مقالات مشابهة أنباء عن صرف مكرمة ملكية بمناسبة اليوم الوطني لمستفيدي الضمان.. “الموارد البشرية” توضح حقيقة الامر

‏8 دقائق مضت

خضة النزلات المعوية.. الصحة والأطباء تطمئنان أهالي أسوان

‏11 دقيقة مضت

لقاء سعودي – إيراني يناقش مستجدات غزة

‏16 دقيقة مضت

مواقع نووية أوكرانية مهددة بالقصف.. وتحذيرات من “كارثة”

‏20 دقيقة مضت

السعودية تعزز المرونة السيبرانية من خلال تنمية المهارات لتحقيق أهداف رؤية 2030

‏24 دقيقة مضت

برغم الرباعية… ألونسو مُحبَط من دفاع ليفركوزن

‏30 دقيقة مضت

أجاب الصندوق العقاري على كم باقي على إيداع الدعم السكني الذي ينتظره العديد من المستفيدين، وذلك نتيجة لكشف صندوق التنمية العقارية عن موعد إيداع المعاش بشكل ثابت في تاريخ محدد بالحسابات البنكية للمستفيدين، والجدير بالذكر بأن برنامج دعم سكني يقدم باقات لمختلف الفئات من أجل التسهيل امتلاك مسكن خاص عبر تقديم دعم وغير مسترد، كما تجدر الإشارة بأن الارض تعتبر أحد أنواع الدعم المقدمة للمستفيدين والتي يمكن الاستفادة منها حسب اللائحة التنظيمية للدعم السكني.

كم باقي على إيداع الدعم السكني؟

يتم إيداع الدعم السكني في الرابع والعشرين من الشهر الميلادي، حيث يتم إيداع الدعم في تاريخ 24 من سبتمبر 2024 الموافق 21 من ربيع الأول 1446، ويستمر إيداع الدعم حتى يومي عمل كحد أقصى، كما أوضح برنامج سكني أنه يتم استمرار تقديم الدعم للمستفيد وفقًا لاختيار المنتج وذلك بناءً على محددات اللائحة التنظيمية لبرنامج، والعداد التالي يوضح الوقت المتبقي على دعم سكني:

بدء ايداع دعم سكني

ثانية دقيقة ساعة يوم

الاستعلام عن نزول الدعم السكني

كشف صندوق التنمية العقارية عن إمكانية الاستعلام عن نزول الدعم السكني بالحسابات البنكية للمستفيدين بشكل سهل من خلال البوابة الإلكترونية للبرنامج، والتي يتم الدخول عليها عبر اتباع الخطوات التالية:

تسجيل الدخول إلى بوابة سكني.بعدها كتابة البيانات اللازمة منها الاسم وكلمة المرور.ثم تحديد خيار مربع الدفعات المالية.تظهر نتيجة الدعم عند موعد نزوله.شروط الدعم السكني

يقدم برنامج دعم سكني باقات متعددة للمستفيدين وحلول ومزايا متنوعة تشمل دعم مالي فوري غير مسترد قيمته ل 150 ألف ريال سعودي، كما يقدم باقات دعم عيني على الوحدات السكنية تحت الإنشاء، ويوفر قطعة أرض للمستفيدين التي يتم الحصول عليها وفق اللائحة التنظيمية للبرنامج، ولكي يتمكن الجميع من الاستفادة من هذه الخدمات والباقات يجب استيفاء بعض الشروط المتمثلة فيما يلي:

يجب أن يكون المتقدم من السعودية ومقيم بصفة دائمة بالمملكة.منتمي للفئات المحددة المستهدفة من البرنامج.أن يكون عمر المتقدم 25 عاما فأكثر عند تقديم الطلب.عدم امتلاك الأسرة لمسكن مناسب خلال آخر خمس سنوات قبل التقديم.ألا تكون العائلة قد استفادت من الدعم السكني مسبقًا.تحميل جميع الأوراق والمستندات اللازمة الثابتة للدخل.إن كانت المتقدمة من إحدى السيدات السعودية فيجب أن تكون أرملة أو مطلقة.
Source link ذات صلة

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: إیداع الدعم السکنی دقیقة مضت دعم سکنی

إقرأ أيضاً:

لمجتازي الامتحان الإلكتروني.. رابط الاستعلام عن المقابلة الشفوية في مسابقات «العدل» و«النقل»

أتاح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ، الاستعلام عن موعد المقابلة الشفوية للمتقدمين الذين اجتازوا الامتحان الإلكتروني في 3 مسابقات تابعة لوزارة العدل و3 مسابقات تابعة لوزارة النقل، وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية https:// jobs caoa. gov. eg/، ومن المقرر أن تعقد أعمال المقابلة الشفوية في المدة من 26 سبتمبر حتى 14 أكتوبر، وذلك بمركز الإدارة العامة بمنطقة العجوزة.

