الثورة نت/..

دشن وكيل محافظة البيضاء صالح المنصوري، اليوم، المرحلة الـ18 من مشروع الحوالات النقدية الطارئة للمستفيدين من الضمان الاجتماعي، بتمويل البنك الدولي، وإشراف منظمة اليونيسيف، بالتعاون مع فرع الصندوق الاجتماعي للتنمية.
واستمع الوكيل المنصوري من المدير التنفيذي لفرع صندوق الرعاية الاجتماعية في المحافظة، صالح العمري، إلى شرح عن آلية صرف مستحقات حالات الضمان الاجتماعي لعدد 61 ألف حالة؛ بمبلغ مليار و500 مليون ريال، بزيادة 50 بالمائة.


وأشار العمري إلى أن مراكز الصرف تستقبل الحالات المستفيدة على مدى 26 يوما في كافة مديريات المحافظة عبر بنك الأمل ووكلائه، وفقا لخطة عمل الفريق الميداني المكلف بإجراءات فحص وثائق المستفيدين.
وقد أكد الوكيل المنصوري الحرص على تسهيل إجراءات صرف مستحقات الضمان الاجتماعي؛ لتخفيف معاناة المواطنين جراء العدوان، وتداعياته في إعاقة وصول المساعدات للأسر المعدمة والأشد فقرا.
وأشار إلى اهتمام قيادة السلطة المحلية في تذليل الصعوبات أمام الجهات المعنية لإنجاح عمله

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الضمان الاجتماعی

إقرأ أيضاً:

عرض شعبي في ولد ربيع والشرية بالبيضاء بالعيد ال10 لثورة 21 سبتمبر

يمانيون../
نظمت قوات التعبئة العامة في مديريتي ولد ربيع والشريه بمحافظة البيضاء، اليوم، عرضا شعبياً مسلحاً احتفاءً بالعيد العاشر لثورة الـ21 من سبتمبر المجيدة وتضامنا مع ابناء غزة.

وخلال المسير والعرض، بحضور وكيل المحافظة، أحمد السيقل، ومسؤول التعبئة العامة في المحافظة، سام الملاحي، ومديري مديريتي ولد ربيع، محمد العيدروس، والشرية، ياسر إدريس، ومسؤولي التعبئة العامة في المديريتين، أكد المشاركون الجهوزية التامة لمواجهة قوى العدوان، ومساندة الشعب الفلسطيني.

ورفع المشاركون في العرض من خريجي دورات “طوفان الأقصى” رايات وشعارات الحرية.. مؤكدين الوقوف والتضامن مع أبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته الصامدة، والدفاع عن المقدسات.

كما أكدوا الجهوزية العالية لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”؛ نصرة للشعب الفلسطيني؛ وإسنادا لمقاومته حتى تحقيق النصر.

وعبّر المشاركون عن الفخر والاعتزاز بما تحقق من إنجازات خلال عشر سنوات من عمر ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر الخالدة، التي من أهمها التحرر من الوصاية والتبعية، واستعادة القرار اليمني والسيادة الوطنية، وبناء جيش قوي.

وباركت قوات التعبئة في مديريتي ولد ربيع والشرية نجاح الضربات العسكرية اليمنية التي استهدفت مواقع وأهداف حساسة لكيان العدو الصهيوني.

وأكدت الاستمرار في التحشيد والتعبئة العامة، والاستعداد لخيارات المرحلة الخامسة من التصعيد في مواجهة قوى العدوان والاستكبار العالمي.

مقالات مشابهة

  • الرهوي يدشن المرحلة الـ18 لمشروع الحوالات النقدية غير المشروطة
  •  رئيس مجلس الوزراء يدشن المرحلة الـ18 لمشروع الحوالات النقدية في الأمانة والمحافظات
  • الرهوي يدشن المرحلة الـ18 لمشروع الحوالات النقدية في الأمانة والمحافظات
  • تدشين صرف مستحقات الحوالات النقدية لمستفيدي صندوق الرعاية الاجتماعية في لحج
  • بدء صرف مستحقات المرحلة الـ 18 من مشروع الحوالات النقدية الطارئة
  • كيف تؤثر الإقامة خارج المملكة على معاش الضمان الاجتماعي؟
  • عرض شعبي في ولد ربيع والشرية بالبيضاء بالعيد ال10 لثورة 21 سبتمبر
  • تدشين صرف كروت مواعيد الحوالات النقدية بعدن
  • بشرئ سارة لجميع من شملهم الضمان الاجتماعي في مختلف محافظات اليمن سيتم صرف مستحقاتهم المالية