شهد أحد الطرق السريعة بمركز الداخلة في محافظة الوادي الجديد حادث تصادم بين سيارة ميكروباص أجرة وسيارة نقل أسفر عن إصابة 11 شخصًا وتم نقلهم إلى مستشفى الداخلة العام لتلقي العلاج اللازم. 

مسن وشاب.. إصابة شخصين أعلى كوبري المخزن في حادث موتوسكلين بقنا أعلى محور سمالوط.. بالأسماء إصابة 14 شخصا في حادث سيارة ربع نقل مقتل 4 أشخاص وإصابة آخرين في حادث إطلاق نار بأمريكا بالأسماء.

. مصرع وإصابة 13 شخصا في حادث تصادم أعلى طريق قنا سفاجا مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة بصحراوي سوهاج الغربي مصرع وإصابة شخصين في حادث دراجتين ناريتين بالفيوم

بداية الواقعة عندما تلقى مدير أمن الوادي الجديد، إخطارًا من إدارة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم لميكروباص أجرة بالطريق الواصل بين قرية "الموشية" ومدينة "موط" في مركز الداخلة.


على الفور انتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية وتبين من المعاينة الأولية إصابة شخص بإصابات متفرقة في الجسد وهم:

محمد إسماعيل سبع، 50 سنةرمضان محمد سيد، 53 سنةإبراهيم أحمد سيد، 58 سنةسها شوقي حنفي، 20 سنةيوسف مهدي محمد، 16 سنةمصطفى محمد إمام، 20 سنةبلال محمد خضر، 27 سنةحنان يوسف محمد، 31 سنةإسلام محمد سعد، 25 سنةمريم عطية سليمان، 49 سنةمحمد محمد أحمد، 19 سنة

وتم نقل المصابين إلى مستشفى الداخلة العام لتلقي العلاج المناسب، وتحرر محضر بالحادث واحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حادث حادث تصادم الوادي الجديد الداخلة الطرق السريعة مستشفى الداخلة إصابة ميكروباص حادث تصادم فی حادث

إقرأ أيضاً:

إصابة 11 شخصًا في حادث تصادم ميكروباص بسيارة نقل في الوادي الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أُصيب 11 شخصًا في حادث تصادم وقع، منذ قليل، بين ميكروباص أجرة وسيارة نقل على أحد الطرق السريعة بمركز الداخلة بمحافظة الوادي الجديد.

تلقى اللواء محمد حامد هاشم، مدير أمن الوادي الجديد، بلاغًا من إدارة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم لميكروباص أجرة بالطريق الواصل بين قرية " الموشية " ومدينة " موط" في مركز الداخلة، وأسفر عن إصابة 11 شخصًا.

وأسفر الحادث عن اصابة كل من محمد إسماعيل سبع، 50 عامًا، رمضان محمد سيد، 53 عامًا، إبراهيم أحمد سيد، 58 عامًا، سها شوقي حزفي، 20 عامًا، يوسف مهدي محمد، 16 عامًا، مصطفى محمد إمام، 20 عامًا، بلال محمد خضر، 27 عامًا، حنان يوسف محمد، 31 عامًا، إسلام محمد سعد، 25 عامًا، مريم عطية سليمان، 49 عامًا، محمد محمد أحمد، 19 عامًا.

جرى نقل المصابين عبر سيارات الإسعاف إلى مستشفى الداخلة العام لتلقي العلاج المناسب، فيما تعمل الجهات الأمنية على تحرير محضر بالواقعة، تمهيدًا لإحالته إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتحقيق في ملابسات الحادث.

مقالات مشابهة

  • رحلة الموت.. مصرع سائق في حادث تصادم بمدينة نصر
  • أمام صينية الفيروز.. إصابة 7 أشخاص في حادث مروري بالعبور
  • مسن وشاب.. إصابة شخصين أعلى كوبري المخزن في حادث موتوسكلين بقنا
  • أعلى محور سمالوط.. بالأسماء إصابة 14 شخصا في حادث سيارة ربع نقل
  • إصابة 11 شخصا فى حادث تصادم ميكروباص وسيارة نقل بالوادى الجديد
  • إصابة 11 شخصًا في حادث تصادم ميكروباص بسيارة نقل في الوادي الجديد
  • بالأسماء.. إصابة 11 شخصا إثر حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمنشأة القناطر
  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 13 شخصا في حادث تصادم أعلى طريق قنا سفاجا
  • مصرع شخصين وإصابة 14 آخرين فى حادث على طريق قنا - سفاجا.. بالأسماء