وأوضح بيان أصدره الجهاز، اليوم السبت، أن المسابقات التي قام الجهاز بتحديد موعد المقابلة الشفوية للمتقدمين فيها هي:

مسابقة لشغل وظائف "معاون خبير" بمصلحة الخبراء بوزارة العدل في التخصصات الحسابية والهندسية والزراعية وذلك بالدرجة الوظيفية الثالثة وفقا لشروط القانون رقم 96 لسنة 1952 بتنظيم أعمال الخبرة أمام جهات القضاء وقانون الخدمة المدنية.

كما تشمل المسابقات: مسابقة لشغل وظائف "مهندس ثالث" بمصلحة الشهر العقاري والتوثيق التابعة لوزارة العدل بالتخصصات الآتية: (مهندس كهرباء، مهندس مدني، مهندس مساحة، مهندس إلكترونيات/ اتصالات، مهندس حاسبات) وعدد (250) في وظيفة باحث ثالث قانون، بالمستوى الوظيفي الثالث (ج) وذلك وفقا لأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم (81) لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.

وأيضا تشمل المسابقات: مسابقة لشغل وظائف "معاون طبيب شرعي معملي، معاون طبيب شرعي ميداني، معاون كيميائي شرعي" بالدرجة الوظيفية الثالثة، ووظيفة حرفي سادس (ب) تشريح بالمستوى الوظيفي السادس (ب) مصلحة الطب الشرعي وذلك وفقا لشروط القانون رقم 96 لسنة 1952 بتنظيم الخبرة أمام جهات القضاء وأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم (81) لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.

وتضم المسابقات: مسابقة لشغل وظائف "مهندس بناء سفن ثالث" و "إخصائي حاسبات آلية" ثالث بالمستوى الوظيفي الثالث (ج)، وذلك بالهيئة العامة للنقل النهري التابعة لوزارة النقل وفقا لأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم (81) لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.

كما تضم المسابقات: مسابقة لشغل وظائف "محام بالدرجة المالية الثالثة" بجهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي التابع لوزارة النقل، وذلك وفقا لأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم (81) لسنة 2016 ولائحته التنفيذية والقانون رقم (47) لسنة 1973 الصادر بشأن الإدارات القانونية بالمؤسسات العامة والهيئات العامة والوحدات التابعة لها. ومسابقة لشغل وظائف مهندسين وأخصائيي شئون مالية بالهيئة القومية للأنفاق بالمستوى الوظيفي الثالث.

«التنظيم والإدارة» يكشف تفاصيل ترقية الموظفين بالجهاز الإداري للدولة «فيديو»

التنظيم والإدارة: اعتماد 9 مراكز تدريبية تابعة لجهات بالجهاز الإداري للدولة

مقالات مشابهة

  • رابط الاستعلام عن تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 علمي وأدبي برقم الجلوس والاسم
  • بعد إضافة 50 ألف أسرة جديدة.. طريقة الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة 2024
  • من هنا.. رابط الاستعلام عن نتاؤج الثالث متوسط الدور الثاني عبر موقع نتائجنا
  • رابط وخطوات الاستعلام عن نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الثاني 2024 عبر موقع نتائجنا
  • لمجتازي الامتحان الإلكتروني.. رابط الاستعلام عن المقابلة الشفوية في مسابقات «العدل» و«النقل»
  • Tawdif education dz تسجيل الدخول الى حسابي البريدي.. رابط الاستعلام عن نتائج توظيف الأساتذة بالجزائر 2024
  • نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 أدبي وعلمي.. رابط الاستعلام من هنا
  • بالخطوات.. رابط الاستعلام عن اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة في العراق 2024
  • هنا.. رابط الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط الدور الثاني عبر نتائجنا 2024