أعربت الفنانة أنغام، عن سعادتها بعد إحيائها حفلها الأخير في البحرين خلال الأيام الماضية، وسط جمهورها الذي دائما يشيد بجمال صوتها وأناقتها.

 

و نشرت أنغام، عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، صورًا لها من خلال الحفل، وأيضًا شاركت متابعيها رسالة شكر لجمهورها بالبحرين قائلة فيها: "من حفل مملكة البحرين، 20 سبتمبر 2024، شكرًا لكم على ليلة لا تنسى ومشاركتكم هذه الليلة الساحرة، أنغام في البحرين".

الفنانة أنغام من حفلها الأخير بالبحرين

 

آخر أعمال الفنانة أنغام

و الجدير بالذكر أن آخر أعمال أنغام، هو ألبوم "تيجي نسيب"، ويتكون الألبوم من 11 أغنية وتم طرحهم على طريقة الفيديو كليب، والـ11 كليب من ألبوم "تيجي نسيب" تم تصويرها بطريقة ال "فيجيوليزر" المستحدث مؤخرا والمتبع لنجوم الأغنية عالميا والذي يعتمد كليًا على أداء النجم مفردًا دون وجود قصة درامية للكليب

و يضم الألبوم أغنية من ألحان الموسيقار الراحل رياض الهمشري الذي رحل عن عالمنا منذ 17 عامًا.


الشاعر أمير طعيمة يتعاون معها في 4 أغنيات هم "بنعمل حاجات" من ألحان عزيز الشافعي وتوزيع خالد سليمان، وأغنية "مكانش وقته" من ألحان إيهاب عبدالواحد وتوزيع مادي، وأغنية "هقولك إيه" ألحان إيهاب عبدالواحد وتوزيع محمد العشى، وأغنية "بقالك قلب" من توزيع طارق مدكور وألحان الموسيقار رياض الهمشري.

 

و تحمل النجمة الكبيرة أنغام على عاتقها طوال مشوارها الفنى تمثيلها لواجهة مصر وقوتها الناعمه وتعد امتدادا لريادة أم الدنيا للفن الطربى الأصيل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبرز أعمال أنغام

إقرأ أيضاً:

حلا شيحه توجه رسالة للمطلقات.. تعرف عليها

وجهت الفنانة حلا شيحا نصيحة للمطلقات الذين لديهم أطفال من خلال حسابها الشخصي على موقع إنستجرام ".

كتبت حلا شيحه:'  لكل المطلقين وعندهم أولاد تفهموا أن نفسية الولاد وثقتهم في نفسهم بتبدأ منكم، افتكروا ده كويس كل مرة حد فيكو يضايق التاني أن ولادكم ملهمش ذنب.

كان آخر أعمال حلا شيحه مسلسل “ امبراطورية ميم”وهو مسلسل ينتمي إلى فئة الأعمال الإجتماعية الذي تدور أحداثه في إطار لايت كوميدي، وشارك في بطولة مسلسل إمبراطورية ميم كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان خالد النبوي، نشوى مصطفى، نور النبوي، حلا شيحة، محمود عبد العزيز، محمود حافظ، وآخرين من النجوم والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة

 

مقالات مشابهة

  • آمال ماهر توجه رسالة شكر لجمهورها بعد حفلها بالسعودية
  • «لا تُنسى».. أنغام تشارك كواليس حفلها في البحرين (صور)
  • الثنائي المرعب.. هاني فرحات وأنغام كامل العدد في البحرين
  • إيهاب فهمي يوجه رسالة لـ عمرو الفقي بعد إشادته بمسلسل «برغم القانون»
  • مصطفى حدوتة يكشف سر تغيير نهاية «موافقة» مع أنغام: كتبتها في ليلة
  • بعد حفل البحرين.. هاني فرحات: أنغام في قمة عطائها الفني
  • هاني فرحات: جمهور البحرين ذواق للطرب الأصيل.. وأنغام في قمة العطاء الفني
  • حلا شيحه توجه رسالة للمطلقات.. تعرف عليها
  • أنغام| الاحتفالية الثانية لألبوم تيجي نسيب في البحرين.. الليلة