حادثة مأساوية أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي وتصدرت محركات البحث، ولاقت اهتمامًا واسعًا من جمهور الفنان إسماعيل الليثي وزملائه في الوسط الفني، إذ أعلن عن وفاة نجله رضا الشهير بـ "ضاضا" والبالغ من العمر 9 سنوات مساء أمس إثر سقوطه من الدور الـ 10 في المنيرة الغربية بمطقة إمبابة، ودعا له رواد مواقع السوشيال ميديا والجماهير بالرحمة وأن تتماسك أسرته بالصبر، خاصة أن الطفل معروف بخفه دمه ورقصاته الشهيرة على التيك توك.

 

رضا إسماعيل الليثي اللحظات الأخيرة في حياة رضا إسماعيل الليثي 

كشفت جدة الطفل رضا إسماعيل الليثي في تصريحات إعلامية، اللحظات الأخيرة قبل أن يفارق الطفل الحياة، إذ قالت إن ضاضا كان يلهو قبل أن يختل توازنه ويسقط من الدور العاشر، مشيرة إلى أن روحه لم تخرج من جسده إلا بعد أن وصل والدة وتوفى رضا وهو في حضن والده.

 

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد سقوط طفل من عقار في المنيرة الغربية، وعلى الفور تحرك رجال المباحث إلى مكان الواقعة واستمع رجال المباحث لأقوال أفراد من أسرة الطفل وبعض من الشهور العيان، ولم يشتبهوا في وفاته جنائيا، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

 

كما كشفت التحريات عن سبب وفاة رضا ابن المطرب إسماعيل اللليثي، وبالفعل تبين أنه أثناء لهوه، اختل توازنه وسقط من الطابق العاشر، ليلقى مصرعه في الحال متأثرا بالإصابات التي لحقت به، وفشلت محاولات إنقاذه.

رضا إسماعيل الليثيانهيار والدة رضا إسماعيل الليثي في عزاء نجلها 

خيم الحزن الشديد على جميع أفراد الوسط الفني بعد إعلان وفاة رضا إسماعيل الليثي، ودخلت خبيرة التجميل شيماء سعيد زوجة الفنان ووالدة الطفل، في نوبة انهيار شديدة خلال عزاء نجلها الذي يقام الآن في منطقة إمبابة، وحرص عدد من الأصدقاء وأفراد الأسرة ومجموعة كبيرة من الوسط الفني على أداء واجب عزاء الطفل رضا إسماعيل الليثي، وحاولت السيدات مواساة والدة الطفل الراحل، إذ ظهرت في الصور والفيديوهات بملامح الصدمة الشديدة الممزوجة بالحزن، وسط كلمات المواساة والدعاء لها بالصبر والسلوان.

 

كما حرص إسماعيل الليثي على التواجد بجانب زوجته في العزاء، حيث احتضنها بعد دخولها في حالة انهيار وهي تردد "ابننا مات".

عزاء رضا إسماعيل الليثيعزاء رضا إسماعيل الليثي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إسماعيل الليثي نجل إسماعيل الليثي وفاة نجل إسماعيل الليثي رضا إسماعيل الليثي وفاة رضا إسماعيل الليثي وفاة إسماعيل الليثي زوجة إسماعيل الليثي انهيار زوجة إسماعيل الليثي عزاء ابن إسماعيل الليثي وفاة ابن إسماعيل الليثي عزاء نجل إسماعيل الليثي رضا إسماعیل اللیثی

إقرأ أيضاً:

بالدموع.. إسماعيل الليثي يتلقى واجب عزاء نجله ضاضا

بدأ منذ قليل مراسم العزاء للطفل الراحل ظاظا الليثي ابن الفنان اسماعيل الليثي في منطقة إمبابة، بحضور عدد كبير من الأصدقاء والأقارب.

 

وظهر الفنان إسماعيل الليثي منهار من البكاء في العزاء،وظهر يستقبل الوافدين لأداء واجب العزاء.

 

 

تفاصيل وفاة نجل إسماعيل الليثي

 

رحل عن عالمنا مساء أمس رضا الليثي الشهير بـ “ظاظا الليثي” نجل مطرب المهرجانات إسماعيل الليثي، أثر سقوطه من الطابق العاشر من شرفه المنزل، ليلفظ أنفاسه الآخيرة في الحال، وكان يبلغ من العمر ٩ سنوات.

 

وقد أعلن الفنان حمو بيكا عن وفاة نجل المطرب إسماعيل الليثي من خلال صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك”
 

وكتب حمو بيكا: "إنا لله وإن إليه راجعون رضا ابن النجم اسماعيل الليثي في ذمه الله ربنا يرحمك ويصبر أهلك يارب".

آخر أعمال إسماعيل الليثي

يذكر أن إسماعيل الليثي قدم العديد من الأغاني الشعبية المتميزة خلال مشواره الفني، أبرزها الأغنية الدعائية الثانية لمسلسل جعفر العمدة، الذي عرض في موسم رمضان لعام 2023، وشارك في بطولة العمل كل من الفنان محمد رمضان، مي كساب، هالة صدقي، وغيرهم، والعمل من إخراج محمد سامي.

مقالات مشابهة

  • "ابننا مات".. أول ظهور لزوجة إسماعيل الليثي بعد وفاة ابنها|ملامح صدمة ممزوجة بالحزن
  • انهيار زوجة إسماعيل الليثي في عزاء نجلها
  • بنوبة بكاء.. زوجة إسماعيل الليثي تدخل في حالة انهيار أثناء عزاء نجلها
  • بالدموع.. إسماعيل الليثي يتلقى واجب عزاء نجله ضاضا
  • موعد ومكان عزاء نجل المطرب إسماعيل الليثي
  • «هتوحشني يا رضا.. مش هشوفك تاني».. الحزن يخيم على الوسط الفني بعد وفاة «ضاضا» ابن إسماعيل الليثي (القصة كاملة)
  • اللحظات الأخيرة قبل وفاة ابن المطرب إسماعيل الليثي
  • مصدر يكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة «رضا» نجل إسماعيل الليثي
  • أول تعليق من إسماعيل الليثي بعد وفاة نجله