قال ثروت سويلم، المتحدث باسم رابطة الأندية، إن الرابطة ليست المسئولة عن تصينع درع الدوري الممتاز الذي حصل عليه النادي الأهلي أمس، حيث تم تصنيعه بشركة محترفة في إنجلترا ووصل منذ شهرين.

هل يزيد سعر الخبز بعد تحريك أنبوبة البوتاجاز؟.. الغرف التجارية تحسم الأمر الإسكان: لا نية لطرح وحدات سكنية بنظام الايجار التمليكي في الفترة الحالية

وأشار سويلم، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الأحد، إلى أن كابتن محمد الشناوي عندما حمل الدرع أثناء لحظة التتويج أمس حمله من الجسم وترك قاعدة الدرع، معلقا: "الدرع متكسرش هو اتخلع من مكانه".

وأضاف أنه قد يكون حدث خطأ في تثبيت الدرع ويتم إصلاحه في النادي الأهلي، نافيا ما تردد بشأن استبعاد منتخب مصر من كأس العالم 2026، مؤكدا أن المنتخب المصري لا توجد لديه أي مشكلات تحول دون مشاركته في كأس العالم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الدوري الممتاز درع الدوري الممتاز رابطة الأندية

إقرأ أيضاً:

سقوط قاعدة درع الدوري المصري أثناء مراسم تتويج النادي الأهلي يثير جدلاً

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تداول مستخدمون لمنصة إكس (تويتر سابقًا) لقطات مصورة من مراسم تتويج النادي الأهلي بدرع مسابقة الدوري المصري عن موسم 2024/2023.

وتسلم فريق "المارد الأحمر" درع المسابقة عقب نهاية مباراته مع جورماهيا الكيني، التي حسمها لصالحه بثلاثية نظيفة، على أرض استاد القاهرة الدولي، السبت، في ‏إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

وأظهرت اللقطات المتداولة حارس المرمى محمد الشناوي، قائد النادي الأهلي، وهو يرفع درع الدوري، قبل أن تسقط قاعدة الدرع بتصميمه الجديد على الأرض، مما أثار جدلاً.

ويعتبر فريق "المارد الأحمر" الأكثر تتويجاً بالمسابقة، إذ ظفر باللقب 44 مرة، فيما يقع نادي الزمالك في المركز الثاني بـ 14 لقباً.

مصرالدوري المصريالنادي الأهلينشر السبت، 21 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • الأندية الجزائرية تتعرف على منافسيها الأفارقة في هذا الموعد
  • في واقعة طريفة.. انشطار درع الدوري المصري خلال تتويج الأهلي (فيديو)
  • في واقعة غريبة.. انشطار درع الدوري المصري إلى نصفين أثناء تتويج الأهلي
  • في لحظة التتويج.. فيديو لدرع الدوري ينشطر في يد قائد الأهلي
  • أفتكرته جنط سيارة.. ميدو يعلّق ساخرا على سقوط قاعدة درع الدوري المصري أثناء تتويج النادي الأهلي
  • ثروت سليم: لا نية لتأجيل مباراة الأهلي في بداية الموسم الجديد.. وهذا سبب سقوط درع الدوري
  • أول تعليق من «رابطة الأندية» على انفصال درع الدوري في احتفالات الأهلي.. عاجل
  • سقوط قاعدة درع الدوري المصري أثناء مراسم تتويج النادي الأهلي يثير جدلاً
  • رئيس رابطة روشن: نطمح ان يكون الدوري واحدًا من أفضل الدوريات في العالم