أعاد لاعب فريق بريستون الإنجليزي، ميلوتين أوسماييتش، ذكريات حادثة نجم برشلونة السابق، وإنتر ميامي الحالي، لويس سواريز، بعد قيامه بـ"عض" لاعب بلاكبيرن روفرز، أوين بيك.

بحسب موقع العربية، كشف مدرب فريق بلاكبيرن، جون يوستاس، أن لاعب الفريق أوين بيك تعرض لصدمة، وزعم تعرضه لـ"عضة" في مؤخرة رقبته من جانب لاعب فريق بريستون، ميلوتين أوسماييتش، في مباراة الفريقين بطولة "تشامبيون شيب"، التي انتهت بالتعادل سلبياً".

Owen Beck has gotten a Red card after he was bitten in the back of the neck, yes you heard it right. And the player who bit him hit a yellow ???? pic.twitter.com/BRTAelj7ey

— LFC Transfer Room (@LFCTransferRoom) September 22, 2024

وتعرض بيك للطرد في الدقيقة 89 من عمر المباراة، بسبب قيامه بركل لاعب بريستون، دوان هولمز، لكن الجدل الأكبر جاء في أعقاب الحادث مباشرة، حيث أظهرت لقطات فيديو أن أوسماييتش قام بـ"عض" الظهير الأيسر لبلاكبيرن.

وعلق يوستاس على الواقعة، وقال: ذهب بيك لتشتيت الكرة وأمسك بالشاب، لكنه ترك علامة "عض" كبيرة على مؤخرة رقبته، إنه لأمر مخز أن الحكم لم يرى ذلك".

وأضاف مدرب بلاكبيرن في تصريحاته، التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية بي أيه ميديا: "أظهر للجميع أنه يستحق الطرد".

من جانبه، صرح مدرب بريستون، بول هيكينغبوتوم: "كل ما يمكنني قوله هو أنه لا مكان للعض، التدخلات الخاطئة، وأشياء من هذا القبيل هي جزء لا يتجزأ من اللعبة، يجب أن تتقبلها، وأي شيء غير ذلك يجب التعامل معه".

وأعاد الحادث للأذهان واقعة لويس سواريز مهاجم برشلونة السابق، إذ اشتهر بـ"عض" منافسيه أكثر من مرة، أولها خلال مباراة لفريقه السابق أياكس أمستردام أمام إيندهوفن، قبل أن يكررها مع ليفربول تجاه مدافع تشيلسي السابق، برانسلاف إيفانوفيتش، فيما كانت المرة الثالثة خلال منافسات كأس العالم 2014، بعدما "عضّ" المدافع الإيطالي جورجيو كيليني.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية لويس سواريز الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

الصقري: جيسوس مدرب ساطي ووصل للإذلال للأندية المنافسة .. فيديو

ماجد محمد

أعرب الناقد الرياضي بدر الصقري عن إعجابه بالمدير الفني لنادي الهلال جورجي جيسوس.

وقال بدر الصقري، عبر برنامج “برا 18” أن: “جيسوس مدرب ساطي ووصل إلى مرحلة الإذلال للأندية المنافسة”.

ونجح فريق الهلال في تحقيق الفوز على نظيره الاتحاد بثلاثية مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما أمس السبت ببطولة الدوري.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/Ybwz1ppQg_gj1w5H.mp4

 

مقالات مشابهة

  • لاعب برشلونة ومنتخب البرازيل سابقاً ألكانتارا يتجول في مراكش بقميص حكيمي
  • «عض» في الدوري الإنجليزي!
  • ‏⁧‫المنتشري‬⁩: لا أعتقد أن فيه فريق يستطيع منافسة ⁧‫الهلال‬⁩ .. فيديو
  • الصقري: جيسوس مدرب ساطي ووصل للإذلال للأندية المنافسة .. فيديو
  • ميدو يوجه رسالة لجماهير الزمالك قبل موقعة الأهلي
  • لاعب الزمالك السابق: لدين الوقت لعلاج الأخطاء قبل السوبر الأفريقي
  • فريق المقاولون النسائي يفوز على السكة الحديد وديا
  • محمد نور يشعل مواقع التواصل في تحدي ردة الفعل مع لاعب كونغ فو .. فيديو
  • عطيف: إقالة ⁧‫كاسترو‬⁩ تمت في أصعب وقت على ⁧‫النصر‬⁩ .. فيديو