عاقبت الدائرة الرابعة بمحكمة جنايات شبرا الخيمة، اليوم الأحد جزار وعامل خردة وكهربائى بالسجن المؤبد لإتهامهم بإستدراج شخصين وسرقة هواتفهم المحمولة ومبالغ مالية، عن طريق الاكراه تحت تهديد الأسلحة النارية والبيضاء بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة.

وصول اللاعب أحمد فتوح لمحكمة جنايات مطروح بعد 4 سنوات من الواقعة.

. جنايات قنا تعاقب شقيقين وآخر لقتلهم عامل جنايات الإرهاب تصدر حكما في قضية اللواء الشهيد نبيل فراج اليوم جنايات القاهرة تواصل محاكمة المتهمين بإنهاء حياة صديقهما في حدائق القبة جنايات بنها تواصل جلسات محاكمة المتهمين في قضية "حادث قطار طوخ" قتلوه وسرقوه ومحكمة جنايات الاسماعيلية أحالتهم لفضيلة المفتي


صدر الحكم برئاسة المستشار الدكتور رضا أحمد عيد، رئيس المحكمة وعضوية المستشارين هشام إبراهيم أبا زيد، ومحمود منير خليل وهيثم محمد جمال الدين، ووكيل النيابة محمد حسن بودى، وأمانة سر عاصم طايل.


وفي وقت سابق أحالت النيابة العامة المتهمين: "عمر ح ح ع م" ٢٦ سنة جزار، ومقيم بلقس - مركز قليوب، و "محمد ر ز إ" ٢٥ سنة، عامل خردة، ومقيم في شارع جرس خليل - بهتيم - قسم ثان شيرا الخيمة، و "محمد ث ب ع ص" ۲۸ سنة كهربائي، ومقيم شارع مسجد الرحمن - الموقف - قسم الخصوص، في القضية رقم ١٧٧٧٧ لسنة ٢٠٢٤ جنايات ثان شبرا الخيمة والمقيدة برقم ١٥٩٦ كلي جنوب بنها لأنهم في ٢٠٢٤/٤/٢٦ بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية سرقوا المنقولات المبينة وصفاً وقيمة بالأوراق، والمملوكة للمجني عليهما كريم شعبان صالح محمد محمد، و  شعبان صالح محمد محمد وكان ذلك بطريق الإكراه الواقع عليهما بأن استدرجوهما لمكان قصي وما أن ظفروا بهم حتى أشهروا اسلحة نارية وبيضاء - محل الإتهامات التالية في مواجهتهما وأطلقوا عدة أعيرة نارية صوبهما فتمكنوا بتلك الوسيلة القسرية من بث الرعب في نفوسهيهما وسرقتهما كرها عنهما.
 

وجاء في أمر الإحالة أنهم حازوا وأحرزوا بغير ترخيص عدد "٢" إثنين سلاح ناري غير مششخن "فرد خرطوش، وأنهم حازوا وأحرزوا بغير ترخيص سلاحاً نارياً غير مششخن "بندقية خرطوش".


وأوضح أمر الإحالة أنهم حازوا وأحرزوا ذخائر عدد "١٠" عشرة طلقات دون أن يكون مرخصاً له بحيازتها أو إحرازها وأنهم حازوا وأحرزوا سلاح أبيض "مطواة " دون مسوغ قانوني.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جنايات جنايات شبرا الخيمة السجن المؤبد الأسلحة النارية حازوا وأحرزوا شبرا الخیمة

إقرأ أيضاً:

البرازيل تعاقب "إكس" بسبب خرق الحظر المؤقت

فرضت محكمة في البرازيل، أمس الخميس، غرامة على شركات ملياردير التكنولوجيا إيلون ماسك، بعد أن تمكن بعض المستخدمين في البلاد من الوصول إلى منصة التواصل الاجتماعي "إكس" لفترة قصيرة.

يشار إلى أن المنصة محظورة في البرازيل بناء على أمر القاضي ألكسندر دي مورايس، الذي اتهمها بعدم اتخاذ ما يكفي من التدابير ضد انتشار خطاب الكراهية والأخبار المزيفة.

وتمكن بعض المستخدمين، الأربعاء الماضي، من الوصول إلى المنصة، مما دفع المحكمة الاتحادية العليا إلى تغريم "إكس"، ومزود الإنترنت عبر الأقمار الصناعية "ستارلينك"، المملوكين لماسك، 5 ملايين ريال برازيلي (حوالي 920 ألف دولار أمريكي)، عن كل يوم تخرق فيه المنصة الحظر.

Brazil top judge accuses X of ‘willful’ circumvention of court-ordered block https://t.co/E3QmqYpuyy

— Guardian US (@GuardianUS) September 19, 2024

وقالت الرابطة البرازيلية لمزودي خدمات الإنترنت والاتصالات إن "تحديثاً تلقائياً على تطبيقات الهواتف، سمح لإكس بتجاوز الحظر".

وفي وقت سابق من هذا الشهر، طلب دي مورايس من "إكس" حظر حسابات الناشطين اليمينيين الذين ينشرون نظريات مؤامرة ومعلومات خاطئة. ووصف ماسك الطلب بأنه غير قانوني، ولم تمتثل عملاق التواصل الاجتماعي لهذا الطلب.

وتلى ذلك قيام ماسك بإغلاق مكتب الشركة في البرازيل في منتصف أغسطس (آب) الماضي، بدعوى أنه يخشى من اعتقال ممثل الشركة في البلاد. ووفقاً لتقارير إعلامية، لدى "إكس" حوالي 20 مليون مستخدم في البرازيل.

مقالات مشابهة

  • لجلسة اليوم الثاني من أكتوبر.. الجنايات تؤجل محاكمة المتهم بقتل عامل شبرا
  • غدا.. محاكمة المتهمين بقتل عامل في دار السلام
  • المؤبد لكهربائى وعامل خردة لسرقتهم شخص بالإكراه في القليوبية
  • حكاية مقتل «محمود» على يد بلطجى الحتة فى شبرا الخيمة
  • 170 جرام هيروين.. جنايات الجيزة تعاقب «نجار العجوزة» بالسجن المؤبد
  • جنايات ذي قار: الإعدام بحق مجرم ينتمي إلى العصابات الإرهابية
  • اليوم.. محاكمة 14 متهمًا بالإتجار في المخدرات
  • ولي عهد أم القيوين يحضر أفراح القاسمي والهاجري برأس الخيمة
  • البرازيل تعاقب "إكس" بسبب خرق الحظر المؤقت