كشف الإعلامى خالد الغندور، عن سبب غياب عبد الله السعيد لاعب الزمالك عن جلسة تصوير قميص الفريق الأبيض لمباراة السوبر الإفريقي أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي.

وأعلن نادي الزمالك عن قميص الفريق الأساسي الذي سيخوض به مباراة كأس السوبر الأفريقي، أمام الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري، في المملكة العربية السعودية.

وظهر السداسي محمود عبد الرازق شيكابالا، وناصر ماهر، وعمر جابر، وأحمد مصطفى زيزو، وحمزة المثلوثي، ومحمد صبحي، في فيديو تقديم قميص مباراة السوبر الأفريقي.

وقال الغندور خلال برنامجه ستاد المحور: «عبد الله السعيد كان ضمن الأسماء المحددة لحضور جلسة تصوير قميص الزمالك الجديد ولكنه اعتذر عن التواجد».

وتابع: «عبد الله السعيد اعتذر عن حضور جلسة تصوير القميص الجديد بسبب ظروف أسرية وسفره لوالدته في الإسماعيلية بسبب ظروف مرضها».

واختتم: «تم تفهم الأمر من قبل مجلس إدارة الزمالك».

ومن المقرر أن يعلن نادي الزمالك، عن قميصه للموسم الجديد، عقب انتهاء مباراة كأس السوبر المصري، حيث من المقرر أن يتم عمل نسخة خاص للفريق خلال الموسم المقبل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك عبد الله السعيد السوبر الإفريقي عبد الله السعيد اليوم قميص الزمالك الجديد عبد الله السعید جلسة تصویر

إقرأ أيضاً:

جلسة "الخطيب" تحفز لاعبي الأهلي.. و"كولر" يذاكر الزمالك

عقد محمود الخطيب ، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ، جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء والجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر خلال الساعات القليلة الماضية من أجل تحفيزهم قبل المواجهة المرتقبة ضد الزمالك في لقاء السوبر الأفريقي يوم الجمعة المقبل.

 

وطالب الخطيب لاعبيه بضرورة التركيز في انطلاقة الموسم لإسعاد الجماهير وتوجيه رسالة لجميع المنافسين بأن الفريق الأحمر لن يتنازل عن أي بطولة هذا الموسم.

 

وتحدث الخطيب مع كولر حول ملف مباراة السوبر الأفريقي وإتمام كافة الإجراءات الإدارية الخاصة بسفر الفريق للعاصمة السعودية الرياض لخوض مباراة السوبر الأفريقي.

 

ومن المقرر أن يسافر الأهلي يوم الأربعاء المقبل ببعثة قد يرأسها خالد مرتجي القائم بأعمال نائب رئيس النادي وأمين الصندوق على أن يتواجد محمود الخطيب رئيس النادي مع الفريق بالسعودية.

 

واكتملت صفوف الفريق الأحمر قبل مواجهة السوبر الأفريقي بعودة المدافع المغربي أشرف داري بجانب مواطنه يحيى عطية الله كما لا توجد أي إصابات داخل الفريق.

 

من جانبه ، كلف كولر محللي الأداء بالفريق الأحمر بمتابعة لقاء الزمالك الأخير ضد الشرطة الكيني في كأس الكونفدرالية الأفريقي الذي انتهى بفوز الفريق الأبيض بنتيجة 2-1 وتقديم تقرير شامل عن الفريق الأبيض حول أداءه في مباراتي الكونفدرالية.

 

وطلب كولر أيضاً تقرير شامل عن الصفقات الجديدة للزمالك وتحديداً البولندي كونراد ميشالاك جناح أحد السعودي خاصة أنه قد يكون مفاجأة الفريق الأبيض في لقاء السوبر.

 

ومن المقرر أن يعقد كولر جلسة مع لاعبيه للحديث حول مباراة كأس السوبر الأفريقي مع بدء الإعداد لهذه المباراة المرتقبة وضرورة التركيز لتحقيق أول ألقاب الموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • سر غياب عبدالله السعيد عن جلسة تصوير قميص الزمالك الجديد
  • طارق السعيد: مشاركة الزمالك ببطولة سوريا للسلة احتكاك قوي.. وسعداء بحفاوة الاستقبال
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك
  • جلسة تحفيزية تجمع جوميز بلاعبي الزمالك قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي
  • جوميز يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك قبل انطلاق مران اليوم
  • الزمالك يكشف عن قميصه الجديد لقمة السوبر الأفريقي
  • عاجل.. الزمالك يعلن عن قميص مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي
  • جلسة "الخطيب" تحفز لاعبي الأهلي.. و"كولر" يذاكر الزمالك
  • عاجل.. فيفا يعقد جلسة طارئة مع مسؤولي الأهلي قبل ساعات من مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي