كتب- محمد صلاح:

كشف المهندس هشام كمال رئيس مجلس إدارة شركة المحطات المائية لإنتاج الكهرباء، أن السد العالي يعمل بكفاءة تامة ولم يتأثر بأي متغيرات تشهدها بعض المناطق بأسوان، منوهًا إلى أن بحيرة السد حتى خزان السد العالي المياة نقية ونظيفة ولا يوجد بها أي تلوث على الإطلاق.

وأضاف "كمال"، فى تصريحات لمصراوي، أنه لا توجد أي إصابات بين العاملين بالشركة بمختلف المناطق بأسوان، مشددًا على أن هناك معلومات وأنباء مغلوطة.

وأكد أن إنتاج السد العالي حاليا ٤٦ مليون ك.و.س بما يعادل ألفى ميجاوات وات من إجمالي قدرات السد العالي البالغ ٢٨٣٢كيلوات ساعة يقوم السد بإنتاجها حال الاحتياج لها في أشهر ذروة الاستهلاك في شهر يوليو وأغسطس وسبتمبر حيث الإنتاج يزيد عن الـ ١٢٠٪.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: النزلات المعوية في أسوان سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي السد العالي شركة المحطات المائية لإنتاج الكهرباء أسوان السد العالی

إقرأ أيضاً:

وزير الكهرباء والطاقة والمياه يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بثورة 21 سبتمبر

 

الثورة نت/..
رفع وزير الكهرباء والطاقة والمياه، الدكتور علي سيف محمد، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، بمناسبة العيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر المجيدة.

وعبر وزير الكهرباء والطاقة والمياه في البرقية باسمه ونيابة عن كوادر الوزارة والجهات التابعة لها عن أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الوطنية، مؤكدا أن ثورة الـ 21 سبتمبر قهرت قوى الاستبداد والهيمنة الخارجية على اليمن ومنحت اليمن كامل قراره السيادي.

وأوضح أن ثورة ٢١ سبتمبر، ستظل تعمل على تحقيق كامل أهدافها في الحرية والاستقلال ومواجهة قوى الهيمنة والاستكبار العالمي بقيادة أمريكا، وبريطانيا، والكيان الصهيوني.

ولفت الوزير سيف إلى أن هذه المناسبة الوطنية، تأتي في ظل أوضاع استثنائية، يعيشها الشعب اليمني والأمة، في ظل ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من حرب إبادة وجرائم يندى لها جبين الإنسانية من قبل الكيان الصهيوني المدعوم أمريكياً وأوروبياً.

وأشاد بمواقف القيادة الثورية والسياسية المشرفة في نصرة الشعب الفلسطيني وبملحمة الصمود والثبات التي سطرها الشعب اليمني وما يزال في مواجهة العدو الأمريكي، البريطاني، الصهيوني وأدواته ومرتزقته، وإفشال مخططات العدوان الهادفة النيل من اليمن.

وأثنى على تضحيات أبطال القوات المسلحة والأمن الذين قدموا أرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله، وسطروا أروع البطولات للحفاظ على مكتسبات اليمنيين في الحرية والاستقلال والعزة والكرامة.

مقالات مشابهة

  • هل يعمل مصمم آبل مع رئيس أوبن إيه آي على الإطاحة بعرش آيفون؟
  • محافظ أسوان: زرت أبو الريش وشربت الشاي والمياه مع الأهالي
  • دفاع النواب : الحكومة تعاملت مع الإصابات بالنزلات المعوية بأسوان بكفاءة وشفافية
  • رئيس أزهر الغربية يوجه بتنفيذ خطط المتابعة لضمان سير العملية التعليمية بكفاءة
  • مصدر بـالعليا للكهرباء: لا إصابات بين العاملين بأسوان.. ومياه الشرب بالشركة آمنة
  • القابضة للصوامع :صومعة الإسماعيلية تعمل بكفاءة عالية
  • كأس رئيس الدولة للخيول العربية تختتم «المحطات الأوروبية» في هولندا
  • فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في المفرق وجرش السبت – أسماء
  • وزير الكهرباء والطاقة والمياه يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بثورة 21 سبتمبر