قال الكاتب الصحفي إيهاب الخطيب، مدير تحرير جريدة «الوطن»، الناقد الرياضي، إن إدارة الرياضة والكرة المصرية في مصر، متميزة للغاية وواعية، موضحا أن هناك نتائج مميزة في الكرة المصرية خلال الفترة الحالية.

هجوم كبير على الفرق المصرية

وأوضح «الخطيب» خلال لقاء عبر برنامج «بين السطور» مع الكاتب الصحفي مصطفى عمار، عبر إذاعة «أون سبورت إف إم»، أنه في الوقت الحالي نشاهد هجوما كبيرا على الفرق المصرية والدوري المصري، لكن في كل المواجهات المباشرة نرى بالنتائج أن الدوري المصري والفرق المصرية، الأفضل في الشرق الأوسط والوطن العربي.

وتابع: «في الفترة السابقة كان هناك بعض المشكلات في الرياضة المصرية، خاصة كرة القدم، لكن نرى في الفترة الحالية حدوث انفراجه كبيرة، سواء على مستوى الملاعب أو في الحضور الجماهيري أو التنظيم»، مؤكدا أن الرياضة المصرية دائما بخير، وفي الفترة الماضية رأينا قرارات صائبة فيها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الدوري المصري الكرة المصرية فی الفترة

إقرأ أيضاً:

نقابة الصحفيين السودانيين تنعي الكاتب الصحفي الفاتح جبرا

بسم الله الرحمن الرحيم
نقابة الصحفيين السودانيين
نعي أليم
قال تعالي
( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)
صدق الله العظيم
ببالغ الحزن والأسى تنعى نقابة الصحفيين السودانيين لجموع الصحفيين والصحفيات والشعب السوداني الكاتب الصحفي الفاتح جبرا الذي وافته المنية صباح اليوم السبت بالعاصمة المصرية القاهرة إثر ذبحة صدرية حادة تعرض لها ظهر أمس الجمعة .
وإذ تنعى نقابة الصحفيين السودانيين الفقيد فأنها تنعى كاتبا صحفيا مثقفا التزم جانب الشعب معبرا عن قضاياه ملاحقا لملفات الفساد عبر زاويته"ساخر سبيل" .
تعزي نقابة الصحفيين السودانيين جموع السودانيين والسودانيات وأهل الفقيد وزملائه وأصدقائه وعارفي فضله. ألا رحم الله جبرا وأسكنه فسيح جناته.
نقابة الصحفيين السودانيين
21 سبتمبر 2024  

مقالات مشابهة

  • إيهاب الخطيب يعلق في «بين السطور» على قرارات السيسي بعد أولمبياد باريس 2024
  •  إيهاب الخطيب لـ«بين السطور»: أبطال منتخب مصر للكراسي المتحركة نجوم فوق العادة
  • نقابة الصحفيين السودانيين تنعي الكاتب الصحفي الفاتح جبرا
  • «الأسبوع» تنعى والدة الكاتب الصحفي محمد السيسي
  • رحيل الكاتب الصحفي الفاتح جبرا
  • رحيل الكاتب الصحفي السوداني الفاتح جبرا
  • وفاة الكاتب الصحفي السوداني الفاتح جبرا
  • اختطاف الكاتب الصحفي محمد دبوان المياحي بصنعاء وهذا آخر منشور له عن ”عبدالملك الحوثي”
  • الحوثيون يختطفون الكاتب الصحفي محمد المياحي في صنعاء