موقع 24:
2024-09-22@21:26:02 GMT

"أوراق التاروت".. ما حقيقة وقف الفيلم المثير للجدل؟

تاريخ النشر: 22nd, September 2024 GMT

'أوراق التاروت'.. ما حقيقة وقف الفيلم المثير للجدل؟

أثار فيلم "أوراق التاروت"، الكثير من الجدل خلال الساعات الأخيرة، مع تردد أنباء عن وقفه، بسبب وجود بعض المشاهد التي تتنافى مع الذوق العام وتقاليد المُجتمع.

ونفت الشركة المُنتجة في بيان، الأحد، هذه الأنباء، وقالت إن الفيلم يسير وفق الجدول الزمني المُحدد، ومن المقرر عرضه في دور السينما ليلة رأس السنة، دون أي تأجيل.


وأوضحت الشركة، أنه لم يصدر أي اعتراض أو منع من الرقابة على المصنفات الفنية بخصوص الفيلم، مشيرة إلى أن الفيلم لا يتضمن أي مشاهد خادشة للحياء.
كما أوضحت أن الشائعات التي تدور حول وجود مشاهد تتعلق بالخيانة الزوجية لا أساس لها من الصحة، وهي مجرد محاولات لتشويه سمعة العمل، وفق قولهم.
وشددت الشركة على التزامها بتقديم أعمال فنية ذات جودة عالية، تحترم القيم المجتمعية، وتساهم في إثراء الثقافة السينمائية.

يُشار إلى أن الفيلم من إنتاج بلال صبري، وتأليف معتز المفتي، ويضم نخبة من النجوم منهم: رانيا يوسف، وسمية الخشاب، ومي سليم، وعبد العزيز مخيون، ومحمد عز، وعلاء مرسي، ومحمد سليمان، ووائل متولي، وبوسي شاهين، وهو من إخراج إبرام نشأت.
بدورها، كشفت الفنانة سمية الخشاب، عن تجسيد شخصية "قارئة تاروت"، تتنبأ بأحداث تشويقية تقلب مسار القصة، لافتةً إلى أنها قد اختارت اسم "نيرة" لشخصيتها في الفيلم، تكريمًا لروح نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة، التي قُتلت على يد صديقها.

وذكرت سمية الخشاب، أن الفيلم يتناول قضايا الاغتصاب، والاعتداء على الأطفال، واصفةً قصة الفيلم بأنها غير تقليدية، حيث تقدم من خلاله نصائح للفتيات اللاتي يحتجن إلى الدعم في هذه القضايا.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية سمية الخشاب رانيا يوسف نجوم

إقرأ أيضاً:

رانيا يوسف تكشف السبب وراء الهجوم على فيلم أوراق التاروت: "محدش هيلوي دراعي"

أكدت الفنانة رانيا يوسف، أن فيلم أوراق التاروت سيعرض بشكل طبيعي في دور العرض، والرقابة لم ترفضه، نافية ما تردد بشأن وجود مشهد مخالف مع كلب ضمن أحداث الفيلم.

عمرو أديب عن لقاء الأهلي والزمالك: الاستعدادات على قدم وساق في الرياض لإخراج مباراة مبهرة محافظ أسوان: زرت أبو الريش وشربت الشاي والمياه مع الأهالي

وأشارت يوسف، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الأحد، إلى أن هناك دخلاء على مهنة الصحافة وعندما ترفض الظهور في برنامج أو لقاء معهم، يحاربوها بقلمهم في المواقع الإلكترونية، فضلا على أن السوشيال ميديا أصبحت بلا ضمير أو أخلاق.

وأضافت، "رانيا ليست مثيرة للجدل.. والبعض عايز يحشر اسم رانيا في أي مصيبة عشان يتشهر بسببي"، متابعة: "فيلم التاروت في قطة وبغبغان وكلب اشمعنا سابوا القطة والبغبغان ومسكوا في الكلب.. عيب الكلام ده الفيلم متصور من عامين"، مؤكدة أنها ستحصل على حقها من الصحفي الذي نشر الأخبار المغلوطة عن فيلم التاروت، معلقة: "مش هطلع غصب عني مع حد، ومحدش هيلوي دراعي".

مقالات مشابهة

  • رانيا يوسف تكشف السبب وراء الهجوم على فيلم أوراق التاروت: "محدش هيلوي دراعي"
  • هل يؤثر منشور زياش المثير للجدل على مستقبله مع المنتخب المغربي؟
  • الشركة المنتجة لـ فيلم أوراق التاروت تكشف حقيقة تأجيل موعد عرض
  • الشركة المنتجة لفيلم "أوراق التاروت" تنفي شائعات إيقافه
  • الشركة المنتجة لفيلم أوراق التاروت تنفي الشائعات وتؤكد عرض الفيلم في موعده
  • الشركة المنتجة لفيلم "أوراق التاروت" تؤكد العرض في موعده
  • «دورها جريء» .. سمية الخشاب تثير حماس الجمهور لـ فيلم أوراق التاروت
  • سمية الخشاب تشعل حماس جمهورها قبل إطلاق "أوراق التاروت" بشخصية جريئة وتكريم مؤثر لنيرة أشرف
  • أزمة فيلم "التاروت" بين رانيا يوسف وسمية الخشاب تستمر مع الرقابة