وجه تيبو كورتوا، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد رسالة دعم إلى صديقه تير شتيجن حارس برشلونة.

كورتوا يوجه رسالة مؤثرة لـ تير شتيجن

وجاءت رسالة كورتوا إلى شتيجن بعد وقت قصير من إصابته مع برشلونة وخروجه من مباراته بسبب عدم قدرته على استكمال اللعب بعد الشعور بالألم.

وشهدت مباراة برشلونة وفياريال سقوط شتيجن في نهاية الشوط الأول من المباراة وعدم قدرته على استكمال اللعب، ما دفع هانز فليك مدرب الفريق بالدفع بـ بينيا الحارس البديل.

تصريحات غاضبة من برناردو سيلفا بعد تعادل مانشستر سيتي أمام آرسنال ضربة موجعة لـ برشلونة.. تفاصيل إصابة تير شتيجن

وقال كورتوا حارس ريال مدريد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي: ‏"أنا حزين بسبب إصابة شتيجن، لقد آلمني كثيرًا رؤيتك تغادر الملعب بهذه الطريقة".

وأتم حارس ريال مدريد حديثه: "آمل أن تتمكن من التعافي قريبًا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تير شتيجن ريال مدريد برشلونة إصابة تير شتيجن اصابة شتيجن برشلونة وفياريال تير شتيجن حارس برشلونة حارس ريال مدريد حارس برشلونة تيبو كورتوا شتيجن حارس برشلونة تیر شتیجن

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الخطيب يوجه رسالة وتحذير للاعبي الأهلي قبل صدام السوبر الأفريقي: لا تطمئنوا للفوز بالمباراة

أكد الدكتور محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن محمود الخطيب رئيس النادي، يشعر بجهد اللاعبين طوال الموسم الماضي، ويتفهم مشاعرهم ويقدرهم كثيرًا، وكان لابد من تكريمهم في احتفالية لحصد لقب الدوري المصري.

 

وقال عضو مجلس إدارة النادي الأهلي في تصريحات تليفزيونية: «أنا مشجع أهلاوي وسعيد بما يحققه فريقي، ونتمنى العمل دائما لصالح النادي، ومشاعري دائمًا مختلفة تماما بعيدا عن مجلس الإدارة، وسأظل مشجعًا بعيدًا عن العمل في الإدارة، وأنا حريص دائمًا على السفر مع فريق الكرة على مدار 50 عامًا سواء داخل مصر أو خارجها، ولا أعرف شكل الاهلي في التليفزيون لأنني موجود دائما في الملعب مع الجمهور منذ الطفولة».

 

وأضاف: «الأهلي ليس له إلا جماهيره القوية وهم الأعظم في الكون، ولديهم حب وانتماء ومساندة في كل الظروف، وهم يستحقوا أن نبذل كل جهد من أجلهم».

وواصل: «الخطيب كان تضايق جدًا من اطمئنان وثقة البعض بشأن تتويج الأهلي بكأس السوبر الإفريقي، وكل ما يقال عن المباراة غير صحيح، الأهلي يحترم الخصم دائمًا، والمنافسة عربية مصرية».

 

وتابع شوقي: «الأهلي يحترم جميع الأندية، ونتمنى الفوز باللقب، ولكن لابد من احترام المنافس، وأي خصم يواجه الأهلي يكون صعب، والاستهانة بأي فريق أمر غير رياضي مطلقا».

 

شوقي: الأهلي في مكانة مختلفة تماما

وأكمل: «الأهلي في الفترة الأخيرة ينافس بشكل آخر، والنادي انتقل للمنافسة في منطقة مختلفة تمامًا، وهناك معطيات جديدة، وسنخوض منافسات كأس الانتركونتينتال، بالإضافة لكأس العالم للأندية 2025، وهناك إمكانية لمواجهة فرق أوروبية بحجم ليفربول ويوفنتوس.. والأهلي في مرتبة ومكانة مختلفة خلال الفترة القادمة.. ونتمنى التوفيق للأهلي».

 

وأتم: «علينا في الأهلي أن نكون مستعدين بقوة للمنافسات القادمة، وبقيادة أسطورية مثل محمود الخطيب، وهو يُقدر ما نحن مُقبلين عليه أكثر من الجميع، ولدينا لجنة تخطيط ومسئولين مميزين، ومارسيل كولر لديه قدرات عظيمة، ومعه إدارة قوية، ونتمنى التوفيق له ولكل القائمين على الكرة من أجل الاستمرار في صناعة المجد».

 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الخطيب يوجه رسالة وتحذير للاعبي الأهلي قبل صدام السوبر الأفريقي: لا تطمئنوا للفوز بالمباراة
  • عاجل.. آخر تطورات إصابة تير شتيجن
  • صدمة داخل برشلونة بسبب إصابة شتيجن
  • ريال مدريد يكرم وفادة ضيفه إسبانيول برباعية ويواصل مطاردة برشلونة
  • ريال مدريد يسحق إسبانيول برباعية ويقترب من صدارة الدوري الإسباني
  • بعد خطأ كورتوا.. ريال مدريد يضرب إسبانيول برباعية في الدوري الإسباني
  • محمد عبدالمنعم يوجه رسالة مؤثرة لأحمد فتحي بعد اعتزاله
  • حارس مرمى ريال بيتيس يدعم تير شتيجن
  • معلومات عن تير شتيجن.. هل كان السبب في هزيمة البرسا؟