انتهت شركة خالدة للبترول من تنفيذ برنامج التدريب الصيفى لعام 2024 للطلبة الجامعيين فى المهارات الفنية المتعلقة بصناعة البترول والغاز المختلفة بحقول الشركة والمقر الرئيسى، وهنأ المهندس سعيد عبد المنعم رئيس الشركة الطلاب على تسلمهم شهادة إنهاء برنامج التدريب الصيفى والبالغ عددهم 1426 طالب جامعى، مؤكدًا أن برامج التدريب الصيفى جزء أساسى من العملية التعليمية لتنمية المعارف والمهارات المختلفة مما يساعدهم على ربط الدراسة النظرية بالتنفيذ العملى.

 

وشركة خالدة تقدم الفرص التدريبية للطلاب ليتعرفوا على بيئة العمل على أرض الواقع وكيفية التعامل والتكيف معها، ولفت إلى أن الشركة تهتم بتطوير مهارات وامكانات الكوادر البشرية وتأهيل جيل جديد من الكفاءات لسوق العمل باعتبار العنصر البشرى أحد أهم مقومات النجاح والعنصر الفعال لتحقيق المستهدفات.


وشمل البرنامج التعليمى التدريب على عمليات الحفر وصيانة الآبار والمضخات الغاطسة ووحدات معالجة الزيت والغاز والمتكثفات وصيانة ماكينات الديزل ومولدات الكهرباء ومد وتركيب وصيانة خطوط نقل الزيت والغاز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التدریب الصیفى

إقرأ أيضاً:

الشركة المنتجة لـ فيلم أوراق التاروت تكشف حقيقة تأجيل موعد عرض

كذبت الشركة المنتجة لـ فيلم «أوراق التاروت» بقيادة المنتج بلال صبري، ما تم تداوله من شائعات حول تأجيل موعد عرض العمل، مؤكدة أنها تسير وفق الجدول الزمني المحدد للعرض، إذ من المقرر عرضه في دور السينما ليلة رأس السنة دون أي تأجيل.

محاولات لتشويه سمعة العمل

ولفتت الشركة في بيان رسمي إلى أن الرقابة على المصنفات الفنية لم تعترض على الفيلم أو مشاهده، وأن ما أُشيع عن وجود مشاهد خادشة أو تتعلق بالخيانة الزوجية مع الكلب لا أساس له من الصحة، مؤكدة أنها مجرد محاولات لتشويه سمعة العمل.

وأكد المستشاران الإعلاميان للشركة، مروة حسن وعبد الله طاهر، أن الشركة ستتخذ الإجراءات القانونية ضد كل من يروج لهذه الأخبار المغلوطة.

وتابعا أن الشركة تلتزم بتقديم أعمال فنية تحترم القيم المجتمعية وتساهم في إثراء الثقافة السينمائية.

تفاصيل فيلم أورق التاروت

فيلم أوراق التاروت، يلعب بطولته كل من سمية الخشاب، رانيا يوسف، إلى جانب كوكبة من نجوم الفن أبرزهم: مي سليم، محمد عز، منذر رياحنه، عبد العزيز مخيون، ومحمد سليمان، نورهان حفظي، وعلاء مرسي، وخالد محروس، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف، منهم: أحمد التهامي، ومحمد خميس، ويوسف منصور -طفل الغزالة رايقة- وكنزي رماح وسعيد يحيى

أحداث فيلم أوراق التاروت

والعمل من تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت، وتدور أحداثه في إطار تشويقي مثير حول 3 بنات حصلت لهن حادثة ومدى تأثير تلك الحادثة على حياتهن، حيث تجسد رانيا يوسف، شخصية تدعى «ماري»، والتي تتعرض لحادث ما سيتم الكشف عنه حينما يتم عرض العمل، يسبب لها أزمة نفسية جراء هذا الحادث، ويؤثر عليها بشكل كبير في حياتها.

اقرأ أيضاًآمال ماهر تعلق على حفلها بالسعودية: «سعدت بكوني جزء من احتفلات اليوم الوطني»

يوسف عمر يبدأ تصوير مسلسل «مملكة الحرير»

مقالات مشابهة

  • الشركة المنتجة لـ فيلم أوراق التاروت تكشف حقيقة تأجيل موعد عرض
  • فتح باب التقديم على برامج التدريب لتأهيل الشباب على 10 مهن بالقاهرة
  • تدريب 1426 طالبا على المهارات الفنية لصناعة البترول والغاز بحقول خالدة
  • وزارة العمل تتابع برامج التدريب المجانية لتأهيل الفتايات بقرى ومراكز أسيوط
  • وزارة العمل تتابع برامج التدريب المجانية لتأهيل الفتايات بقرى ومراكز القليوبية
  • حقيقة إلغاء برنامج حساب المواطن وتفاصيل الدعم البديل لعام 1446
  • الشركة المصرية للمطارات تُنفذ برنامج تدريب صيفي لطلاب كلية الإعلام بالجامعة البريطانية
  • ورشة عمل لوضع رؤية الشركة العامة للبترول حتى 2030 للتطوير وزيادة الإنتاجية
  • فتح باب التدريب في برنامج التسويق الرقمي