المناطق_واس

بتنظيم من الهيئة العامة للترفيه (GEA) تشهد المملكة العربية السعودية ضمن الاحتفال بيومها الوطني الـ 94 إطلاق الألعاب النارية في سماء جميع مناطقها .

وستقام العروض في العاصمة الرياض في حديقة أم عجلان من التاسعة مساء لمدة سبع دقائق، وفي جدة عروس البحر الأحمر سيشاهدها الجمهور في ممشى “البروميناد”، وفي مدينة الخبر ستكون منصة المشاهدة بالقرب من كورنيش الخبر الشمالي.

أخبار قد تهمك اللون الأخضر يزين المباني الحكومية والمرافق العامة في حقل 21 سبتمبر 2024 - 11:54 مساءً ميدان الحوراء للهجن بأملج يحتفل باليوم الوطني الـ94 للمملكة 21 سبتمبر 2024 - 11:49 مساءً

وضمن الاحتفالات ستنطلق الألعاب النارية في بقية مدن المملكة بشكل متزامن أيضًا من الساعة التاسعة مساء في بريدة، حيث ستقام العروض في حديقة الشرق، بينما تستضيف تبوك احتفالاتها في حديقة النظيم المركزية.

وفي المدينة المنورة، ستنطلق الألعاب النارية في حديقة الزهور، بينما ستشهد أبها عرضًا مميزًا في حديقة المطل.

أما في حائل، فسوف يحتفل المواطنون في منتزه المغواة الترفيهي للاحتفالات، بينما ستستضيف عرعر عرض الألعاب النارية في منتزه برج الشمال، بينما تستضيف نجران احتفالاتها بالقرب من مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية.

وتحتفل الباحة بهذه المناسبة الوطنية في متنزه الأمير حسام بن سعود، فيما سيكون الإطلاق في الساعة العاشرة مساء في الجوف بمركز الأمير عبدالإله الحضاري، وفي جازان، سيشهد الجمهور عرض الألعاب النارية في كورنيش جازان.

يذكر أن شاشة قناة السعودية، والسعودية الآن، ستنقل على الهواء مباشرة لقطات الألعاب النارية التي ستقام في مختلف مدن المملكة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: اليوم الوطني الألعاب الناریة فی فی حدیقة

إقرأ أيضاً:

السعودية في يومها الوطني الـ94.. مسيرة استعراضية للحرس الملكي في الرياض وجدة (صور)

السعودية –  تستعد رئاسة الحرس الملكي السعودي لتنظيم مسيرة استعراضية في مدينتي الرياض وجدة، وذلك ضمن احتفالات اليوم الوطني الـ 94، المقرر إقامتها خلال الفترة من 22 – 23 سبتمبر الجاري.

ويأتي هذا الاستعراض في إطار برنامج الفعاليات الوطنية السعودية الذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه، بمشاركة عدد من القطاعات الحكومية والوطنية.

وتنطلق الفعاليات اليوم في مدينة الرياض، حيث تبدأ المسيرة الاستعراضية من طريق الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز عند الساعة 16:00، متوجهة إلى حديقة أم عجلان بحي القيروان، حيث تشارك في المسيرة الفرق الموسيقية للحرس الملكي، والخيالة، وكتيبة الشرطة العسكرية والدراجات النارية، بالإضافة إلى العربات العسكرية.

وتشهد محافظة جدة، في اليوم ذاته، مسيرة استعراضية أخرى للحرس الملكي، تنطلق عند 16:00، بمشاركة الفرقة الموسيقية واستعراض حرس الشرف، إلى جانب عروض مواكب الدراجات النارية والخيالة، والعديد من الفعاليات المصاحبة.

وستشهد الطرق الرئيسية في العاصمة الرياض غدا الاثنين جولة لموكب الحرس الملكي تستمر لمدة 4 ساعات، بينما ينطلق الموكب في محافظة جدة على الكورنيش باتجاه نافورة شارع فلسطين، حيث تتضمن الفعاليات استعراضا للسيارات الكلاسيكية والدراجات النارية.

المصدر: واس

مقالات مشابهة

  • الأمير منصور بن ناصر لـ “المناطق”: رؤية المملكة حققت للوطن نهضة في كافة المجالات
  • الأمير فيصل بن بندر يرعى احتفاء “تعليم الرياض” باليوم الوطني الـ 94 الثلاثاء القادم
  • المملكة في يومها الوطني الـ 94.. منجزات شاهدة ونجاحات باهرة وطموحات واعدة
  • السعودية في يومها الوطني الـ94.. مسيرة استعراضية للحرس الملكي في الرياض وجدة (صور)
  • أمانة جدة تنشر الفرحة في حديقة الأمير ماجد بمناسبة اليوم الوطني
  • مساء الإثنين.. الألعاب النارية تضيئ سماء الخبر احتفالًا باليوم الوطني
  • احتفالات اليوم الوطني السعودي 2024
  • المركز الوطني للأرصاد يحذر من المعلومات الفردية غير الرسمية عن مناخ المملكة
  • السعودية تحذر من السلوكيات المنافية للذوق العام قبل احتفالات يومها الوطني