تعرض شباب المحمدية للهزيمة الثالثة تواليا هذا الموسم، عقب خسارته بهدف لهدفين أمام أولمبيك آسفي، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم السبت، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، لحساب الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وبدأت المباراة في جولتها الأولى بين الطرفين في شد وجذب، بحثا عن الهدف الأول، ومن تم البحث عن أهدافا أخرى، خصوصا من قبل شباب المحمدية، الذي انهزم في مباراتيه السابقتين، بخماسية نظيفة أمام الجيش الملكي، وبرباعية نظيفة أمام الفتح الرياضي، علما أن أولمبيك آسفي هو الآخر يطمح لتحقيق الفوز الأول له، بعد التعادل في المواجهة الأولى بدون أهداف مع المغرب التطواني.

وأتيحت الفرصة لأولمبيك آسفي لافتتاح التهديف في الدقيقة 17 من ضربة جزاء، إلا أن اللاعب ابراهيم البحراوي فشل في ترجمتها إلى هدف، بعدما تمكن الحارس مراد عبد الوديع من التصدي لتسديدته، لتتواصل المباراة بدون أي جديد في عداد النتيجة، ما جعل الجولة الأولى تنتهي كما بدأت على وقع البياض، علما أن القرش المسفيوي يلعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 38، بعد طرد لاعبه عبد الغفور لعميرات.

وكانت الجولة الثانية مختلفة تماما عن سابقتها، بعدما تمكن شباب المحمدية من افتتاح التهديف في الدقيقة 57 عن طريق اللاعب زكرياء فتحي، إلا أن فرحة ممثل مدينة الزهور بالتقدم لم يدم طويلا، بعد إحراز أولمبيك آسفي التعادل عند الدقيقة 63 بفضل اللاعب ديارا عبدلاوي، معيدا المباراة إلى نقطة البداية مجددا، ليبحث كل فريق عن هدف الانتصار، الذي سيضمن به النقاط الثلاث.

وفي الوقت الذي كان شباب المحمدية يبحث عن التقدم في النتيجة، لاستغلال النقص العددي لأولمبيك آسفي، باغثه هذا الأخير بالهدف الثاني في الدقيقة 75 عن طريق اللاعب شيكنا ساماكي، ليجد ممثل الزهور نفسه متأخرا في النتيجة، ومطالبا بالبحث عن التعادل، لكسب أول نقطة له هذا الموسم، بعد هزيمتين قاسيتين بخماسية ورباعية، أمام كلا من الجيش الملكي والفتح الرياضي، خلال الجولتين الأولى والثانية من البطولة الاحترافية.

واستمرت الأمور على ماهي عليه فيما تبقى من دقائق، هجمة هنا وهناك، بغية إدراك التعادل من قبل شباب المحمدية، ولإضافة الهدف الثالث من طرف أولمبيك آسفي، دون تمكن أيا منهما من تحقيق مراده، نظرا لتسرع لاعبيهما في اللمسة الأخيرة، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار القرش المسفيوي بهدفين لهدف على ممثل مدينة الزهور، الذي تعرض للهزيمة الثالثة على التوالي.

ورفع أولمبيك آسفي رصيده إلى أربع نقاط في المركز الخامس مؤقتا، بنفس عدد نقاط الفتح الرياضي الوصيف، والشباب الرياضي السالمي الثالث، والدفاع الحسني الجديدي الرابع، ونهضة الزمامرة السادس، والمغرب الفاسي السابع، والوداد الرياضي الثامن، فيما بقي رصيد شباب المحمدية خاليا من النقاط في الرتبة الأخيرة.

كلمات دلالية أولمبيك آسفي البطولة الاحترافية شباب المحمدية

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: أولمبيك آسفي البطولة الاحترافية شباب المحمدية شباب المحمدیة أولمبیک آسفی

إقرأ أيضاً:

البطولة الاحترافية “إنوي” (الدورة 3) .. اتحاد تواركة يتعادل مع ضيفه الوداد (1-1)

تعادل اتحاد تواركة مع ضيفه الوداد الرياضي، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الجمعة، على أرضية ملعب 18 نونبر بالخميسات، برسم الدورة الثالثة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وكان فريق اتحاد تواركة سباقا للتسجيل عبر لاعبه معاد ضحاك (د 16 ض ج)، وأدرك التعادل للوداد وليد ناسي (د 37).

وعقب هذه النتيجة، رفع اتحاد تواركة رصيده إلى 5 نقاط في المركز الأول مؤقتا، في حين احتل الوداد الرياضي المركز الثاني مؤقتا، إلى جانب الفتح الرياضي والدفاع الحسني الجديدي، برصيد 4 نقاط.

وتتواصل منافسات الدورة الثالثة من البطولة الاحترافية “إنوي”، اليوم الجمعة، بإجراء مباراة المغرب التطواني والمغرب الفاسي.

مقالات مشابهة

  • البطولة: النادي المكناسي يهدر النقاط الثلاث بعد الهزيمة أمام شباب السوالم
  • تقــام للمرة الأولى في المملكة..  «الدمام» تستضيف أول بطولة دولية للشباب والناشئين في كرة الطاولة
  • مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي ينهزم أمام البرتغال
  • مونديال ”الفوتسال”: المنتخب المغربي ينهزم أمام البرتغال
  • البطولة: نهضة الزمامرة يعود بالنقاط الثلاث من آسفي عقب انتصاره على حسنية أكادير
  • للمباراة الثالثة على التوالي.. يوفنتوس يتعثر أمام نابولي بالدوري الإيطالي
  • البطولة الاحترافية “إنوي” (الدورة 3) .. اتحاد تواركة يتعادل مع ضيفه الوداد (1-1)
  • التعادل السلبي يخيم على لقاء الخليج والفيحاء
  • أولمبيك أقبو لتحقيق انطلاقة مثالية أمام نجم مقرة