسكيرا وسيمروت وسمولينغ، فيما يقود الباطن المدرب روي ألميدا الذي يعول على أمارال وتوميوا وبيري وتايرا وكيفن لوكاسن.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الترتیب فی دوری فی دوری روشن فی دوری یلو فی الـ

إقرأ أيضاً:

القيادة البحرينية تهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي العهد بمناسبة اليوم الوطني الـ 94 للمملكة

المناطق_واس

هنأ جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، أخاه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -، بمناسبة اليوم الوطني الـ (94) للمملكة.

 

أخبار قد تهمك «الحمض النووي» يُوقع أسترالياً متهماً بجريمتي قتل قبل 47 عاماً 22 سبتمبر 2024 - 3:02 مساءً أنشيلوتي سعيد بردة فعل ريال مدريد 22 سبتمبر 2024 - 2:39 مساءً

وأعرب جلالته في برقية بعثها لخادم الحرمين الشريفين، عن أطيب التهاني وأخلص التمنيات لخادم الحرمين الشريفين بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد، لمواصلة مسيرة الخير والعطاء التي تشهدها المملكة العربية السعودية في ظل قيادته الحكيمة.

 

 

كما أعرب عن بالغ تقديره واعتزازه بأواصر العلاقات التاريخية الراسخة والمتميزة وعمق الروابط الأخوية الوثيقة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، مؤكدًا حرص بلاده الدائم على مواصلة تعزيز وتنمية أوجه مسارات التعاون المثمر والعمل المشترك الوطيد مع المملكة في ظل الشراكة الاستراتيجية التي تجمعهما، بما يحقق ويلبي طموحات وتطلعات ومصالح البلدين المشتركة ويعود بالخير والنفع على شعبيهما الشقيقين.

 

 

كما هنأ صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي عهد مملكة البحرين رئيس مجلس الوزراء، في برقيتين، خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة اليوم الوطني الـ (94) للمملكة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 22 سبتمبر 2024 - 3:08 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد22 سبتمبر 2024 - 2:33 مساءًمعرض مشكاة التفاعلي يختتم فعالية “طاقة المجد” باستقبال 3500 زائر أبرز المواد22 سبتمبر 2024 - 2:22 مساءًالأمير فيصل بن بندر يرعى احتفاء “تعليم الرياض” باليوم الوطني الـ 94 الثلاثاء القادم أبرز المواد22 سبتمبر 2024 - 2:20 مساءًبتنظيم “الأمم المتحدة”.. التميمي يُشارك في فعالية “الفضاء لتحقيق أهداف التنمية المستدامة” أبرز المواد22 سبتمبر 2024 - 2:17 مساءًارتفاع حصيلة القتلى في انفجار منجم الفحم بإيران أبرز المواد22 سبتمبر 2024 - 2:11 مساءً“راية التوحيد” ترفرف في سماء تبوك احتفاءً بيوم الوطن22 سبتمبر 2024 - 2:33 مساءًمعرض مشكاة التفاعلي يختتم فعالية “طاقة المجد” باستقبال 3500 زائر22 سبتمبر 2024 - 2:22 مساءًالأمير فيصل بن بندر يرعى احتفاء “تعليم الرياض” باليوم الوطني الـ 94 الثلاثاء القادم22 سبتمبر 2024 - 2:20 مساءًبتنظيم “الأمم المتحدة”.. التميمي يُشارك في فعالية “الفضاء لتحقيق أهداف التنمية المستدامة”22 سبتمبر 2024 - 2:17 مساءًارتفاع حصيلة القتلى في انفجار منجم الفحم بإيران22 سبتمبر 2024 - 2:11 مساءً“راية التوحيد” ترفرف في سماء تبوك احتفاءً بيوم الوطن «الحمض النووي» يُوقع أسترالياً متهماً بجريمتي قتل قبل 47 عاماً «الحمض النووي» يُوقع أسترالياً متهماً بجريمتي قتل قبل 47 عاماً تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • الوحدة يُقصي الفيصلي ويتأهل لدور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين
  • نيابة عن خادم الحرمين الشريفين.. وزير الخارجية يترأس وفد المملكة في افتتاح قمة المستقبل بنيويورك
  • ملك الأردن يهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة اليوم الوطني الـ 94
  • القيادة الكويتية تهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة اليوم الوطني الـ 94 للمملكة
  • القيادة القطرية تهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة اليوم الوطني الـ 94 للمملكة
  • سلطان عمان يهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة اليوم الوطني الـ 94 للمملكة
  • القيادة البحرينية تهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي العهد بمناسبة اليوم الوطني الـ 94 للمملكة
  • في دور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.. الوحدة يواجه الفيصلي.. والقادسية يستضيف العروبة
  • خادم الحرمين الشريفين وولي العهد يهنئان رئيس جمهورية أرمينيا بذكرى استقلال بلاده