#سواليف

#المقاومة_الإسلامية في #العراق: هاجمنا بمسيّرات ” #الأرفد ” هدفا في #غور_الأردن بالأراضي المحتلة وعملياتنا متصاعدة وسائل إعلام عراقية: هجوم بالمسيرّات مصدره العراق يستهدف #الجولان المحتل الجيش الإسرائيلي: تفعيل صفارات الإنذار بعدة مناطق في وادي بيسان وجنوب الجولان والتفاصيل قيد التحقق صحيفة إسرائيل اليوم: دوي صفارات الإنذار جنوب مرتفعات الجولان.

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، قصفها بواسطة الطيران المسيّر “الأرفد” هدفاً تابعاً للاحتلال الإسرائيلي في غور الأردن، شرقي فلسطين المحتلة، لافتةً إلى أنّ هذا يُعد الهجوم الخامس اليوم الأحد.

وأكدت المقاومة، في بيانٍ، أنّ العملية تأتي “استمراراً بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونُصرةً لأهلنا في فلسطين، وردّاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ”، مشددةً على أنّها مستمرة في “دكّ معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة”.

وكانت مصادر الميادين قد أكدتأنّالمقاومة الإسلامية في العراق هاجمت بسرب من الطائرات المسيّرة أهدافاً في غور الأردن.

مقالات ذات صلة إسرائيليون يتحدثون عن الأثر الفعلي لصواريخ حزب الله ومخاوفهم من “حرب ثالثة” 2024/09/22

بيان للفصائل العراقية المسلحة يؤكد مهاجمة هدفا في غور #الأردن بالأراضي الفلسطينية المحتلة بمسيّرات من نوع "الأرفد".. التفاصيل مع مراسلة التلفزيون العربي كريستين ريناوي@christinerinaw3 pic.twitter.com/mcmvTgXS3X

— التلفزيون العربي (@AlarabyTV) September 22, 2024

(بوتيرة متصاعدة)

بمسيرات الارفد وصواريخ الأرقب
أولاد علي يستهدفون قاعدة صهيونية في غور الأردن والجولان واهداف عسكرية أخرى
تؤكد المقاومة الإسلامية، استمرار العمليات في دكّ معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة.#هلا_باولاد_علي#طوفان_الاقصى pic.twitter.com/KCVscDwdcn

— محمد الحمد (@Alhamad_7OCT) September 22, 2024

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف المقاومة الإسلامية العراق الأرفد غور الأردن الجولان الأردن طوفان الاقصى المقاومة الإسلامیة فی فی غور الأردن

إقرأ أيضاً:

المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف قاعدة الأغوار الإسرائيلية

رام الله - دنيا الوطن
هاجمت "المقاومة الإسلامية" في العراق، فجر اليوم الأحد، قاعدة الأغوار الشمالية العسكرية الإسرائيلية بواسطة الطيران المسيّر .

وأعلنت "المقاومة الإسلامية" تنفيذها 3 عمليات: الأولى استهدفت هدفاً حيوياً في فلسطين المحتلة، عبر الطيران المسيّر، والثانية استهدفت مجموعةً من الأهداف في شمال فلسطين المحتلة، بصواريخ الأرقب "كروز مطور"، والثالثة استهدفت أهدافاً في جنوب فلسطين المحتلة، بالطائرات المسيّرة.

وتتزامن هذه العمليات مع إعلان "حزب الله" في لبنان، عن قيامه برد أولي على ‏المجزرة التي ارتكبها الاحتلال في مختلف المناطق اللبنانية عند استهدافه أجهزة "البيجر" والأجهزة اللاسلكية، وكذلك استهدافه قاعدة ومطار "رامات دافيد" مرتين، بعشرات من ‏الصواريخ من نوع "فادي 1" و"فادي 2"، رداً على الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة التي استهدفت ‏مختلف المناطق اللبنانية.

مقالات مشابهة

  • المقاومة الإسلامية بالعراق: هاجمنا بالمسيرات هدفاً إسرائيلياً في غور الأردن.. وعملياتنا متصاعدة
  • المقاومة الإسلامية في العراق تقصف هدفا بغور الأردن
  • المقاومة الإسلامية في العراق تهاجم قوات الاحتلال في الجولان بالمسيرات
  • عاجل.. المقاومة العراقية تهاجم غور الأردن بمسيرات الأرفد
  • المقاومة الإسلامية بالعراق: هاجمنا بسرب من الطائرات المسيرة غور الأردن في إسرائيل
  • فصائل عراقية تعلن استهداف “هدف حيوي” في إسرائيل
  • المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف قاعدة الأغوار الإسرائيلية
  • المقاومة العراقية تضرب هدفاً حيوياً في فلسطين المحتلة
  • المقاومة العراقية تقصف أهدافا حيوية في دولة الاحتلال بالطائرات المسيرة