صحيفة الاتحاد:
2024-09-22@23:33:48 GMT

تخريج أول دفعة من دبلوم أوصياء التركات

تاريخ النشر: 23rd, September 2024 GMT

دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة أحمد بن محمد يحضر الاحتفال باليوم الوطني السعودي في دبي الإمارات تستعرض إنجازاتها خلال اجتماعات وزراء الزراعة لمجموعة العشرين

احتفى معهد دبي القضائي، بالتعاون مع محكمة التركات في محاكم دبي، بتخريج الدفعة الأولى من منتسبي دبلوم أوصياء التركات، الذي يعكس التوجه الاستراتيجي لدولة الإمارات، وتحديداً إمارة دبي، في تعزيز منظومة العدالة وتمكين المنتسبين من امتلاك الأدوات والمعارف اللازمة بالقوانين والأنظمة المتبعة، وفق أعلى المعايير القانونية.


وشهد حفل التخريج كلٌّ من القاضي الدكتورة ابتسام علي البدواوي، مدير عام معهد دبي القضائي، والقاضي محمد جاسم الشامسي، رئيس محكمة التركات بمحاكم دبي، حيث أتيحت الفرصة لهم للاطلاع على ما حققه المنتسبون من تقدم ملموس في مجال إدارة التركات.
وصرحت القاضي الدكتورة ابتسام علي البدواوي، مدير عام معهد دبي القضائي: «يمثل تخريج الدفعة الأولى من دبلوم أوصياء التركات نقطة تحول استراتيجية نحو تحقيق رؤيتنا في تأهيل كوادر متخصصة قادرة على أداء مهام الوصاية على التركات بكفاءة، بما يواكب رؤية دبي في تطوير نظام قضائي عالمي المستوى. ويؤكّد هذا الدبلوم التزامنا بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، في دعم محكمة التركات التي أطلقها سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير المالية، رئيس المجلس القضائي بدبي، من خلال رفدها بكفاءات مؤهلة ترتقي بالخدمات المقدمة إلى مستويات غير مسبوقة. نحن فخورون بما أبداه المنتسبون من التزام وتميّز، ونؤمن بأنهم سيشكلون حجر الأساس في ترسيخ مكانة دبي نموذجاً عالمياً يُحتذى به في التقاضي».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: معهد دبي القضائي دبي محاكم دبي الإمارات محمد بن راشد مكتوم بن محمد بن راشد

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس أرمينيا و رئيسة مالطا والحاكمة العامة لدولة بليز بمناسبة ذكرى استقلال بلادهم

بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” و صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة برقيات تهنئة إلى فخامة فاهاجن خاتشاتوريان رئيس جمهورية أرمينيا وفخامة ميريام سبيتيري ديبونو رئيسة جمهورية مالطا و فخامة فرويلا تزالام الحاكمة العامة لدولة بليز بمناسبة ذكرى استقلال بلادهم.

كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان برقيات تهنئة إلى معالي نيكول باشينيان رئيس وزراء جمهورية أرمينيا ومعالي رويرت أبيلا رئيس وزراء جمهورية مالطا ومعالي جون أنطونيو بريسينيو رئيس وزراء دولة بليز بالمناسبة نفسها.


مقالات مشابهة

  • مكتوم بن محمد: 25 مليار درهم إصدارات السندات وصكوك الخزينة الحكومية منذ 2022
  • رئيس المحكمة العليا يؤكد الحرص على مضاعفة الجهود للارتقاء بالأداء القضائي
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس مالي بذكرى استقلال بلاده
  • «دبي القضائي».. تخريج الدفعة الأولى من «دبلوم أوصياء التركات»
  • معهد دبي القضائي ومحكمة التركات يحتفيان بتخريج أول دفعة من دبلوم أوصياء التركات
  • نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يجتمع بمديري رعاية الشباب بأسيوط   
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس أرمينيا و رئيسة مالطا والحاكمة العامة لدولة بليز بمناسبة ذكرى استقلال بلادهم
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون قادة أرمينيا ومالطا وبليز بذكرى استقلال بلادهم
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس نيبال بذكرى يوم الدستور