أعرب محمود جاد حارس مرمي النادي المصري عن سعادته لصعود الفريق البورسعيدي لدور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الافريقية مؤكدا أن هذا الإنجاز هو نتيجة طبيعية لخبرة الفريق والمجهود المبذول من اللاعبين.

جاد: حسام حسن يعرفني جيدًا

أضاف جاد خلال مداخلة هاتفية لاستاد المحور مع خالد الغندور: “ربنا كرمنا اليوم بالتأهل إلى دور المجموعات بالكونفدرالية بعد تعب كبير”.

وواصل: "كان لا بد من الصعود لدور المجموعات لأنه لا يصح خروج فريق كبير مثل المصري من دور المجموعات".

"الأفرو أسيوية " لقب جديد في انتظار الأهلي حال الفوز على العين الإماراتي موعد مباراة الأهلي ضد العين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال

وأكمل: "أي شخص يتمني التواجد في صفوف المنتخب الوطني والكابتن حسام حسن تدربت معاه هو والكابتن سعفان وأتمني لهم التوفيق وهم يعرفوني جيدًا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الكونفدرالية الكابتن حسام حسن النادي المصري بطولة الكونفيدرالية المنتخب الوطنى كابتن حسام حسن كأس إنتركونتيننتال كونفدرالية نادي المصري

إقرأ أيضاً:

المصري يعبر الهلال الليبي بركلات الترجيح ويصل دور المجموعات في الكونفدرالية

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري الفوز على نظيره الهلال الليبي خمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف بركلات  الترجيح  في الاياب بالدور التمهيدي الثاني من بطولة كأس الكونفدرالية الافريقية.

المصري يهزم الهلال الليبي بخماسية

أحرز أهداف النادي المصري  صلاح محسن في الدقيقة 19، 39 وفخر الدين بن يوسف في الدقيقة 84  ليقود الثنائي الفريق البورسعيدي للدور التالي من هذه البطولة.  

وخاض المصري هذه المباراة بتشكيل مكون من: محمود جاد لحراسة المرمى،  كريم العراقي، محمد دبش، باهر المحمدي  ، حسن علي لخط الظهر، محمود حمادة، حسين فيصل كثنائي ارتكاز دفاعي لخط الوسط،  ميدو جابر،  عبد الرحيم دغموم، محمد الشامي  كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد صلاح محسن.

المصري البورسعيدي ينفي تفاوض الزمالك لضم باهر المحمدي العين يهزم أوكلاند سيتي بسداسية ويضرب موعدا مع الأهلي في كأس القارات للأندية

في المقابل بدأ الهلال الليبي تشكيله مكون من:  حسام الدين أحمد لحراسة المرمى  ، بشير الكرامى، سالم على، احمد عبد القادر،ميجاد العمامى لخط الظهر،  أمجد بن عبدي، علاء الدريدي، يحيى الزليتني لخط الوسط، محمد الشتيوي، فيصل صالح، حمى طانجي لخط الهجوم.

وبهذا الانتصار يواصل المصري مشواره الافريقي  حيث يسعي الفريق البورسعيدي لتحقيق نتيجة إيجابية في النسخة الحالية من هذه البطولة.

مقالات مشابهة

  • محمود جاد: صعود المصري لدور المجموعات طبيعي.. وأتمني العودة لصفوف المنتخب
  • الكونفدرالية.. المصري يتخطى عقبة الهلال الليبي ويصل لدور المجموعات
  • محمود جاد: أتمني العودة لصفوف المنتخب وصعود المصري لدور المجموعات طبيعي
  • المصري يعبر الهلال الليبي بركلات الترجيح ويصل دور المجموعات في الكونفدرالية
  • قائمة المتأهلين لدور المجموعات من الكونفدرالية الإفريقية
  • تأهل الرجاء المغربي ومولودية الجزائر لدور المجموعات بأبطال أفريقيا
  • زيزو يهدد الأساطير.. 10 أرقام مميزة تُزين تأهل الزمالك لمجموعات الكونفدرالية
  • عاجل.. أول تعليق من جوميز بعد وصول الزمالك لدور المجموعات في الكونفدرالية
  • تاريخ مشاركات الزمالك في مجموعات الكونفدرالية.. تأهل مُعتاد وطريق ممهد نحو الألقاب