صعد فريق القادسية لدور الـ16 لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، عقب فوزه الكبير والسهل 4 / 1 على العربي، اليوم الأحد، في دور الـ32 للمسابقة.

وافتتح خوليان كينيونيس التسجيل مبكرا في الدقيقة العاشرة للقادسية، قبل أن يضيف زميله كاميرون بويرتاس الهدف الثاني في الدقيقة 37.

وعاد كينيونيس للتسجيل من جديد، عقب تسجيله الهدف الثالث للقادسية في الدقيقة 51، فيما أحرز النجم الجابوني المخضرم بيير إيميريك أوباميانج الهدف الرابع في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وتكفل يوهان بيرج جودموندسون بإحراز هدف العربي الوحيد في الدقيقة السادسة من الوقت الضائع للقاء.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أوباميانج القادسية القادسية السعودي القادسية والعربي فريق القادسية كأس خادم الحرمين الشريفين نادي القادسية فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

العين يقص شريط «كأس القارات» بـ «نصف درزن»

 
مصطفى الديب (أبوظبي)

أخبار ذات صلة الإمارات تدعم قطاع الصحة في غزة بمستلزمات طبية ضرورية بالتنسيق مع «الصحة العالمية» الفتح الرباطي يتأهل إلى نصف نهائي «دولية» الوحدة للسلة


حقق العين فوزاً مستحقاً على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بستة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على استاد هزاع بن زايد بافتتاح كأس القارات للأندية.
وصعد «الزعيم» بطل آسيا لمواجهة الأهلي المصري بطل أفريقيا، بالعاصمة المصرية القاهرة يوم 29 أكتوبر المقبل، ويلتقي الفائز منهما مع الفائز من المواجهة التي تجمع بين بطل أميركا الجنوبية، وباتشوكا المكسيكي، بطل أميركا الشمالية، والتي تقام في العاصمة القطرية الدوحة 11 ديسمبر.
ويُتوج الفائز من المباراة الثانية التي تقام في القاهرة، بلقب كأس أفريقيا- آسيا -المحيط الهادي، وهي أولى جوائز البطولة، فيما تقام المباراة النهائية للبطولة 18 ديسمبر المقبل في العاصمة القطرية الدوحة، وسيكون طرفها الأول ريال مدريد الإسباني، بطل دوري أبطال أوروبا.
سجل أهداف العين كارسودو في الدقيقة السادسة، وسيكو بابا في الدقيقة 11، وماتيوس بلاسيوس في الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع للشوط الأول، وسفيان رحيمي «هدفين» في الدقيقتين 78 والرابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني، وكامو في الدقيقة الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب من الضائع للشوط الثاني أيضاً، فيما أحرز هدفي أوكلاند سيتي، جيرسو لاجوس في الدقيقة 41، وبيفان ماير في الدقيقة 55.
وجاءت المباراة سهلة على العين في الشوط الأول، بعدما تقدم بـ «ثنائية» في 11 دقيقة فقط، وسيطر «الزعيم» على مجريات «النصف الأول» من اللقاء بشكل شبه تام، ولعبت الأخطاء الدفاعية دوراً في تسجيل الفريق النيوزيلندي للهدف الأول.
في الشوط الثاني، هدأ «رتم» أداء العين، وتراجع الأداء الهجومي، واستغل لاعبو الضيوف خطأ آخر، ليوسجل بيفان ماتر الهدف الثاني.
حاول العين العودة بالفارق مجدداً، وأهدر عدداً من الفرص، حتى نجح «البديل» سفيان رحيمي في تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 78، من رأسية رائعة، كانت سببا في حسم اللقاء لمصلحة «الزعيم»، بعد أن كان أوكلاند قريباً من التعادل في عدد من الهجمات المرتدة في الشوط الثاني.
ومنح الهدف الرابع مزيداً من الثقة للاعبي العين، ونجح كاكو في تسجيل الهدف الخامس، من تسديدة رائعة من على حدود المنطقة، في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع، قبل أن يضيف سفيان رحيمي الهدف السادس في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل من الضائع، لينتهي اللقاء بـ «سداسية عيناوية» صعد بها «الزعيم» بطل آسيا لمواجهة بطل أفريقيا.

مقالات مشابهة

  • الوحدة يُقصي الفيصلي ويتأهل لدور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين
  • الوحدة يُقصي الفيصلي ويتأهل لدور الـ16 من كأس خادم الحرمين
  • القادسية يضـرب العروبة برباعية ويتأهل لدور الـ16 بـ كأس الملك
  • العربي يباغت الأخدود بثنائية ويبلغ دور 16 كأس خادم الحرمين الشريفين «فيديو»
  • العين يقص شريط «كأس القارات» بـ «نصف درزن»
  • شاهد| العربي يُقصي الأخدود من كأس خادم الحرمين الشريفين
  • سلطان عمان يهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة اليوم الوطني
  • جلالة السلطان يهنئ خادم الحرمين الشريفين
  • الخميس المقبل.. قرعة دور ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين