قال مكتب نائب عيدروس الزبيدي، وعضو مجلس القيادة الرئاسي، اللواء فرج سالمين البحسني، إن الأخير تعرض لما وصفه بالتهديد العلني بالتصفية، من قبل مسؤول حكومي، بسبب تحركاته مع المجلس الانتقالي الجنوبي.

جاء ذلك في رد هشام الجابري، مدير مكتب اللواء البحسني، على تدوينة لوكيل وزارة الإعلام في الحكومة الشرعية، الدكتور نجيب غلاب، تحدث فيها عن فساد عضو مجلس القيادة، واتهمه بإثارة الفتنة بعد تحركاته الأخيرة في محافظة حضرموت.

وقال الجابري إن غلاب، تطاول على البحسني، ووصف ذلك بـ "السقوط الكبير للوزارة التي ينتمي إليها (غلاب) وللحكومة ككل ،ولن تمر هذه الحادثة مرور الكرام".

واضاف الجابري في بيان، طالعه "المشهد اليمني" أمس،: "هذه الشخصيات التي تتبوأ مناصب في الوزارات وتمتلك هكذا عقليات تثبت أسباب الفشل الحكومي الحاصل في إدارة الدولة".

وقال مكتب البحسني إن وكيل وزارة الإعلام حرض على اللواء بالتصفية علنا على منصة التواصل الاجتماعي، وأعلن إحالة الموضوع إلى النائب العام، " كبلاغ رسمي لإتخاذ الإجراءات القانونية لردع مثل هذه التصرفات وردع التعدي على رموز الدولة وقياداتها وشرعيتها والتحريض عليها، إستنادا للمادة رقم (22) من قانون العقوبات رقم(12)".

وكان الدكتور نجيب غلاب، قال إن عضو الرئاسي، فرج البحسني، في يعمل على إثارة الصراع ويعتقد أن بإمكانه خداع الكل "واللعبة مكشوفة". حسب تعبيره.

وأضاف الدكتور غلاب في تدوينة على منصة إكس، متحدثًا عن البحسني: "الجميع يضحك عليه ومستمر في لعبته لتمرير ملفاته والتي لو كشفت لاصبحت اقالته بإجماع المجلس الرئاسي خيار محسوم!! ولوضعه الحضارم على المشنقة!!".

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

“انتوا عايزين تجربوا فينا”.. عمرو أديب يفجر مفاجأة عن المؤهلات العلمية لوزير التعليم المصري الجديد

علق الإعلامي عمرو أديب، على الجدل المثار بشأن الشهادات العلمية للدكتور محمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الجديد.

خلال برنامجه الحكاية”، عبر فضائية “MBC مصر”، أشار أديب إلى أن وزير التعليم منذ وصوله والشكوك تدور حوله بشأن مؤهلاته التعليمية، “كلام كتير عن الماجستير والدكتوراه الحاصل عليها من جامعات عالمية”.

أكد مقدم “الحكاية”، أن الـ “APEL” الذي حصل عليه الوزير من جامعات أمريكية لا يعتبر درجة دكتوراة أكاديمية، معقبًا: “ده لو وزير زراعة أو تنمية محلية تحت أمرك، لكن وزير تعليم لازم يكون عنده مؤهل أكاديمي، ده كل خبراته في مدارس مملوكة لأسرته، انتوا عايزين تجربوا فينا”.

أضاف: “لما دخلنا على AI ودورنا على “APEL” وهل يعتبر شهادة ماجستير أو دكتوراه معتمدة”، متابعًا: “طلعت دراسة ليلية لا تتضمن متطلبات الرسالة الأكاديمية من حيث البحث والتوثيق والمناقشة، ده حمادة وده حمادة تاني خالص”.

وصرح الدكتور محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لـ قناة إكسترا نيوز بأنه قد سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية وحصل على دورات تدريبية في جامعات دولية مثل هارفار

تابع وزير التعليم: “كان الدافع من التعليم عن بُعد هو الشغف للمعرفة وليس الهدف منها العمل فقط”.

مصراوي

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • “انتوا عايزين تجربوا فينا”.. عمرو أديب يفجر مفاجأة عن المؤهلات العلمية لوزير التعليم المصري الجديد
  • إيلون ماسك يفجر مفاجأة بشأن تطبيق واتساب.. ماذا قال؟
  • قبل اغتيال علي عبدالله صالح .. مسؤول بريطاني يفجر مفاجأة: هذا ما اخبرني به قادة الحوثيين
  • طبيب مناعة يفجر مفاجأة.. تدريبات اللاعبين أثناء الحر قد يسبب الوفاة
  • التقرير النفسي والعقلي للمتهم باغتصاب وقتل الطفلة جانيت يفجر مفاجأة
  • نهاية صادمة ومخيبة للآمال.. عقب توقيع اتفاق بإطلاق ‘‘محمد قحطان’’ مسؤول حكومي يدق ناقوس الخطر بشأن مفاوضات مسقط
  • الطبيب المعالج لـ أحمد رفعت يفجر مفاجأة عن حالته الصحية قبل الوفاة
  • ”خلل داخلي وزيارات متكررة: صحفي يشن هجوما على مسؤول حكومي يزور صنعاء دائما”
  • مصطفى بكري يفجر مفاجأة عن الحكومة الجديدة: اللي مش حيشتغل حيروح بيتو
  • التلفزيون الإسرائيلي يفجر مفاجأة: «كان هناك مؤشرات على عملية 7 أكتوبر»