تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كرم المهندس محمد عبد الجليل النجار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم بمقر الشركة بمحطة مياه العزب الجديدة ٥٩ من المتفوقين دراسياً بمراحل التعليم المختلفة بالعام الدراسي ٢٠٢٤/٢٠٢٣ والمتميزين ببرنامج المسار الوظيفي بالشركة 
بواقع ٣٠ طالباََ من المتفوقين بالمرحلة الإعدادية  وعدد ٨ من المتفوقين دراسياً بالثانوي العام والفني وعدد ٤ من المتفوقين دراسياً بالمرحلة الجامعية وعد ٥ من موظفي الشركة الحاصلين على شهادة الماجستير  وتكريم ١٢ من المتميزين ببرنامج المسار الوظيفي بالشركة.

 

جاء ذلك خلال الحفل الثانوي الذي نظمتة الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام وبحضور الاستاذ محمود عبد الحميد رئيس القطاع التجاري والمهندس سامي غالي رئيس قطاع المياه والدكتور جمال جابر رئيس قطاع الصرف الصحي والدكتورة وفاء يعقوب رئيس قطاع المعامل واللواء اشرف عبد الحفيظ مدير عام الإدارة العامة للأمن بالشركة والعميد أشرف سيد خطيري مدير عام الخدمات الفنية المعاونة. 

بدأ الحفل بالسلام الجمهوري وتلاوة ايات من القرآن الكريم ، وفي كلمته أكد المهندس محمد النجار حرص الشركة على دعم ورعاية العاملين بالشركة وأبنائهم وأن تكريم الطلاب المتفوقين دراسياً كل عام من أبناء العاملين أمر ضروري ومهم لخلق روح المنافسة بين الطلاب للوصول إلي مراكز متقدمة ويكونوا مثالاً يحتذى به في الأعوام المقبلة كونهم صناع المستقبل وأمل مصر الواعد في التنمية والبناء وحثهم على الاجتهاد وبذل المزيد من الجد والمثابرة للوصول لأعلى المناصب. 

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مياه الفيوم محافظة الفيوم المتفوقین دراسیا من المتفوقین

إقرأ أيضاً:

اكتمال مجلس المقاصة بعد موافقة «عمومية» الشركة على رئيس المجلس والعضو المنتدب

يدعو مجلس إدارة شركة مصر للمقاصة الجديد والمنتخب من الجمعية العمومية للشركة خلال الأيام القليلة القادمة، عمومية الشركة للموافقة على اختيار الدكتور خالد سرى صيام رئيسا للشركة، وهشام مبروك عضوا منتدبا.

قالت مصادر خاصة لـ«الوفد» إن مجلس الإدارة فى انتظار اعتماد الرقابة المالية لأعضاء مجلس الإدارة الجديد، ومن بينهم العضو المنتدب ورئيس مجلس الإدارة.

كان قد تقدم عدد محدود من المرشحين لمنصب العضو المنتدب، والرئيس، وقام مجلس الإدارة باختيار الأسماء المرشحة، وتم إرسالها إلى الرقابة المالية لاعتمادها.

سبق وأن ناقش المجلس الآليات المحددة لطلبات الترشح لكل من رئاسة مجلس إدارة الشركة والعضو المنتدب.. كان قد أسدل الستار يوم 1 سبتمبر 2024 على انتخابات عضوية مجلس إدارة شركة مصر للمقاصة «2024-2027»، وذلك بعد ماراثون استمر قرابة الشهرين لاختيار 8 أعضاء يمثلون شرائح وفئات سوق المال.

فاز بمقعد الأعضاء المستقلين من ذوى الخبرة كل من علا المندوه عضو مجلس إدارة سابق بشركة أسطول للاستثمارات، بفارق كبير عن ثانى منافسيها، حيث حصلت على 11247966 من إجمالى حصص الأسهم بالمقاصة، وحصل أشرف بهى وكيل محافظ البنك المركزى للرقابة الداخلية والعضو السابق بمجلس إدارة شركة مصر للمقاصة على 8.5 مليون سهم، وسالى فؤاد وكيل محافظ البنك المركزى والعضو السابق بمجلس إدارة شركة مصر للمقاصة 6.4 مليون سهم، والمهندس إبراهيم سرحان رئيس مجلس إدارة «إى فاينانس» للاستثمارات المالية والرقمية 4.4 مليون سهم.

 

مقالات مشابهة

  • رئيس مياه الفيوم يكرم أبناء العاملين المتفوقين دراسياً
  • وزير الأوقاف يكرم رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير السابق
  • رئيس الهيئة العربية للتصنيع يشهد حفل تكريم أبناء العاملين والعاملات بالهيئة
  • مصدر بـالعليا للكهرباء: لا إصابات بين العاملين بأسوان.. ومياه الشرب بالشركة آمنة
  • اكتمال مجلس المقاصة بعد موافقة «عمومية» الشركة على رئيس المجلس والعضو المنتدب
  • في احتفالية كبرى.. نادي الفيوم يكرم 150 من المتفوقين الأوائل| صور
  • فى أحتفالية كبري.. نادى الفيوم يكرم 150 من المتفوقين الأوائل
  • نادي محافظة الفيوم يكرم 536 لاعبا ومدربا في حفل ختام النشاط الرياضي
  • نادى الفيوم يكرم 536 لاعب ومدرب خلال حفل ختام النشاط الرياضى