شهدت منطقة مصر القديمة، مشاجرة بين ربة منزل وطليقها أصابت خلالها المتهمة طليقها  بجرح طعني في البطن إثر مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات مالية.

تجديد حبس ربة منزل متهمة بقتل زوجها بالاشتراك مع آخر بالشرقية داخل محل ملابس موظف يهتك عرض ربة منزل والمحكمة تصدر قرارها مصرع ربة منزل وإصابة زوجها وأطفالهما في إنقلاب سيارة بصحراوي سوهاج الشرقي ربة منزل تسطر نهاية حياتها بقرص لحفظ الغلال بدار السلام التحقيق في واقعة إلقاء ربة منزل لزوجها من الطابق الخامس بالهرم تأجيل محاكمة ربة منزل أنهت حياة نجلها بالخصوص


كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قد تلقت إخطارا من قسم شرطة مصر القديمة، تضمن ورود بلاغا لشرطة النجدة، بوقوع مشاجرة ومصابين بدائرة قسم مصر القديمة وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن القاهرة لكشف الملابسات.

 

وتبين من التحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة نشوب مشاجرة بين ربة منزل بالغة من العمر 27 عاما وطليقها عاطل بالغ من العمر 39 سنة، بسبب مشادة كلامية لخلافات مالية بينهم.

 

وتبين من تحريات مباحث القاهرة إصابة الأولى بجرح سطحي في اليد وكدمات متفرقة، وإصابة طليقها بجرح طعني شبه نافذ في البطن وتم نقله لمستشفى القصر العيني، لتلقي العلاج اللازم.

 

تحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ربة منزل منطقة مصر القديمة مصر القديمة مشادة خلافات مالية ربة منزل

إقرأ أيضاً:

قاتل صديقه في السلام يمثل جريمته

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اصطحب فريق من نيابة السلام عامل متهم بقتل زميله بسبب خلافات في العمل بمنطقة السلام الي مسرح الجريمة لتمثيلها وإجراء المعاينة التصويرية .

وكان قسم شرطة السلام قد تلقى إخطارا من مستشفى السلام يفيد باستقبال عامل مصاب بجرح طعني نافذ وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان البلاغ. وبعمل التحريات تبين أن مشاجرة نشبت بين المتهم والمجني عليه، بسبب خلافات في العمل أقدم فيها الأول علي طعن الأخير بسلاح أبيض فأسقطه غارقا في دمائه. 

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • بسبب خلافات مالية .. تفاصيل مشاجرة سيدة وطليقها بمنطقة مصر القديمة
  • التصريح بدفن جثمان فرد أمن أنهى حياته بالجيزة
  • بسبب خلافات الجيرة.. المشدد لعاطلين لاتهامهما بإحداث عاهة مستديمة لآخر بكرداسة
  • العراق.. يهاجم منزل شقيقه بالقنابل بعد خلافات عائلية
  • بسبب خلافات مع زوجها.. التحقيق في انتحار سيدة بالقناطر
  • معركة بولاق الدكرور.. مقتل شخصين طعنا على والسبب «فتاة»
  • قاتل صديقه في السلام يمثل جريمته
  • خلافات بينهما.. حبس المتهم بالشروع بقتل صديقه خلال مشاجرة في الصف
  • فتاة تضحي بحياتها لإنقاذ زوجها قبيل طلاقهما