حدد مسؤولو نادي برشلونة، 3 أسماء مهاجمين ضمن أجندتهم للتعاقد مع أحدهم لخلافة البولندي روبرت ليفاندوفسكي في خط هجوم الفريق الكتالوني بالمرحلة المقبلة.

برشلونة يحدد 3 أسماء لخلافة ليفاندوفسكي 

 أكدت صحيفة “سبورت” الكتالونية إن نادي برشلونة بدأ البحث عن مهاجم جديد ليكون خلفًا للبولندي ليفاندوفسكي بسبب كبر عمره وقرب انتهاء مدة عقده مع البلوجرانا.

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى إن الأسماء الثلاثة التي وضعتها إدارة برشلونة كالآتي؛ النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي والذي تبلغ قيمته السوقية 180 مليون يورو، والثاني هو السويدي فيكتور جيوكيرس لاعب سبورتينج لشبونة البرتغالي (100 مليون يورو).

عاجل.. فليك يعلن قائمة برشلونة لمواجهة فياريال في الليجا تصريحات مثيرة من فليك قبل مواجهة برشلونة وفياريال

ويعد السلوفيني بنجامين سيسكو لاعب لايبزيج الألماني، الذي تبلغ قيمته 65 مليون يورو هو الاسم الثالث في حسابات نادي برشلونة كبديل مرتقب لليفاندوفسكي.

ولفتت الصحيفة إلى إن هذه الأسماء المطروحة أمام نادي برشلونة هي مجرد حلم أكثر منها حقيقة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إدارة برشلونة البولندي روبرت ليفاندوفسكي النرويجي إيرلينج هالاند برشلونة إيرلينج هالاند روبرت ليفاندوفسكي نادي برشلونة لايبزيج الالماني هالاند نادی برشلونة

إقرأ أيضاً:

جروبون تغادر إيطاليا: خسائر فادحة و140 مليون يورو كديون ضريبية

أعلنت شركة جروبون، العملاق الأمريكي في مجال العروض والتخفيضات، عن نيتها مغادرة السوق الإيطالية، مما يهدد بفقدان 33 وظيفة.

تأتي هذه الخطوة بعد مواجهة قضائية مع وكالة الإيرادات الإيطالية بشأن مخالفات ضريبية محتملة، والتي تُقدر تكلفتها بنحو 140 مليون يورو.
علما بأن الحدث الذي أدى إلى تفاقم الأمور في المكتب الرئيسي لشركة جروبون في شيكاغو كان في يوليو الماضي، عندما تلقت الشركة إشعارًا من وكالة الإيرادات الإيطالية يتضمن مطالبة بمبلغ يُقدر بحوالي 28 مليون يورو (31.5 مليون دولار).

ومع إضافة مبلغ 110 مليون يورو آخر كان قد تم إخطار الشركة به مسبقًا، يصل إجمالي المبلغ المطلوب إلى نحو 140 مليون يورو، مما دفع الشركة إلى اتخاذ قرارها بالخروج من السوق الإيطالية.


الجدير بالذكر أن جروبون كانت قد اكتسبت شهرة واسعة في إيطاليا من خلال تقديم "الكوبونات" والعروض الجذابة، حيث تتيح للمستخدمين الحصول على خدمات وسلع بأسعار مخفضة.

ومع ذلك، واجهت الشركة تحديات قانونية في الماضي، حيث انتقدتها هيئة المنافسة الإيطالية بسبب العروض المبالغ فيها التي كانت تقدمها.


علماً بأن جروبون قد أوقفت مبيعاتها في إيطاليا منذ أبريل الماضي، فإن مغادرتها السوق ستؤدي إلى فقدان العديد من العملاء الإيطاليين لهذه الخدمة، التي كانت توفر خيارات متنوعة من المطاعم والدورات التدريبية والخدمات الأخرى. وبذلك، تُسجل جروبون نهاية فصل مهم في تاريخها الإيطالي، مما يُلقي بظلاله على مستقبل الموظفين والعملاء على حد سواء.

مقالات مشابهة

  • إحباط تهريب 100 كيلو جرام من الذهب و1.5 مليون يورو في مطار مصراتة
  • إحباط تهريب 100 كيلو جرام من الذهب و 1.5 مليون يورو في مطار مصراتة
  • 16 مليون يورو من هولندا لصندوق المساعدات الإنسانية لأفغانستان
  • تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة فياريال في الليجا.. ليفاندوفسكي يقود الهجوم
  • ليبيا.. إحباط محاولة تهريب 100 كلغم من الذهب و1.5 مليون يورو
  • إحباط تهريب 100 كجم ذهب و1.5 مليون يورو عبر مطار مصراتة
  • إيطاليا تصادر 75 مليون يورو من إرث جياني أنييلي.. ما القصة؟
  • «النسر النيجيري» وسان جيرمان.. المزاد يبدأ من 40 مليون يورو
  • جروبون تغادر إيطاليا: خسائر فادحة و140 مليون يورو كديون ضريبية