علق الكاتب الصحفي إيهاب الخطيب، مدير تحرير جريدة «الوطن»، الناقد الرياضي، على قرارات الرئيس السيسي بشأن رؤساء الاتحادات، وتقديم الدعم المناسب للاتحادات المشاركة في مسابقات أولمبياد باريس 2024، قائلا: «جاءت القرارت في التوقيت المناسب، وفي ظل الانشغالات والتساؤلات حول هذا الموضوع، وجاءت برسالة واضحة في ظل الصراعات والمشكلات».

بيان الرئيس رد على جميع الأسئلة

وأضاف «الخطيب» خلال لقاء في برنامج «بين السطور» مع الكاتب الصحفي مصطفى عمار، عبر إذاعة «ON Sport FM»، أنه بعد كل دورة مسابقات يجب حدوث انتخابات خاصة بالاتحادات، مربوطة بما يتحقق في الأولمبيات، ولهذا تأتي الانتخابات بعد البطولات الأولمبية، ولم تحدث الانتخابات بسبب قرارات الرئيس، لرؤية من يصلح للترشح لهذه الانتخابات.

وشدد على أن «بيان الرئيس رد على جميع الأسئلة التي تدور في عقول الناس، منها ظهور بعض الاتحادات في صورة سلبية، وكذلك منع مشاركة مصر في المسابقات التي لا تمتاز فيها بالتنافسية، والاهتمام باللاعبين الواعدين كذلك».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السيسي أولمبياد

إقرأ أيضاً:

 إيهاب الخطيب لـ«بين السطور»: أبطال منتخب مصر للكراسي المتحركة نجوم فوق العادة

وجه الكاتب الصحفي إيهاب الخطيب، مدير تحرير جريدة «الوطن»، الناقد الرياضي، التهنئة والشكر لأبطال مصر في كرة اليد للكراسي المتحركة، بعد فوزهم على المنتخب الأمريكي، وحصد بطولة العالم للكراسي المتحركة، المقامة في مصر على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

مصر تمتلك الخامات والبنية التحتية المميزة

وأوضح «الخطيب» خلال لقاء ببرنامج «بين السطور» مع الكاتب الصحفي مصطفى عمار، عبر إذاعة «أون سبورت إف إم»، اليوم الأحد، أن أبطال منتخب مصر للكراسي المتحركة نجوم فوق العادة، والمنتخب قدم أداءً قويا للغاية، حتى الوصول إلى النهائي مع منتخبات اليابان والبرتغال وفرنسا.

وتابع: «مصر حصدت مركز الوصيف في النسخة السابقة، وهذه النسخة البطل للمرة الأولى»، مشددا على أن مصر تمتلك الخامات والبنية التحتية المميزة لأقصى درجة، واللاعبون أثبتوا بكفائتهم وتحديهم أنه لا يوجد مستحيل.

مقالات مشابهة

  •  إيهاب الخطيب لـ«بين السطور»: أبطال منتخب مصر للكراسي المتحركة نجوم فوق العادة
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا.. السيسي يوجه بإجراء تقييم شامل لأداء الاتحادات المشاركة في «أولمبياد باريس»
  • «الأسبوع» تنعى والدة الكاتب الصحفي محمد السيسي
  • السيسي يفتح ملف أولمبياد باريس.. ويراجع "أوجه الصرف"
  • السيسي يوجه بتقييم أداء الاتحادات المصرية في أولمبياد باريس
  • السيسي يوجه بإجراء تقييم شامل لأداء الاتحادات الرياضية المشاركة في أولمبياد باريس
  • مراجعة المبالغ المصروفة.. السيسي يفتح ملف أولمبياد باريس بحزمة توجيهات موسعة
  • لمحاسبة المقصرين.. قرارات عاجلة من الرئيس السيسي بشأن أداء البعثة الأوليمبية في باريس 2024
  • الرئيس السيسي يوجه بإجراء تقييم شامل لأداء الاتحادات الرياضية المشاركة بأولمبيات باريس 2024