(أ ش أ):

أكد رئيس الهيئة العربية للتصنيع اللواء أ.ح مهندس مختار عبداللطيف، أن مصر مليئة بالنماذج الإيجابية والنقاط المضيئة والجهود المخلصة ومشروعات التنمية الشاملة، محذرا من محاولات إفساد الشباب وحرب الشائعات والتشكيك في مجهودات الدولة المختلفة للإصلاح في كافة المجالات، مضيفا أن مراحل بناء الدول دائمًا تقتضي تضحيات لتحقيق ما نصبو إليه من آمال وتطلعات، وأن المستقبل مضيء بفضل الله تعالى.

جاء خلال فعاليات الاحتفال بتكريم أبناء العاملين والعاملات بالهيئة من المتفوقين بشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي (2023-2024) وذلك بمقر رئاسة الهيئة.

وأعرب رئيس الهيئة العربية للتصنيع، عن سعادته بتكريم المتفوقين بشهادة الثانوية العامة من أبناء العاملين والعاملات بالهيئة، مؤكدا أن الهيئة ترعى المبدعين والمبتكرين.

كما أكد أهمية اكتشاف الموهوبين والمتفوقين ورعايتهم تعليميًا، وبدنيًا، وثقافيًا، واجتماعيًا، حتى يتمكنوا من تطوير وتنمية مواهبهم، والوصول إلى أعلى مراتب التفوق والإبداع.

وقال إن تقدم "بلدنا الحبيبة" مصر لن يكون إلا بالجد والاجتهاد بكل قوة وصلابة وبعقول وطنية متفوقة، ذات رؤية مستنيرة ومخلصة في كافة مجالات العلوم والفنون والآداب.

وأعرب عن تطلعه بأن يخرج من بين المتفوقين العلماء والمفكرون والأدباء الذين يؤدون خدماتٍ جليلة حقيقية لمجتمعاتهم، لافتا إلى أن الشباب أصبح الآن يتولى مناصب قيادية وتنفيذية في خطوة تؤكد اهتمام الدولة بالشباب المصري الواعد وإعدادهم لتولي المسئولية في المرحلة المقبلة.

وحرص رئيس الهيئة العربية للتصنيع على توجيه النصيحة للطلبة المتفوقين وهم على أعتاب دراستهم الجامعية بضرورة صقل خبراتهم ومعارفهم بالخبرات التكنولوجية الحديثة وعلوم المستقبل، والتي تتوافق مع متطلبات أسواق العمل بالهيئة ومحليا وإقليميا ودوليا، لافتا إلى اهتمام الهيئة بتطوير وتحديث وصقل مهارات القدرات البشرية بها، بما يتوافق مع معايير الثورة الصناعية الرابعة، قائلا لهم: "أنتم أمل مصر والمستقبل.. استمروا في تفوقكم".

من جانبهم.. أعرب أولياء أمور المتفوقين عن سعادتهم بهذه الحفاوة الراقية والمشاعر الصادقة من رئاسة الهيئة العربية للتصنيع، تقديرا لدورهم في رحلة الحياة، متمنين دوام التوفيق والنجاح والسداد للهيئة قيادة وعاملين.

هذا المحتوى من

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: النزلات المعوية في أسوان سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي الهيئة العربية للتصنيع مصر رئيس الهيئة العربية للتصنيع الهیئة العربیة للتصنیع

إقرأ أيضاً:

مدير عام شباب القليوبية يشهد تكريم المتفوقين علميا بمركز شباب العمار بطوخ

شهد الدكتور وليد الفرماوى مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، فعاليات مبادرة تكريم المتفوقين علميا، وجاء ذلك بحضور الدكتور محمد عبد المؤمن وكيل المديرية للرياضة ومختار شاهين نقيب المعلمين ورئيس مجلس إدارة مركز شباب العمار والدكتور محمد عبدالمجيد، ومحمود شعبان معاون المدير العام وعلاء الجزار مدير إدارة شباب طوخ، ونخبة من الشخصيات العامة بالقرية، والتى أقيمت مساء اليوم الجمعة ٢٠ سبتمبر الجاري من مركز شباب العمار التابع لإدارة شباب طوخ، وسط حضوركبير من الطلاب وأولياء الأمور.

مدير عام شباب القليوبية يشهد تكريم المتفوقين علميا بمركز شباب العمار بطوخ…

 

بدأت الاحتفالية ، بتلاوة ايات من القرءان الكريم ، وكلمات ترحيبية بالسادة الحضور ، وكلمة الدكتور وليد فرماوى مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية ، واختتم الحفل بتكريم المتميزين بمدرسة القران الكريم واوائل الطلبة بالتعليم الازهري والعام من المراحل السنية المختلفة ، واخذ الصور التذكارية مع الطلاب وأولياء الأمور.

وفى كلمته أشار الدكتور وليد الفرماوي مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، إلى أن مبادرة تكريم المتفوقين علميا تأتى في إطار استراتيجية وزارة الشباب والرياضة، وتوجيهات الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بضرورة ان تكون مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية وليست قاصرة فقط على النشاط الرياضي ، واضاف أن مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية تحرص على تعميم المبادرة بجميع مراكز الشباب من خلال برنامج زمنى لتشمل تكريم اكبر عدد من الطلاب المتفوقين على مستوى المحافظة فى مختلف المراحل الدراسية.

يذكر أن مبادرة تكريم المتفوقين علميا بمراكز شباب القليوبية يتم تنفيذها بمراكز شباب القليوبية وفقا لخطط النشاط بكل مركز ، وتأتى تلك الانشطة والفعاليات تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ، والمهندس أيمن عطية محافظ القليوبية وتوجيهات الدكتور وليد الفرماوى مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية.

مقالات مشابهة

  • العربية للتصنيع تحتفل بأبناء العاملين والعاملات من المتفوقين بالثانوية العامة
  • رئيس الهيئة العربية للتصنيع يحذر من محاولات إفساد الشباب والتشكيك في مجهودات الدولة
  • رئيس الهيئة العربية للتصنيع يشهد حفل تكريم أبناء العاملين والعاملات بالهيئة
  • كأس رئيس الدولة للخيول العربية تختتم «المحطات الأوروبية» في هولندا
  • نقيب المعلمين: اهتمام الدولة بالتعليم يعكس الإيمان بدوره في بناء الوعي
  • نادى العبور يحتفل بالمولد النبوى ويكريم المتفوقين علميا
  • مدير عام شباب القليوبية يشهد تكريم المتفوقين علميا بمركز شباب العمار بطوخ
  • احتفالية كبرى لتكريم المتفوقين علمياً بمركز شباب العمار بطوخ
  • اللغة العربية في إيران.. اهتمام رسمي وشغف أكاديمي وشعبي