كشف الإعلامى خالد الغندور، عن اهتمام أندية الاتحاد السكندري وغزل المحلة بالحصول على خدمات سيف فاروق جعفر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال الغندور خلال برنامجه ستاد المحور: «سيف فاروق جعفر خرج من حسابات البرتغالي جوزيه جوميز، وأصبح قريب من مغادرة القلعة البيضاء في ظل استبعاده من التدريبات الجماعية للفريق».

وتابع: «هناك اهتمام من أندية غزل المحلة والاتحاد السكندري بالحصول على خدمات سيف فاروق جعفر على سبيل الإعارة أو البيع النهائي خلال الميركاتو الحالي».

واختتم: «من المتوقع أن تشهد الأيام القليلة المقبلة مفاوضات مكثفة مع اللاعب لحسم وجهته المقبلة بعد خروجه من حسابات جوميز، ولكن هناك تحفظ من جانب سيف جعفر على الإنتقال لغزل المحلة».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الاتحاد السكندري غزل المحلة سيف فاروق جعفر سيف جعفر

إقرأ أيضاً:

وادي دجلة يضم المدافع التونسي سيف تقا قادما من الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر

 

أعلن نادي وادي دجلة عن إتمام صفقة ضم المدافع التونسي سيف تقا من نادي الاتحاد السكندري، في إطار استعدادات الفريق للموسم الجديد من دوري المحترفين 2024-2025.

وادي دجلة يضم المدافع التونسي سيف تقا قادما من الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر

جاء التعاقد مع تقا، الذي يبلغ من العمر 33 عامًا، بناءً على رغبة المدير الفني محمد الشيخ، بهدف تعزيز خط الدفاع خلال فترة الانتقالات الصيفية.

الزمالك يعلق صفقاته الجديدة انتظارًا لمباراة السوبر الأفريقي ضد الأهلي مستعيدا بذكرياته.. الزمالك يكشف عن قيمصه قبل مواجهة السوبر الإفريقي "فيديو"

وقد لعب سيف تقا لعدة أندية بارزة، منها سيراميكا كليوباترا، والهلال الرياضي بالشابة، ونادي لانس الفرنسي، والإفريقي التونسي.

تعتبر صفقة سيف تقا هي الثامنة لنادي وادي دجلة هذا الصيف، بعد التعاقد مع مجموعة من اللاعبين مثل أبو النجا بونجا وزياد أسامة وباستن وسكولز وكوابينا وسعيد الونش وكمال أبو الفتوح.

فيما يتعلق بمباريات الدوري، أوقعت قرعة دوري المحترفين نادي وادي دجلة في مواجهة قوية أمام نادي طنطا في افتتاح الجولة الأولى للموسم الجديد.
 

مقالات مشابهة

  •  تعثر صفقة انتقال أحمد رفاعي لغزل المحلة
  • خالد الغندور: الاتحاد السكندري وغزل المحلة مهتمان بسيف جعفر
  • كولر يطالب لاعبي الأهلي بالتركيز قبل مواجهة الزمالك ويشرح نقاط قوة وضعف المنافس
  • كولر يشدد على لاعبيه بأهمية لقاء الزمالك وخطورة الأبيض الفنية
  • وادي دجلة يضم المدافع التونسي سيف تقا قادما من الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
  • الاتحاد السكندري يضم حارس بيراميدز السابق
  • الاتحاد السكندري يقترب من ضم مهاجم سيلتا فيجو السابق
  • الزمالك لن يرتدي قميص غزل المحلة مجدداً
  • اليوم .. سلة الاتحاد السكندري في مواجهة هامة أمام الكويت الكويتى