يحيي الفنان ماجد المهندس حفلا غنائيًا جديدًا في الكويت، ضمن سلسلة الحفلات الشتوية المقامة هناك في موسم 2024، وتضم عدد مميز من نجوم الاغنية العربية.

موعد ومكان حفل ماجد المهندس في الكويت

يقام حفل ماجد المهندس في الثالث من أكتوبر المقبل على مسرح الكويت أرينا، وطرحت التذاكر عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها.

 

 

 

أسعار تذاكر حفل ماجد المهندس في الكويت أكتوبر 2024

 

وترواحت أسعار التذاكر بين 50 - 160 دينار كويتي، ويتم شراؤها عن طريق الموقع الإلكتروني .

 

يشارك الفنان ماجد المهندس في سلسلة حفلات اليوم الوطني السعودي 94، التي تجوب أنحاء المملكة مع نجوم الأغنية الخليجية والعربية.

موعد حفل ماجد المهندس في اليوم الوطني السعودي 94

يقام الحفل 20 سبتمبر الجاري على أرض المعارض في مدينة الشرقية بقيادة المايسترو مدحت خميس، وبرعاية الهيئة العاملة للترفيه.

كما يحيي ماجد المهندس ليلة غنائية ضمن  سلسلة حفلات اليوم الوطني السعودي 94، غدا الاثنين، التي تجوب أنحاء المملكة مع نجوم الأغنية الخليجية والعربية.ماجد المهندس في سلسلة حفلات اليوم الوطني السعودي 94، التي تجوب أنحاء المملكة مع نجوم الأغنية الخليجية والعربية.ماجد المهندس في سلسلة حفلات اليوم الوطني السعودي 94، التي تجوب أنحاء المملكة مع نجوم الأغنية الخليجية والعربية.

 

تعيش المملكة بكامل مدنها في 23 من سبتمبر من كل عام، أجواء مميزة في اليوم الوطني السعودي 94، حيث يمنح إجازة لجميع المواطنين والطلاب للاحتفال بهذه المناسبة والتمتع بالألعاب النارية التي تضيء سماء المملكة.

مظاهر الاحتفال باليوم الوطني السعودي 94 

 إضافة إلى العروض التي تقدمها الطائرات العسكرية والقوات البحرية، وسيقام الاحتفال باليوم الوطني 94 في الثالث والعشرين من سبتمبر 2024، حيث يشهد احتفالات ضخمة في كافة مناطق المملكة.

 

 

كما أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA) تركي آل الشيخ، عن هوية اليوم الوطني الـ 94 للسعودية، الذي يوافق 23 سبتمبر من كل عام، تحت شعار "نحلم ونحقق"، وتبرز الهوية التي امتدت من العام الماضي، المشاريع الضخمة التي تعتبر جزءًا من رؤية السعودية 2030، مما يمثل مكانة السعودية ودورها الريادي في جميع المجالات.

 

مظاهر الاحتفال باليوم الوطني السعودي 94

 


يُعد اليوم الوطني السعودي 94 أحد أهم المناسبات الوطنية التي ينتظرها السعوديون والمقيمون على حد سواء. 

تحتفل المملكة بذكرى توحيدها في 23 سبتمبر من كل عام، ويُعتبر هذا اليوم فرصة لتجديد الولاء والانتماء للوطن، والتعبير عن الفخر بالإنجازات التي حققتها البلاد.

 

 تتزين المدن السعودية بالأعلام الوطنية وتقام العديد من الفعاليات الثقافية والترفيهية في مختلف أنحاء المملكة. هذا العام، تُعد حفلات اليوم الوطني إحدى أبرز مظاهر الاحتفال، حيث تجذب الكثير من الجماهير من مختلف الأعمار.

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ماجد المهندس حفلات ماجد المهندس ماجد المهندس في الكويت حفلات الكويت 2024 حفل ماجد المهندس فی فی الکویت

إقرأ أيضاً:

القيادة البحرينية تهنئ قيادة المملكة بمناسبة اليوم الوطني الـ(94)

هنأ جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين أخاه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة اليوم الوطني الـ”94″ للمملكة.

وأعرب جلالته في برقية بعثها لخادم الحرمين الشريفين عن أطيب التهاني وأخلص التمنيات لخادم الحرمين الشريفين بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد؛ لمواصلة مسيرة الخير والعطاء التي تشهدها المملكة العربية السعودية في ظل قيادته الحكيمة.

اقرأ أيضاًالمملكةتقرير الباروميتر الأممي: المملكة الأولى بين دول “G20” في نمو عدد السياح الدوليين بنسبة 73 %

كما أعرب عن بالغ تقديره واعتزازه بأواصر العلاقات التاريخية الراسخة والمتميزة، وعمق الروابط الأخوية الوثيقة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، مؤكدًا حرص بلاده الدائم على مواصلة تعزيز وتنمية أوجه مسارات التعاون المثمر والعمل المشترك الوطيد مع المملكة في ظل الشراكة الاستراتيجية التي تجمعهما، بما يحقق ويلبي طموحات وتطلعات ومصالح البلدين المشتركة، ويعود بالخير والنفع على شعبيهما الشقيقين.

كما هنأ صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي عهد مملكة البحرين رئيس مجلس الوزراء، في برقيتين، خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة اليوم الوطني الـ “94” للمملكة.

مقالات مشابهة

  • لراغبي حضور حفل عمرو دياب في الكويت.. قائمة الاسعار كاملة وطريقة الحجز
  • المهرجانات التراثية والعروض الجوية.. حفلات اليوم الوطني السعودي الـ94
  • حفلات اليوم الوطني السعودي.. ماجد المهندس مع أهل الشرقية (غدًا)
  • القيادة البحرينية تهنئ قيادة المملكة بمناسبة اليوم الوطني الـ(94)
  • أمانة جدة تنشر الفرحة في حديقة الأمير ماجد بمناسبة اليوم الوطني
  • مغنون يحيون حفلات اليوم الوطني السعودي الـ94
  • عروض طيران ناس اليوم الوطني 94 تبدأ من 124 ريال للرحلات الخارجية
  • اليوم الوطني السعودي 94| رابح صقر في الرياض.. الأحد
  • عبد الله رشاد مع نجوم حفلات اليوم الوطني السعودي 94.. الليلة