عبر مطرب المهرجانات إسماعيل الليثي عن حزنه الشديد ومأساته لفقد نجله رضا الشهير بـ ظاظا الليثي،الذي وافته المنية أمس اثر سقوطه من شرفة الطابق العاشر.

 

وظهر “الليثي” من خلال فيديو قام الفجر الفني بنشره، وهو منهار بالبكاء يعبر عن حزنه الشديد لفقد نجله.

 

تفاصيل وفاة الطف ظاظا الليثي نجل الفنان إسماعيل الليثي 

 

رحل عن عالمنا مساء أمس رضا الليثي الشهير بـ “ظاظا الليثي” نجل مطرب المهرجانات إسماعيل الليثي، أثر سقوطه من الطابق العاشر من شرفه المنزل، ليلفظ أنفاسه الآخيرة في الحال، وكان يبلغ من العمر ٩ سنوات.

وقد أعلن الفنان حمو بيكا عن وفاة نجل المطرب إسماعيل الليثي من خلال صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك”
 

وكتب حمو بيكا: "إنا لله وإن إليه راجعون رضا ابن النجم اسماعيل الليثي في ذمه الله ربنا يرحمك ويصبر أهلك يارب".

 

آخر أعمال إسماعيل الليثي

يذكر أن إسماعيل الليثي قدم العديد من الأغاني الشعبية المتميزة خلال مشواره الفني، أبرزها الأغنية الدعائية الثانية لمسلسل جعفر العمدة، الذي عرض في موسم رمضان لعام 2023، وشارك في بطولة العمل كل من الفنان محمد رمضان، مي كساب، هالة صدقي، وغيرهم، والعمل من إخراج محمد سامي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إسماعيل الليثي التواصل الاجتماعي الفنان حمو بيكا الفنان محمد رمضان مطرب المهرجانات مسلسل جعفر العمدة وافته المنية إسماعیل اللیثی

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من إسماعيل الليثي بعد وفاة نجله

صدمة كبيرة عاشها نجوم الأغنية الشعبية بعدما ودع الفنان الشعبي إسماعيل الليثي، أول أبنائه الطفل «رضا»، الذي وافته المنية اليوم لتتحول الصفحات الخاصة بنجوم الفن الشعبي والمهرجانات لدفتر عزاء. 

ونشر إسماعيل الليثي، شارك بصورة نجله على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مودعًا نجله، قائلًا: «‏ابني وابن عمري في ذمة الله».

آخر ظهور للطفل رضا نجل إسماعيل الليثي

وكان آخر ظهور للطفل رضا نجل إسماعيل الليثي مع والده وشقيقاته الأطفال منذ أيام، حين أعلن والده عن أغنيته الجديدة إذ دون وقتها: «ربنا يخليكو ليا يا حبايب بابا طول ما عيالي في الدنيا أنا قد الدنيا». 

وكان الفنان طارق الشيخ، أعلن وفاة الطفل رضا نجل الفنان إسماعيل الليثي، وذلك عبر صفحته الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

ونشر طارق الشيخ، صورة لنجل إسماعيل الليثي، وعلق عليها: «اه يا رضا ياللي وجعت قلبي، إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله ابن أخويا وصاحبي إسماعيل الليثي، أرجو الدعاء له بالرحمة».

 

مقالات مشابهة

  • كان بيرقص وبيغني قبل ما يموت..إسماعيل الليثي يروي آخر موقف جمعه مع نجله
  • بالدموع.. إسماعيل الليثي يتلقى واجب عزاء نجله ضاضا
  • مرض شائع تسبب في سقوط نجل إسماعيل الليثي من الطابق العاشر.. طبيب يوضح
  • قبل «رضا» ابن إسماعيل الليثي.. نجوم فقدوا صغارهم في عمر الزهور
  • النيابة تصرح بدفن جثمان ابن المطرب إسماعيل الليثي بعد سقوطه من الطابق العاشر
  • تفاصيل وفاة ابن المطرب إسماعيل الليثي بعد سقوطه من الطابق العاشر بإمبابة
  • اللحظات الأخيرة قبل وفاة ابن المطرب إسماعيل الليثي
  • سقط من الطابق العاشر.. 5 معلومات عن «رضا» نجل الفنان إسماعيل الليثي
  • أول تعليق من إسماعيل الليثي بعد وفاة نجله