تزامنًا مع بداية الدراسة تلجأ ربات المنزل في الكثير من الأحيان، إلى وضع الخبز في الفريرز، من أجل الحفاظ عليه لأطول فترة ممكنة، لهذا وجب الانتباه قدر الإمكان من بعض الخطوات التي تسرع من عملية تعفنه.

هناك بعض الأخطاء التي يجب الانتباه لها عند وضع الخبز في الفريزر، والتي تلحق العفن به، ويمكن استعراضها في التقرير التالي، وفقا لـموقع  لصحيفة «لافانغوارديا» الإسبانية.

أخطاء تجنبيها عند وضع الخبز في الفريزر

عند تجميد الخبز في الفريزر، يفضل وضعه في كيس خال من الهواء، لأن ذلك يتسبب في سرعة تعفنه لهذا وجب التأكد من تفريغ الكيس الخاص بالخبز من الهواء قبل وضعه في الفريزر.

يعتاد الكثير من الناس على شراء الخبز المجمد من محال السوبر ماركت، ويضعونه بشكل مباشر في الفريزر فهذا خطأ، إلا أنه يجب وضع الخبز في غلاف بلاستيكي ومن ثم إضافته إلى الفريزر للحفاظ عليه لمدة أطول، يساعد ذلك في الحفاظ عليه لأطول فترة ممكنة، ومع تكون الثلج على سطحه، كما من الضروري وضع الخبز داخل الثلاجة مباشرة بعد شرائه، دون الانتظار وقتًا طويلاً لأن ذلك يتسبب في تغير طعمه بمجرد إخراجه.

أفضل طرق إعادة تسخين العيش

نصح خبراء التغذية أن هناك طرقا لإعادة تسخين العيش بعد تجميده على النحو التالي:

تسخين الفرن إلى 180 درجة مئوية ووضع الخبز المجمد فيه لمدة 10-15 دقيقة، ثم تركه يبرد لمدة 30 دقيقة. ترك الخبز على لوح التقطيع في المطبخ كي يذوب من تلقاء نفسه. حذّر خبراء التغذية من إعادة تجميد الخبز الذي تم تجميده مسبقًا وإذابته مرة أخرى. تركه في درجة حرارة الغرفة ملفوفا في قطعة قماش. وإذا كنت تغرب في إسراع ذلك الأمر فيمكنك استخدام محمصة الخبز. يستحسن تجنب استخدام الميكرويف؛ لأنه لن يساعد سوى على تخليصه من البرودة وليس تسخينه. وضعه في الفرن لمدة خمس دقائق في درجة حرارة عالية حتى يصبح مقرمشا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الخبز الفريزر

إقرأ أيضاً:

علشان ماتلفش كتير.. خريطة الوحدات الإلكترونية لتسهيل تراخيص السيارات

أتاحت إدارات المرور مجموعة من إجراءات تراخيص السيارات إلكترونيا من خلال بوابة مرور مصر، حيث حددت مجموعة من الفروع المختصة بالوحدات الإلكترونية بعدد من المحافظات لتخفيف حدة الزحام عن وحدات التراخيص، ونبرز عدد من الفروع المتاحة حاليًا لوحدات المرور الإلكترونية بعدد من المحافظات ومنها محافظة القاهرة (ميفيدا - القاهرة الجديدة) - (مسجد عمر مكرم) -(أرض المعارض - مدينة نصر).

ويوجد وحدات بمحافظة الجيزة ومنها (داندى مول) -(الحصرى - موقف الحافلات) - (ميدان درة - الشيخ زايد) - (ميدان الثورة - الدقى) وبمحافظة مطروح وحدة مرور الإلكترونية (مراسى) - (مطروح) وبمحافظة الغربية فى وحدة المرور الإلكترونية (نادى طنطا) وبمحافظة البحر الأحمر توجد وحدة المرور الإلكترونية (سيتى سنتر - الغردقة) وبمحافظة أسوان توجد وحدة المرور الإلكترونية المتنقلة (أسوان).

وشملت الوحدات الإلكترونية محافظة الإسكندرية تم تخصيص وحدة المرور فى (كارفور - سيتى سنتر) ووحدة المرور الإلكترونية (نادى سموحة) وبمحافظة بورسعيد (الحى الإماراتى) وتهدف تلك الخدمات بجانب ما يتم تقديمه داخل وحدات المرور المختلفة محاولة تقديم خدمات من خلال قنوات جديدة، والتخفيف من الأعباء الإدارية وتبسيط الإجراءات، بما يتناسب مع كل من متلقى الخدمة ومقدمها، وبما يحقق فاعلية الإدارة وإنجاز الخدمات فى أسرع وقت.







مقالات مشابهة

  • عفت نصار: القمة لا تخضع للتوقعات وبلال وضعه إيه لو الأهلي خسر والزمالك فرصه أكبر
  • تامر أمين بعد شرب محافظ أسوان من المياه: "شيء ممتاز أن المسؤول يبقى مسؤول"
  • جوري بكر: في ناس بتكرهني من غير ما أعملهم حاجه علشان أنا أحلى منهم
  • المحامية شيخة القحطاني: غرامة 3 آلاف ريال وسجن لمدة عام من يسيء لعلم المملكة ..فيديو
  • البرلمان يكشف أخطاء في قرعة الحج: فائزون مهددون وفرص جديدة لكبار السن
  • «علشان تحمي طفلك».. نصائح مهمة من «الهلال الأحمر» بشأن العام الدراسي الجديد
  • تحديث نظام PS5 يمحو أخطاء Final Fantasy XVI المزعجة
  • علشان ماتلفش كتير.. خريطة الوحدات الإلكترونية لتسهيل تراخيص السيارات
  • كريسبو يصحح أخطاء العين في «الآسيوية» قبل «العالمية»