أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، مساء اليوم عن توقيع التعاقد مع المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، وذلك من أجل تولي مهمة منتخب الشباب مواليد 2005.

ميكالي يتولى قيادة منتخب مصر مواليد 2005

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة للمدرب وعلق عليها " المسيرة مستمرة مع منتخب مصر نحو الأولمبياد.

. روجيرو ميكالي يقود منتخب 2005".

ووقع كايو زيلر، وكيل المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي، اليوم الأحد، عقدًا لمدة خمس سنوات لتولي ميكالي منصب المدير الفني لمنتخب مصر للشباب مواليد 2005.

أقيمت مراسم التوقيع في مقر الاتحاد المصري لكرة القدم، حيث ناب زيلر عن ميكالي بموجب تفويض رسمي من المدرب. وشهد التوقيع كل من جمال علام، رئيس الاتحاد، ووليد العطار، المدير التنفيذي.

محمود جاد: تأهل المصري لمجموعات الكونفدرالية مستحق.. وأتمنى العودة للمنتخب قائد الأهلي يتوسط لعودة حجازي لصفوف منتخب مصر

من المتوقع أن يصل ميكالي إلى القاهرة الأسبوع المقبل، ليتولى قيادة منتخب الشباب استعدادًا للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا تحت 20 عامًا، إلى جانب تجهيز الفريق للمشاركة في أولمبياد لوس أنجلوس 2028.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد المصرى لكرة القدم الاتحاد المصري الأولمبياد روجيرو ميكالي روجيرو قيادة منتخب مصر منتخب مصر مواليد 2005 منتخب مصر للشباب منتخب الاوليمبي منتخب مصر مواليد 2005 روجیرو میکالی منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

مسؤول بالاتحاد المصري يرد على استبعاد "الفراعنة" من مونديال 2026

رد اتحاد الكرة المصري، اليوم الأحد، على الأنباء المتداولة حول إمكانية استبعاد منتخب مصر من المشاركة في كأس العالم 2026، بسبب نزاع مالي مع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا

قال المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، وليد العطار، رداً على ما تردد في الصحافة السويسرية، لموقع صدى البلد: "هناك نزاع أمام "فيفا" بين الشركة السويسرية والاتحاد المصري لكرة القدم وموقفنا سليم، وما يتردد عن استبعاد منتخب مصر من كأس العالم غير صحيح".

وكشفت تقارير صحافية سويسرية عن أزمة مالية تواجه الاتحاد المصري لكرة القدم، تهدد بشكل مباشر مشاركة منتخب مصر في نهائيات كأس العالم 2026.

وأفادت صحيفة "بليك" السويسرية بأن الاتحاد المصري لكرة القدم يواجه عقوبات من "فيفا"، بسبب عدم سداد مستحقات مالية لشركة سويسرية نظمت مباريات للمنتخب المصري.


ويواجه الاتحاد المصري ديوناً متراكمة لشركة سويسرية منذ ديسمبر (كانون الأول) 2023، وفرض الاتحاد الدولي لكرة القدم غرامات مالية على الاتحاد المصري بسبب عدم سداد الديون، مع تحديد مهلة زمنية لسدادها.

مقالات مشابهة

  • أمير هشام: ميكالي سيحصل على 80 ألف دولار واتجاه لاستمرار وائل رياض 
  • ميكالي مديرًا فنيًا لمنتخب الشباب مواليد 2005
  • اتحاد الكرة يجدد عقد ميكالي لمدة 4 سنوات
  • ميكالي مديراً فنياً لمنتخب مصر للشباب 2005
  • بيان رسمي يحسم مصير ميكالي مع منتخب مصر
  • الاتحاد المصري يرد على استبعاد المنتخب من مونديال 2026
  • يتبقى توقيع العقود.. روجيرو ميكالي مديرا فنيا لمنتخب مصر 2005
  • مسؤول بالاتحاد المصري يرد على استبعاد "الفراعنة" من مونديال 2026
  • رسميًا.. 4 أكتوبر إنطلاق الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية