فجر فريق العربي، الناشط بدوري الدرجة السعودي لكرة القدم «دوري يلو»، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما تأهل لدور الـ16 لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتغلب العربي، الذي يحتل المركز التاسع حاليًا في دوري يلو بهدفين مقابل هدف على الأخدود، المنافس بالدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، اليوم الأحد، في دور الـ32 لكأس خادم الحرمين.

???? نهاية المباراة
بتأهل نادي العربي إلى دور الـ 16 (1 - 2)
شاهد أهداف اللقاء ????

⁧#نحلم_ونحقق ⁩ ????????#الأخدود_العربي
⁧#كأس_خادم_الحرمين_الشريفين ⁩ | ⁦ #SSC pic.twitter.com/UZfpW42jt7

— SSC (@ssc_sports) September 22, 2024

وتقمص روميل كويوتو دور البطولة في المباراة، عقب تسجيله هدفي العربي في الدقيقتين الثامنة والعاشرة، قبل أن تتضاعف معاناة الأخدود، الذي اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه داميون لوي في الدقيقة 74.

ورغم النقص العددي، قلص الأخدود الفارق عقب تسجيل لاعبه عبد العزيز صالح هدفا في الدقيقة 88، ليحاول خطف هدف التعادل والدفع باللقاء للوقت الإضافي، ولكن دون جدوى.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: العربي كأس خادم الحرمين الشريفين الأخدود نادي العربي فريق العربي خادم الحرمین

إقرأ أيضاً:

في دور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.. الأهلي يواجه الجندل.. والنصر في ضيافة الحزم

هلال سلمان- جدة

تتواصل مساء اليوم مباريات دور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين؛ حيث يستضيف الفيحاء نظيره الباطن في الـ 6:30 مساء، ويحل النصر ضيفًا على الحزم في الـ 6:35 مساء، ويلعب الطائي مع الخليج في الـ 6:45 مساء، وفي الـ 9 مساء يستقبل الأهلي نظيره الجندل، والاتفاق نظيره العدالة.

الأهلي VS الجندل
يستقبل الأهلي على استاد مدينة الأمير عبدالله الفيصل، ضيفه الجندل الذي يحتل المركز الـ 16 في دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، في مباراة تبدو سهلة على (الراقي) سادس الترتيب في دوري الأضواء، الذي من المتوقع أن يمنح مدربه الألماني يايسله الفرصة لبعض اللاعبين؛ أمثال سميحان النابت وعبدالكريم دارسي وعلي الأسمري وبسام الحريجي، فيما يعتمد على مجموعة من المحترفين؛ يتقدمهم كيسيه وتوني وفيرمينو وفيغا وإيبانيز وديميرال والحارس ميندي، وقد يلجأ لإراحة النجم الجزائري رياض محرز الذي يشكو من التهاب في الشعب الهوائية.

 

الحزم VS النصر
يحل النصر خامس الترتيب في دوري روشن، ضيفًا على الحزم صاحب المركز الثالث في دوري يلو، على استاد مدينة الأمير عبدالله الرياضية في بريدة، في ثاني مباراة للنصر بقيادة مدربه الإيطالي بيولي، الطامح لفوز ثان يوطد علاقته بالجماهير، ولديه العديد من الأسماء التي تصنع الفارق، في مقدمتهم النجم رونالدو وتاليسكا وماني وأوتافيو ولابورت وبروزوفيتش. أما الحزم الذي يقوده المدرب الوطني صالح المحمدي، فيبرز فيه جورين غاري لاعب كوراساو، والفرنسي يودا، والغيني زينيو جانو والسنغالي إبراهيما نداي.

الاتفاق VS العدالة
يستقبل الاتفاق رابع الترتيب في دوري روشن، على ملعبه ضيفه العدالة السادس في دوري يلو، ويملك (النواخذة) ميزتي الأرض والجمهور لتجاوز ضيفهم، ويعتمد المدرب جيرارد على نجومه موسى ديمبيلي وإيكامبي وفينالدوم وفوفانا وفيتينيو وكوستا. أما العدالة الذي يقوده المدرب السلوفاكي مارتن سيفيلا، فيبرز في صفوفه البرازيليان آلان ليما، وفيليب مايا والنيجيري أوكبوتو والجزائري رضا بن سايح والمخضرم توفيق بوحيمد.

الطائي VS الخليج
يواجه فريق الطائي الـ 14 في دوري يلو، ضيفه الخليج الـ 13 في دوري روشن، ويقود (الحواتم) المدرب الصربي ألكسندر إيليتش، الذي يعتمد على مجموعة من المحترفين، يتقدمهم الهداف الكاميروني تاوامبا والروماني كورديا والكرواتي دوغاندزيتش والمالي إبراهيما تانديا، في حين يقود الخليج المدرب دونيس، ويبرز في صفوفه فابيو مارتينز وكوربيليس وفورتونيس وتيسيران وريبوتشو والحارس سيهيتش.

الفيحاء VS الباطن
يستضيف الفيحاء متذيل الترتيب في دوري روشن، نظيره الباطن الـ 12 في دوري يلو، ويسعى (الفهود) بقيادة المدرب كونتيس، للنهوض من تعثرهم والتأهل لدور الـ 16، ويبرز في صفوف الفيحاء ساكالا وبوزويلو ولوبيز وشكوروف وموسكيرا وسيمروت وسمولينغ، فيما يقود الباطن المدرب روي ألميدا الذي يعول على أمارال وتوميوا وبيري وتايرا وكيفن لوكاسن.

مقالات مشابهة

  • في دور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.. الأهلي يواجه الجندل.. والنصر في ضيافة الحزم
  • القادسية يقسو على العربي برباعية ويتأهل لدور 16 كأس خادم الحرمين الشريفين
  • العربي يصعد إلى دور الـ 16 بكأس الملك.. فيديو
  • شاهد| العربي يُقصي الأخدود من كأس خادم الحرمين الشريفين
  • سلطان عمان يهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة اليوم الوطني
  • ملك الأردن يهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة اليوم الوطني الـ 94
  • جلالة السلطان يهنئ خادم الحرمين الشريفين
  • في دور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.. الوحدة يواجه الفيصلي.. والقادسية يستضيف العروبة
  • الخميس المقبل.. قرعة دور ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين