موقع 24:
2024-09-22@22:29:21 GMT

بيان رسمي يحسم مصير ميكالي مع منتخب مصر

تاريخ النشر: 22nd, September 2024 GMT

بيان رسمي يحسم مصير ميكالي مع منتخب مصر

توصل مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة رئيس الاتحاد، جمال علام، لاتفاق نهائي مع البرازيلي روجيرو ميكالي، لقيادة منتخب الشباب مواليد 2005 خلال المرحلة المقبلة، ولمدة 4 أعوام مقبلة، بعد الحصول على الموافقات اللازمة من وزارة الشباب والرياضة.

يأتي ذلك في ضوء خطة ومشروع مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، لإعداد وتجهيز منتخب أولمبي على أعلي مستوى للمشاركة في أولمبياد لوس أنجلوس 2028، وتحقيق طموحات الجماهير المصرية في حصد ميدالية أولمبية.

???? المسيرة مستمرة مع منتخب مصر نحو الأولمبياد.. روجيرو ميكالي يقود منتخب 2005 pic.twitter.com/Yt6kIIE7VX

— EFA.eg (@EFA) September 22, 2024

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية روجيرو ميكالي منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

مسؤول بالاتحاد المصري يرد على استبعاد "الفراعنة" من مونديال 2026

رد اتحاد الكرة المصري، اليوم الأحد، على الأنباء المتداولة حول إمكانية استبعاد منتخب مصر من المشاركة في كأس العالم 2026، بسبب نزاع مالي مع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا

قال المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، وليد العطار، رداً على ما تردد في الصحافة السويسرية، لموقع صدى البلد: "هناك نزاع أمام "فيفا" بين الشركة السويسرية والاتحاد المصري لكرة القدم وموقفنا سليم، وما يتردد عن استبعاد منتخب مصر من كأس العالم غير صحيح".

وكشفت تقارير صحافية سويسرية عن أزمة مالية تواجه الاتحاد المصري لكرة القدم، تهدد بشكل مباشر مشاركة منتخب مصر في نهائيات كأس العالم 2026.

وأفادت صحيفة "بليك" السويسرية بأن الاتحاد المصري لكرة القدم يواجه عقوبات من "فيفا"، بسبب عدم سداد مستحقات مالية لشركة سويسرية نظمت مباريات للمنتخب المصري.


ويواجه الاتحاد المصري ديوناً متراكمة لشركة سويسرية منذ ديسمبر (كانون الأول) 2023، وفرض الاتحاد الدولي لكرة القدم غرامات مالية على الاتحاد المصري بسبب عدم سداد الديون، مع تحديد مهلة زمنية لسدادها.

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. روجيرو ميكالي يقود منتخب مصر 2005 من أجل أولمبياد لوس أنجلوس
  • ميكالي مديرًا فنيًا لمنتخب الشباب مواليد 2005
  • اتحاد الكرة يجدد عقد ميكالي لمدة 4 سنوات
  • ميكالي مديراً فنياً لمنتخب مصر للشباب 2005
  • الاتحاد المصري يرد على استبعاد المنتخب من مونديال 2026
  • يتبقى توقيع العقود.. روجيرو ميكالي مديرا فنيا لمنتخب مصر 2005
  • مسؤول بالاتحاد المصري يرد على استبعاد "الفراعنة" من مونديال 2026
  • رسميًا.. 4 أكتوبر إنطلاق الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية
  • عاجل.. موعد توقيع ميكالي عقود تدريب منتخب مصر للشباب