شمسان بوست / شبوة:

قام محافظ محافظة شبوة، رئيس اللجنة الأمنية، الشيخ عوض محمد بن الوزير، وبمعية وكيل المحافظة الشيخ علي الحجري الحارثي، ومدير عام الأمن والشرطة بالمحافظة، العميد الركن فؤاد النسي، وعدد من المسؤولين، بزيارة إلى مديرية بيحان، حيث تفقدا شرطة المديرية.

وخلال الزيارة، كان في استقبالهم وكيل المحافظة لشؤون المديريات الغربية العاقل محمد الفاطمي، ومدير عام مديرية بيحان، محمد أحمد شيخ، ومدير المديرية، النقيب عبدالله عوض الجبواني، بالإضافة إلى عدد من ضباط وأفراد الشرطة بالمديرية.



واستمعا المحافظ ومدير عام الأمن والشرطة، إلى تقييم الوضع الأمني من قبل مدير عام بيحان ومدير الأمن، حيث تم مناقشة مستوى الأمن والاستقرار والحالة الأمنية في المديرية.

واطلع المحافظ ابن الوزير ومدير عام الأمن والشرطة بالمحافظة، من مدير عام مديرية بيحان ومدير شرطة المديرية، على مستوى الانجاز في المشروع المتمثل في اعادة تاهيل المبنى وبناء السور اضافة الى التجهيزات والاثاث اللازمة، والذي يأتي بتمويل من الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك ضمن مشروع تأهيل المراكز الأمنية لشرطة المحافظة

معبرين عن تقديرهما للدعم والاهتمام الذي قدمه المحافظ ابن الوزير لشرطة بيحان على وجه الخصوص، لما من شانه القيام بدورها وتطبيع الامن والاستقرار بعد تحريرها من المليشيات الانقلابية الحوثية، وكذلك دعم الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكد الشيخ عوض محمد بن الوزير والعميد الركن فؤاد النسي، على استعداد قيادة المحافظة والأمن لدعم شرطة المديرية، وشددا على ضرورة رفع الجاهزية الأمنية لمواجهة أي تحديات محتملة.

وأشاد العميد الركن فؤاد النسي بالجهود التي تبذلها قيادة وأفراد شرطة مديرية بيحان في الحفاظ على الأمن والاستقرار، وضبط الجريمة وملاحقة المطلوبين أمنياً، معبراً عن تقديره للجهود الأمنية المبذولة.

كما ثمن مدير عام بيحان ومدير أمن المديرية، زيارة المحافظ ومدير الأمن، معبرين عن تقديرهما لدعمهما واهتمامهما بأمن المديرية واستقرارها.

#مكتب_الإعلام_الأمني
#شرطة_محافظة_شبوة

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: شرطة المدیریة مدیریة بیحان ومدیر عام

إقرأ أيضاً:

شرطة دبي تضبط شاباً قاد مركبته بسرعة جنونية

ضبطت الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي، سائقاً وحجزت سيارته، بعد أن قادها بطيش وتهور على شارع الشيخ محمد بن زايد، بسرعة تجاوزت 220 كم /الساعة، مُعرضاً حياته وحياة مُستخدمي الشارع للخطر.

وأوضح اللواء سيف مهير المزروعي، مدير الإدارة العامة للمرور، أنه بينما كانت إحدى الدوريات المرورية تقوم بمهامها على شارع الشيخ محمد بن زايد، فجر الأربعاء الماضي، رصدت سيارة يقودها شاب بسرعة فائقة، وعند محاولة استيقافها باستخدام اللواحات والنداءات، زاد من سرعته إلى أن تجاوزت 220 كم/ساعة، مُعرضاً سلامته وسلامة مُستخدمي الشارع للخطر.

وأشار إلى أنه تم التنسيق مع الدوريات الأخرى لتأمين الشوارع وإيقاف السيارة، حيث تم حجزها، والقبض على السائق، وتحويله إلى مركز الشرطة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه.

حجز المركبات 

أوضح اللواء سيف المزروعي أنه وفقاً لأحكام المرسوم 30 لسنة 2023 بشأن حجز المركبات، فإنه تم تطبيق غرامة فك حجز المركبة، التي تصل قيمتها إلى 50 ألف درهم.

وحذر اللواء سيف المزروعي سائقي المركبات بأنواعها من القيادة بطيش وتهور على الطرق، موضحاً أن القانون يعاقب مّن يقودها بطريقة تعرض حياته أو حياة الآخرين أو سلامتهم أو أمنهم للخطر، أو قيادتها بطريقة من شأنها أن تلحق الضرر بالطريق، حيث يتم إيقافهم وحجز مركباتهم، وإحالتهم إلى القضاء لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاههم.

عدم التهاون 

وأكد المزروعي عدم تهاون أفراد الشرطة في التصدي لمرتكبي المخالفات حفاظاً على سلامتهم، وسلامة مُستخدمي الطريق، داعياً أفراد المجتمع إلى الإبلاغ عند رصد ظواهر سلبية عبر خدمة "عين الشرطة" المتوافرة بتطبيق شرطة دبي على الهواتف الذكية، أو الاتصال على خدمة "كلنا شرطة" على الرقم 901.

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة ومدير تعليم العاصمة يتابعان انتظام العام الدراسى الجديد
  • محافظ بورسعيد يحيل 10 مدرسين ومدير للنيابة الإدارية
  • محافظ الإسماعيلية يتابع استعدادات مديرية التربية والتعليم لبدء انطلاق العام الدراسي الجديد
  • عبدالعاطي: ندعم الصومال في بناء قدراته الأمنية والعسكرية لفرض سيادته على أراضيه
  • محافظ شبوة: ثورة ٢١ سبتمبر استطاعت رد الاعتبار لثورتي 26 سبتمبر و14 أكتوبر المجيدتين
  • كشف شبكات التجسس توج الإنجازات الأمنية لثورة 21 سبتمبر
  • نتنياهو يؤجل زيارته إلى الأمم المتحدة بسبب تدهور الأوضاع الأمنية بالشرق الأوسط
  • شرطة دبي تضبط شاباً قاد مركبته بسرعة جنونية
  • قُتل بعد يومين على الإساءة للنبي محمد برصاص شرطة باكستان.. والأخيرة تعلق: بالخطأ