بوابة الوفد:
2024-09-22@21:19:31 GMT

رحلة الموت.. مصرع سائق في حادث تصادم بمدينة نصر

تاريخ النشر: 22nd, September 2024 GMT

شهدت مدينة نصر بمحافظة القاهرة خلال الساعات الماضية حادث تصادم مأسوي بين سيارتين أسفر عن مصرع مدير شركة مقاولات وسائق "أوبر" وإصابة طالبان وتم نقلهم للمستشفى. 

أمام صينية الفيروز.. إصابة 7 أشخاص في حادث مروري بالعبور بالأسماء.. إصابة 11 شخصا أعلى طريق الداخلة في حادث تصادم مسن وشاب.. إصابة شخصين أعلى كوبري المخزن في حادث موتوسكلين بقنا أعلى محور سمالوط.

. بالأسماء إصابة 14 شخصا في حادث سيارة ربع نقل مقتل 4 أشخاص وإصابة آخرين في حادث إطلاق نار بأمريكا بالأسماء.. مصرع وإصابة 13 شخصا في حادث تصادم أعلى طريق قنا سفاجا مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة بصحراوي سوهاج الغربي مصرع وإصابة شخصين في حادث دراجتين ناريتين بالفيوم

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قد تلقت بلاغًا من شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم بين سيارتين بطريق السويس، ووجود متوفيين ومصابين بطريق السويس.


على الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وتبين وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي “أوبر” وبداخلها سائق توفي متأثرًا بإصابته بجروح بفروة الرأس وكسور بالذراعين وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وبصحبته مدير شركة للمقاولات توفي متأثرًا بإصابته بجروح بفروة الرأس وكسور بالقدمين وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم بسيارة أخرى بداخلها طالبان أصيبا بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وتم نقلهما لمستشفى القاهرة الجديدة لتلقى العلاج .

 

وبعمل التحريات تبين انفجار الإطار الأمامي للسيارة الأولى أثناء سيرها على الطريق، الأمر الذي أدى لعبورها للجهة المقابلة واصطدامها بالثانية، ونتج عن ذلك وفاة قائد السيارة الأولى ومستقلها، وإصابة مستقلي السيارة الثانية وتلفيات بالسيارتين.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حادث حادث تصادم مدينة نصر القاهرة مدير شركة مقاولات أوبر فی حادث

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة بخارية بالمنيا

إصابة 3 أشخاص إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي  ودراجة بخارية على الطريق الزراعي المار على نطاق محافظة المنيا.

تلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة بخارية على طريق مصر_اسوان امام مدخل السبعيني بمركز ملوي جنوب محافظة المنيا.


على الفور إنتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين إصابة 3 أشخاص تنوعت إصابتهم مابين كدمات وسحجات وكسور متفرقه بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج.

تم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • أمام صينية الفيروز.. إصابة 7 أشخاص في حادث مروري بالعبور
  • بالأسماء.. إصابة 11 شخصا أعلى طريق الداخلة في حادث تصادم
  • مسن وشاب.. إصابة شخصين أعلى كوبري المخزن في حادث موتوسكلين بقنا
  • أعلى محور سمالوط.. بالأسماء إصابة 14 شخصا في حادث سيارة ربع نقل
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة بخارية بالمنيا
  • إصابة 6 أشخاص في حادث مروع أعلى الطريق السياحي
  • بالأسماء.. إصابة 11 شخصا إثر حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمنشأة القناطر
  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 13 شخصا في حادث تصادم أعلى طريق قنا سفاجا
  • سباق الموت.. مصرع شخص وإصابة آخر في حادث تصادم دراجتين بالفيوم