أكد الفنان كريم الحسيني، رغبته في اعتزال الفن والسفر خارج مصر وأن ما كتبه عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك لم يكن كلاما بل بالفعل ينوى الاعتزال والسفر، قائلا: "ما تردد أني عايز اعتزل وأسافر هو أكيد وأي حد بيكتب أني عايز أعمل ضجة إعلامية أنا أكبر من أي حد".

الصحة عن تراجع معدل الإنجاب: "مفيش حاجة اسمها انخفاض معدلات الخصوبة أدت لتراجع المعدلات" هل يزيد سعر الخبز بعد تحريك أنبوبة البوتاجاز؟.

. الغرف التجارية تحسم الأمر

وأضاف كريم الحسيني، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة"، مع الإعلامية كريمة عوض، على قناة القاهرة والناس، "أي حد بيقول عايز أعمل ضجة عشان شركات الإنتاج تكلمني أنا أكبر من أن أي حد يكلمني وأنا موهبتي كبيرة قوي، وأنا رجل مغرور بموهبتي وأنا أكبر من أي حد يكلمني وأنا اشرف أي حد، ولما كتبت ده واضح قوي أني بايع الليلة وكل الأسماء اللي قلتها دي باين أني بخسر الناس ومش عايز اشتغل معاهم".

وتابع: "أنا بايع الليلة والقضية وقلت للفنان محمد صبحي أنا مش عايز اعتزل عن الفن أنا عايز اعتزل عن الوسط واعمل صرح فني زي اللي أنت عملته واخرج أجيال وعايز ادرس بره وبدرس هنا وممكن اكون بتقاضى أجر كويس من التدريس لكن لو درست بره اكيد هتقاضى فلوس اعرف احوش واكفي التزاماتي".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفن اعتزال الفن كريم الحسيني الفنان كريم الحسيني حديث القاهرة

إقرأ أيضاً:

محمد سعد يكشف حقيقة مشاركته في موسم دراما رمضان 2025

تداولت العديد من الأنباء، خلال الساعات القليلة الماضية، حول تعاقد الفنان محمد سعد على مسلسل جديد، ينافس به في دراما رمضان القادم 2025.

محمد سعد ينفي مشاركته في السباق الرمضاني 2025

ومن جانبه قال محمد سعد في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إنه لم يتعاقد حتى الآن على بطولة مسلسل برمضان 2025، وأنه مشغول حاليا بتحضيرات فيلمه الجديد «الدشاش»، متمنيا أن ينال إعجاب الجمهور والنقاد.

تفاصيل فيلم الدشاش لمحمد سعد

فيلم «الدشاش» يشارك في بطولته باسم سمرة وزينة ونسرين طافش ونسرين أمين ومصطفى أبوسريع ومحمد جمعة ورشوان توفيق ووليد فواز ومحمد يوسف أوزو الذين يشاركون كأبطال العمل بجانب محمد سعد.

«الدشاش» من إخراج سامح عبد العزيز وإنتاج محمد رشيدي رشيدي برودكشن وتأليف جوزيف فوزي، ومن المقرر ظهور محمد سعد خلال أحداث العمل بشكل مختلف تماما لجمهوره ومحبيه عما قدم من قبل حيث أن العمل يدور في إطار كوميدي تشويقي ويحمل العديد من المفاجآت.

 

مقالات مشابهة

  • محمد سعد يكشف حقيقة مشاركته في موسم دراما رمضان 2025
  • الليلة الكبيرة في الدورة الـ24 من ملتقى الراوي بإمارة الشارقة
  • حقيقة البتكوين.. هل تحطمت أكبر الخرافات في العصر الحديث؟
  • اعتزال وذبحة صدرية.. كريم الحسيني يخرج عن صمته
  • "المفروض يتعمله تمثال".. عمرو حسان يوجه رسالة لـ كريم الحسيني
  • «هسافر أغسل صحون وأمسح أحذية».. كريم الحسيني يعلن اعتزاله التمثيل برسالة مؤثرة
  • بعد اعتزاله الفن| تفاصيل مكالمة محمد صبحي لـ كريم الحسيني
  • كريم الحسيني يعلن اعتزاله ويفتح النيران على نجوم الفن.. شاهد
  • مصدر أمني يكشف حقيقة فيديو اعتداء رجال الشرطة على أحد المواطنين