موقع 24:
2024-09-22@23:25:13 GMT

تحدي آيفون وغالاكسي.. من يفوز في سباق الـ 200 صورة؟

تاريخ النشر: 23rd, September 2024 GMT

تحدي آيفون وغالاكسي.. من يفوز في سباق الـ 200 صورة؟

وضع أحد المستخدمين المُهتمين بتغطية أخبار الهواتف الذكية، ويُدعى جون فيلاسكو، هاتفي iPhone 16 Pro Max وGalaxy S24 Ultra، في تحدٍ وجهاً لوجه لمعرفة مميزات كليهما، عبر التقاط 200 صورة في مواقف مختلفة لمقارنة الكاميرات الرئيسية، والتكبير عن بعد، والتصوير الماكرو، والأداء في الإضاءة المنخفضة وغيرها.

وفي مراجعة iPhone 16 Pro Max، لفت المُستخدم إلى أن ما يميز الهاتف هذا العام وجود كاميرا واسعة للغاية بدقة 48 ميغابكسل مع فتحة عدسة أوسع f/2.

2، مما يعني أنها تجمع ضوءًا أفضل من النسخة الماضية iPhone 15 Pro Max. مقترنًا بكاميرا رئيسية بدقة 48 ميغابكسل، وكاميرا مقربة بدقة 12 ميغابكسل مع تقريب 2x.


في المقابل، ورغم النتائج المٌذهلة التي يحققها هاتف Galaxy S24 Ultra من شركة سامسونغ، إلا أنه سيحتاج إلى المزيد من التحديثات للتغلب على iPhone 16 Pro Max الجديد.
وبالنسبة لاختبار كاميرتي الهاتفين، فقد أجري في مدينة "Half Moon Bay" في كاليفورنيا، تجارب لالتقاط نفس مجموعة الصور بكلا الهاتفين.

وكانت النقاط الرئيسية التي تم التركيز عليها في التحدي والمقارنة هي: "التصوير في النهار، والنطاق الديناميكي للكاميرا، ودرجة سطوع الألوان، ودرجة الوضوح، والتكبير، والصور الشخصية، والكاميرا الأمامية، والزاوية الواسعة، والصورة البانورامية، والإضاءة المنخفضة".

وفي هذا الإطار فاز هاتف آيفون في 8 نقاط من المحاور السابقة للتحدي، بينما تغلب عليه "غالاكسي" في 3 فقط.
وفي نهاية التحدى، لفت جون فيلاسكو، إلى تميز "آيفون 16 برو ماكس" الجديد، من حيث الدقة والتحسن الكبيرين على مستوى الكاميرا وتغطية نطاقه بشكل أفضل، وإضاءة الظلال لإبراز التفاصيل المخفية على أكمل وجه، بفضل الكامير الجديدة.
لكنه في الوقت ذاته أشار إلى جودة هاتف "غالاكسي S24 Ultra"، لكنه ينتظر الأفضل من شركة سامسونغ، عبر إصدارها الأحدث المُقرر طرحه "Galaxy S25 Ultra".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية آيفون آبل سامسونغ

إقرأ أيضاً:

تزويد iPhone 16 ببطاريات أكبر وشرائح جديدة لتحسين الأداء

كشفت شركة أبل أن جميع إصدارات iPhone 16 تأتي ببطاريات أكبر مقارنة بالجيل السابق. ووفقاً لموقع "Blog do iPhone" البرازيلي، حصل الموقع على معلومات من الوكالة الوطنية للاتصالات في البرازيل (Anatel) حول سعة البطاريات الجديدة:

iPhone 16 Pro: حوالي 3,582 مللي أمبير في الساعة
iPhone 16 Pro Max: حوالي 4,685 مللي أمبير في الساعة
iPhone 16: حوالي 3,561 مللي أمبير في الساعة
iPhone 16 Plus: حوالي 4,674 مللي أمبير في الساعة

مقارنة بعائلة iPhone 15، شهدت البطاريات الجديدة زيادة تتراوح بين 5.95% و9.40%. كما قدمت أبل شريحتين جديدتين، حيث تدعم شريحة A18 جهازي iPhone 16 وiPhone 16 Plus، بينما تعمل شريحة A18 Pro على تشغيل iPhone 16 Pro وPro Max.

تعد الشرائح الجديدة أكثر كفاءة، مما سيساهم في إطالة عمر البطارية، ويجعل من إصدارات iPhone 16 واحدة من الهواتف الأكثر استدامة هذا العام.

مقالات مشابهة

  • تزويد iPhone 16 ببطاريات أكبر وشرائح جديدة لتحسين الأداء
  • مواصفات هاتف Realme P2 Pro الجديد ببطارية كبيرة 5200 مللي أمبير وسعر مميز
  • أبوظبي.. دقة غير مسبوقة «عالمياً» للتنبؤ بالمناخ
  • تصوير فيلم 28 Years Later باستخدام iPhone 15 Pro Max
  • أي طراز iPhone 16 يجب عليك شراؤه؟
  • ‎تفاصيل انفجار آيفون ضمن أجهزة البيجر المنفجرة في لبنان
  • “دو” تستضيف فعالية حصرية لإطلاق هاتف آيفون 16
  • مع إطلاق آيفون 16.. تعرف على السعة الحقيقية لبطاريات الإصدارات الأربعة
  • بالصورة... ما حقيقة إنفجار هاتف آيفون ضمن أجهزة حزب الله؟