شمسان بوست / فؤاد العوسجي:

دشّن محافظ محافظة الحديدة الدكتور الحسن علي طاهر دفعة جديدة من مشروع توزيع التمور في الحديدة المقدم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية والذي يأتي ضمن مشروع مساعدات التمور في الجمهورية اليمنية للعام 2024م.

وجري خلال هذه المرحلة توزيع 163 طن من التمور تستفيد منها 20 الف أسرة من الأسر الأشد احتياجاً والنازحين في المحافظة والأسر المتضررة من السيول في مديريات الخوخة وحيس والتحيتا.

وخلال التدشين الذي حضرة مدير عام شركة المحافظة نجيب ورق ومديري عموم مديريات الخوخة سالم عليان وحيس مطهر القاضي والتحيتا حسن هنبيق ومدير عام التربية والتعليم ابراهيم اجعش والوحدة التنفيذية بالمحافظة جمال مشرعي ثمن المحافظ طاهر الجهود التي يقوم بها مركز الملك سلمان لإغاثة إخوانهم المتضررين من السيول وفي مخيمات النازحين.

وأشاد محافظ الحديدة بالدور الكبير من قبل الشركاء الميدانيين المنفذين للمشروع شبكة النماء اليمنية للمؤسسات الأهلية من خلال النزول الميداني وتحديد الفئات المستهدفة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

المصدر: شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يلتقي رئيس جهاز تنمية مدينة الصالحية الجديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقى المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية اليوم المهندس خالد شاهين رئيس جهاز تنمية مدينة الصالحية الجديدة، في حضور الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ، واللواء عبد الغفار الديب سكرتير عام المحافظة ، ومحمد نعمه كُجَك السكرتير العام المساعد للمحافظة ، والمهندس محمد العوضي رئيس مركز ومدينة الحسينية.

تناول اللقاء بحث ومناقشة الفرص الإستثمارية المتاحة بالمدينة لإقامة مشروعات جديدة عليها تُساهم في النهوض بالصناعات المصرية وجذب المزيد من الإستثمارات وتوفير فرص عمل للشباب .

أكد محافظ الشرقية حرص المحافظة على تشجيع رجال الأعمال وجذب المستثمرين وتعظيم الصناعة المصرية والتقليل من الإعتماد على الإستيراد لسد الفجوة بين الوارد والمستهلك ، وكذلك تذليل أي عقبات تواجه المستثمرين في تنفيذ مشروعاتهم وتهيئة الأجواء المناسبة لخلق بيئة إستثمارية صالحة للإستثمار.

ومن جانبه رحب رئيس جهاز مدينة الصالحية الجديدة بزيارة محافظ الشرقية، مثمناً دوره الهام في متابعة سير العمل بالمنشآت الصناعية والزراعية والتجارية والخدمية القائمة على أرض المحافظة، والعمل على تهيئة الأجواء المناسبة لضخ المزيد من الإستثمارات وإقامة المشروعات لدفع عجلة الإقتصاد وتحسين مستوى المعيشة.

مقالات مشابهة

  • مدارس تعز اليمنية تدشن احتفالاتها بثورة 26 سبتمبر بعروض كرنفالية
  • إطلاق مشروع نزل مسندم لتعزيز الاستثمار السياحي وتطوير القرى في المحافظة
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن توزيع مساعدات التمور بوادي حضرموت
  • القوات الموالية للإمارات تلاحق معلمين وصيادلة وتعتقل 13 منهم في الخوخة بمحافظة الحديدة
  • توزيع مساعدات لـ 964 أسرة متضررة من السيول بالحديدة
  • محافظ الشرقية يلتقي رئيس جهاز تنمية مدينة الصالحية الجديدة
  • محافظة الحديدة تحتفي بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر بفعالية مركزية 
  • الحديدة.. منظمة تكشف عن إختطاف 13 شخصا في الخوخة وممارسة عمليات تعذيب بحقهم
  • محافظ تعز يدشن الاحتفالات بأعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر بإنارة ساحرة ومبهرة لقلعة القاهرة