بوابة الوفد:
2024-09-22@23:31:03 GMT

لعبة To the Moon تصل Xbox Series X/S وPS5 في 8 أكتوبر

تاريخ النشر: 23rd, September 2024 GMT

ستتوفر لعبة To the Moon المستقلة العاطفية لعام 2011 قريبًا على Xbox Series X/S وPS5. أعلن المطور Freebird Games والناشر Serenity Forge هذا الأسبوع أن منافذ وحدات التحكم ستصل في 8 أكتوبر مقابل 10 دولارات. في الوقت نفسه، أصدروا جزءًا جديدًا في السلسلة - وهو فيلم قصير يسمى Just a To the Moon Series Beach Episode والذي يقدم إحدى نهايات السلسلة.

إنه متاح الآن على Steam.


To the Moon هي مغامرة سفر عبر الزمن تتبع طبيبين طورا طريقة لمساعدة المرضى المحتضرين على تحقيق أعظم أحلامهم من خلال إعادتهم إلى الماضي داخل عقولهم. المريض في قلب القصة هو رجل مسن يدعى جوني، ورغبته الأخيرة هي الذهاب إلى القمر. أصبحت اللعبة، التي تم إطلاقها في الأصل للكمبيوتر الشخصي، محبوبة على مر السنين وتم توسيعها في النهاية إلى الأجهزة المحمولة وNintendo Switch.

وقد أعقبت Freebird Games هذه الحلقة بحلقة أخرى بعنوان Finding Paradise، والتي تركز على مريض مختلف، وقصة جريمة قتل تتعلق بالسفر عبر الزمن، Imposter Factory. وهناك أيضًا فيلم قصير مؤثر بعنوان A Bird Story. وكل هذه الأفلام مؤثرة للغاية. وقد وصف المطور أحدث حلقة، Beach Episode، بأنها "نصف النهاية" للسلسلة.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري معلقا على قصة الشهيد فوزي عبد المولى: مصر لا تنسى شهدائها مهما طال الزمن

علق الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، على قصة عودة رفاة الجندي المصري الشهيد فوزي عبد المولى بعد 57 عاما، مشيدا بدور القوات المسلحة المصرية، كونها لا تنسى أبنائها.

وقال مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد مساء اليوم الجمعة، إن «مصر باقية رغم التحديات التي تواجهها والقوات المسلحة المصرية قادرة على حماية الحدود بقيادتها وأفرادها».

وأكد مصطفى بكري أن القوات المسلحة المصرية كما تحمي الحدود تحمي أبنائها والشعب المصري كله، ولا ينكر ذلك إلا جاحد أو خائن، فالقوات المسلحة لاتنسي شهدائها مهما طال الزمن.

وأضاف مصطفى بكري أن «القوات المسلحة أقامت جنازة عسكرية مهيبة لأحد شهدائها الذين استشهدوا في حرب 67، موضحا أنه عثر على أوراق الشهيد المجند فوزي عبد المولى الرسمية داخل ملابسه العسكرية في صحراء سيناء بمنطقة الحسنة، وذلك بعد أن نشرت وثائقه على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تعرف عليها ابن شقيقه.

وأوضح أن الجندي فوزي عبد المولى أبو شوك، عثر على جثمانه وأوراقه بعد 57 عاما من استشهاده، والقوات المسلحة أقامت له جنازة عسكرية، مشيراً إلى أن تلك الجنازة تبرهن على أن مصر لاتنسي شهداءها.

مقالات مشابهة

  • الحوثي يكشف عن أهم نتائج ثورة 21 سبتمبر اليوم بعد مرور عقد من الزمن
  • انتخابات كردستان: هل ستكتب النهاية لعهد الحزبين الحاكمين؟
  • درع طبيعي لمحاربة الزمن.. 5 فيتامينات تؤخر آثار الشيخوخة
  • مفقودون تحت الأنقاض.. وسباق مع الزمن للبحث عن ناجين في مجزرة بيروت
  • الفيضانات تحاصر ركاب حافلة بطاطا والسلطات تسابق الزمن لإنقاذهم
  • نتفليكس تكشف عن لعبة Blood Line: A Rebel Moon Game
  • اقتربت النهاية.. الكيان يسير نحو الخراب الثالث
  • مصطفى بكري معلقا على قصة الشهيد فوزي عبد المولى: مصر لا تنسى شهدائها مهما طال الزمن
  • في كركوك.. محرقة للجثث تحكي تاريخ قرن من الزمن